مشروع “JANNA” اسعار وطريقة التقديم بشقق جنة بمدينة الشروق كراسة الشروط العقارية لشقق الشروق

يُمكنك الاطلاع على أسعار وطريقة التقديم على شقق جنة في مدينة الشروق من خلال زيارة الموقع  والاطلاع على المقال المنشور فيها. وفقًا لإعلان المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة الشروق، سيتم طرح 1176 وحدة سكنية ضمن مشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، وهذا المشروع تم إطلاقه من قبل وزارة الإسكان والتعمير خلال الفترة السابقة.

لمزيد من التفاصيل حول أسعار وطريقة التقديم، يُنصح بزيارة موقع جريدة الجمهورية أو التواصل مع الجهات المعنية المسؤولة عن تنفيذ المشروع.

اسعار وطريقة التقديم بشقق جنة بمدينة الشروق كراسة شروط شقق الشروق

وأضاف رئيس الجهاز، أن المشروع يقع فى منطقة مركز خدمات المدينة (2) جنوب مشروع”دار مصر”.. ويتميز الموقع بالوصولية العالية لوقوعه على الطرق الرئيسية بالمدينة، وبالقرب من أنشطة خدمية وسكنية مميزة.

كراسة شروط شقق الشروق

وأكد الشربينى، أن جهاز الشروق سيقوم بتسليم وحدات (20) عمارة مع بداية العام المقبل، ليكون جهاز الشروق من أول المدن التى ستسلم  تلك الوحدات على مستوى المدن الجديدة بالكامل.. وبناء على رغبة الحاجزين مما يريدون الأستلام فى أقرب وقت.

والجدير بالذكر، أن وزارة الإسكان طرحت تفاصيل حجز(7176) شقة بمشروع جنة “JANNA” ، كمرحلة أولى، للإسكان الفاخر، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بمدن”6 أكتوبر، الشروق، دمياط الجديدة، الشيخ زايد، العبور، والمنيا الجديدة”.

وجاءت شروط الحجز والأسعار كالأتى:-كراسة الشروط العقارية لشقق الشروق