مواعيد برنامج الاكيل” تردد قناة سي بي سي سفرة cbc الجديدة 2024 على النايل سات والعرب سات مجانية تماماً وغير مشفرة

مواعيد برنامج الأكيل

يوم الجمعة:

  • الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يوم السبت:

  • الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر.
  • الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يمكنك أيضًا مشاهدة حلقات برنامج الأكيل على موقع قناة سي بي سي سفرة على الإنترنت أو من خلال تطبيق القناة على الهاتف المحمول.

كل ما عليكي فعله حتى تُشاهدي قناة سفرة المُتخصصة في الطبخ، هو إضافة تردد cbc إلى قائمة الترددات على جهاز الإستقبال (Receiver) الخاص بك، ثم البحث عبر القمر الصناعي نايل سات، وبعد الإنتهاء من البحث ستجدي مجموعة قنوات cbc قد تم إضافتها إلى قائمة القنوات.

تردد قناة سي بي سي سفرة cbc الجديدة 2024

نظراً لإيمان مدراء القناة والقائمين عليها بأن التطوير المُستمر هو سر النجاح والاستمرار، فإنهم يقومون دائماً بتقديم كل ما هو جديد وغريب في البرامج مما يجعلها أكثر مُتعة، حيثُ تنتظر جميع السيدات الحلقات الجديدة من البرامج.

وتتميز قناة سي بي سي سفرة بأنها مجانية تماماً وغير مشفرة مما يجعل عملية متابعتها سهلة ويسيرة، وذلك على عكس القنوات الأخرى مثل فتافيت المُشفرة مما يجعل عملية متابعتها مُكلفة على المشاهدين.
تبعيتها لواحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في مصر والوطن العربي تمتاز بضخامة تمويلها والتطوير المستمر لقنواتها وأهتمامها بمهنيتها وتقنيتها العالية وتعمل وفقا لضوابط ومعايير الإعلام الدولي مع مراعاة المبادئ والقيم الشرقية.

حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتعزيز قدرتها التنافسية والإرتقاء بمستوى أدائها والذي ساهم فيه أستخدامها لأحدث التقنيات والتجهيزات العالمية وأفضل أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة الأتش دي العالية وأنظمة الأس دي القياسية لتتيح لمستقبلي إرسالها حرية الأختيار من بينها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ
النايل سات – Nile Sat 7º W 11488 27500 أفقي (H) 5/6
العرب سات Badr4 26º E 11390 27500 أفقي (H) 3/4