عنوان واسم احسن دكتور تنظيف وحشو الاسنان بالرياض عنوان ورقم جوال افضل دكتور تركيبات عيادة اسنان فى جدة

عنوان واسم احسن دكتور تنظيف وحشو الاسنان بالرياض 2024

 

بناءً على تقييمات المرضى وتجاربهم، فإن أفضل أطباء تنظيف وحشو الأسنان في الرياض هم:

اخبار متعلقة بعنوان واسم احسن دكتور تنظيف وحشو بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

  • الدكتورة رنا الحازمي، طبيبة أسنان حاصلة على البورد الأمريكي في طب الأسنان، متخصصة في زراعة الأسنان وتجميل الأسنان. تقع عيادتها في حي الازدهار، شارع وادي حنيفة.
  • الدكتورة هبة بخاري، طبيبة أسنان حاصلة على البورد الأمريكي في طب الأسنان، متخصصة في طب أسنان الأطفال وعلاج الجذور. تقع عيادتها في حي الملقا، شارع عبد الله بن العباس.
  • الدكتور محمد العطاس، طبيب أسنان حاصل على البورد الأمريكي في طب الأسنان، متخصص في تقويم الأسنان وعلاج اللثة. تقع عيادته في حي العليا، شارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

فيما يلي تقييمات بعض المرضى لهذه الأطباء:

  • الدكتورة رنا الحازمي: “الدكتورة رنا طبيبة أسنان ممتازة، لديها خبرة كبيرة في تنظيف الأسنان وحشو الأسنان. كانت العملية سريعة وسهلة، ولم أشعر بأي ألم. أنا أوصي بها بشدة.”
  • الدكتورة هبة بخاري: “الدكتورة هبة طبيبة أسنان لطيفة ومهتمة بمرضى الأطفال. كانت عملية علاج أسنان طفلي سهلة وبسيطة، ولم يشعر بأي ألم. أنا أوصي بها بشدة لأولياء الأمور الذين لديهم أطفال.”
  • الدكتور محمد العطاس: “الدكتور محمد طبيب أسنان ماهر، لديه خبرة كبيرة في تقويم الأسنان وعلاج اللثة. كانت العملية ناجحة للغاية، وأنا سعيد جدًا بالنتائج. أنا أوصي به بشدة.”

يمكنك التواصل مع أي من هؤلاء الأطباء لحجز موعد ومعرفة المزيد عن الخدمات التي يقدمونها.

ننشر عنوان ورقم جوال افضل دكتور تركيبات عيادة اسنان فى جدة

وافضل دكتور اسنان في جده 2024 ومن هو دكتور اسنان شاطر في جده “دكتور اسنان بجدة ممتاز” دكتور اسنان شاطر في الرياض وافضل عيادة اسنان بجدة 2024 افضل مستوصف تركيب اسنان بالرياض.

افضل مستشفى اسنان بجده احسن دكتور تنظيف وحشو الاسنان بالرياض رخيصه مستوصف اسنان بالرياض 24 ساعة ورقم جوال افضل دكتور تركيبات بجدة وافضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات وافضل عيادة اسنان جنوب جدة افضل وارخص عيادة اسنان بالرياض.

اسناب اون سمايل وافضل دكتورة اسنان بشمال الرياض

من الأفضل زيارة الطبيب المناسب بشكل دوري لكي تحصل على النتيجة المطلوبة وتحظى بصحة جيدة، وفيما يلي سنستعرض افضل عيادات الأسنان في الرياض وكل تفاصيلها.

ومن افضل عيادات الأسنان في الرياض :

عيادات سيجال لطب الأسنان:

تعد عيادات سيجال لطب الأسنان من اعرق مراكز تجميل الأسنان بالرياض، فقد أسسها مجموعة من أمهر الأطباء والإستشاريين بمجال طب الأسنان عام 1995 .

وتقدم عيادات سيجال الخدمات الطبية اللازمة بأعلى جودة، كما تسخدم أحدث الأجهزة عالية التقنية في الكشف على المرضى، كما يمنح المريض فرصة للإختيار بين الخيارات العلاجية.

العنوان: الرياض، العليا، شارع التخصصي.

وتستحق هذه العيادات ان تكون من افضل عيادات الأسنان في الرياض بناء على تقييمات الزوار:

مركز إمج لطب الأسنان:

يعتبر مركز إمج لطب الأسنان من أفضل مراكز تجميل الأسنان بالرياض.

ويتوفر بالمركز أحدث متطلبات تجميل الأسنان.

فهو مركز مميز لصحة الفم والعناية الفائقة بالأسنان.

كما يستقبل المركز جميع الحالات ويتم الكشف عليها بدقة، ثم عرض كل حالة على الفريق الطبي المختص والمجهز بأفضل الأجهزة للتخلص من المشكلة.

العنوان: ‏الرياض، شارع التخصصي، بالقرب من البانوراما مول.

وتظهر التقييمات انه من افضل عيادات الأسنان في الرياض كما نراها هنا:

مركز البسمة الدائمة:

يعتبر مركز البسمة الدائمة أحد أفضل عيادات الأسنان بالرياض، حيث يشعرك المركز بالراحة والخصوصية، بجانب جودة العمل والخبرات الطبية المؤهلة إلى علاج جميع مشاكل الفم، بإتباع التكنولوجيا الحديثة وأحدث الأجهزة الطبية.

العنوان: الرياض، حي العليا، شارع عبدالله بن سليمان الحمدان.

مركز كورال:

يمكنك زيارة مركز كورال فهو مركز مثالي لعلاج جميع تخصصات تجميل الأسنان، فقد تم تجهيز المركز على أعلى مستوى.

ومن أمهر أطباء المركز الدكتور عبد العزيز بن سعود الرشيدين الفائز بالمركز الثاني بجائزة الطب التجميلي، بالإجتماع الأوروبي السنوي لطب الأسنان في تركيا.

العنوان: الرياض، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز.

مركز تالك:

من أشهر مراكز تجميل الأسنان في الرياض، كما أنه المركز الرائد في عالم تجميل الأسنان، تم تجهيزه على أعلى مستوى لاستقبال جميع الحالات، لتقديم العونة والإستشارة الطبية إليهم على أيدي نخبة من أمهر أطباء الأسنان في السعودية، ويضم الركز أحدث أجهزة تركيب وزراعة الأسنان.

العنوان: الرياض، حي المؤتمرات بطريق مكة.

مركز الدكتور عمر العجاجي:

يعتبر هذا المركز من أفضل مراكز تجميل الأسنان في الرياض، حيث تخصص العيادة ساعة كاملة لكل حالة يتم فيها مايلي:

شرح الحالة والخيارات العلاجية، وكل ما يخص زراعة وتجميل وترميم الأسنان.

حشوات الأسنان، والتركيبات، علاج العصب.

جميع أنواع التقويم لمختلف الأعمار، تحت إشراف فريق طبي مختص وأجهزة تكنولوجية عالية الجودة.

العنوان: الرياض، حي العليا، شارع الثلاثين، مقابل أسواق السنبلة.

ويعد هذا المركز من افضل المراكز بناء على تقييم زواره كما توضح التقييمات التالية:

مركز جويل لتجميل الأسنان:
يعد مركز جويل لتجميل الأسنان من أفضل مراكز تجميل الأسنان بالرياض، حيث يضم نخبة من امهر الأطباء المتمرسين في طب الأسنان، وعلى رأسهم الدكتور عبد الناصر سكرية “استشاري الوجه والفم والفكين” والذي يمتلك خبرة كبيرة بهذا المجال.

هذا المركز متخصص في:

علاج وتصليح الأسنان.

وحشوات العمليات الجراحية.

وزراعة تلبيسات الأسنان.

العنوان: الرياض، العليا، شارع التخصصي.

افضل عيادة أسنان في جدة وافضل مستوصف اسنان شرق الرياض

 

أكثر وأحسن “مجمعات” وعيادات “طب الأسنان” في مدينة “الرياض”
موجود موقع متميز لعلاج وتحسين الأسنان يدعي “مجمع المدار”
يعد هذا المكان من أفضل الأماكن لعلاج الأسنان في مدينة الرياض حيث يقدم هذا المكان خدمة مختصة في “مجال طب الأسنان” حيث تتعدد الخدمات في هذا المكان وأهمها علاج العوائل المؤثر التي تؤثر علي الأنسان ،ويعرف الجميع الاعراض المؤثرة الناتجة من ألام الاسنان ويقوم ذلك المركز العالمي بعمل خدمة “الكشف المجاني “علي المصابين”. أيام العمل بهذا المكان هي جميع الأيام عدا الإجازات الرسمية ويوم الجمعة وتكون مواعيد العمل من الصباح الباكر إلي منتصف الليل

مكان المجمع : “المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض حي الروضة “

يوجد مكان أخر لطب وتقويم الأسنان يسمى “مركز السن الماسي”
يعد “مركز السن الماسي” من أفضل مراكز الطب المختصة في مجال طب الأسنان بشكل عام في مدينة الرياض ، ويكون الجزء الأساسي للمركز في مدينة الرياض حيث تتركز باقي الفروع في باقي أجزاء المملكة العربية السعودية ، ويضم هذا المركز أكبر عدد من الأطباء المهرة المتخصصين في مجال طب الأسنان حيث يوجد عدد كبير من الأطباء العرب والغير عرب أصحاب الخبرات الكبيرة . ويوجد في هذا المكان قسم خاص بالسيدات يشرف عليه أفضل الطبيبات المختصين في مجال طب الأسنان ويوجد في المركز مكان للقيام بعمليات الأسنان مثل زرع الأعصاب وتركيب التقويمات وجميع الاشياء التي يمكن أن يفعله الفرد في أسنانه

موقع المركز : “المملكة العربية السعودية” حي الوادي في شارع “عثمان بن عفان” ، مدينة “ألرياض”.

توجد ايضًا “عيادات الدكتورة “سهي صادق المختصة في مجال طب الأسنان
افضل مستوصف اسنان بالرياض
افضل مستوصف اسنان بالرياض

يوجد في مجموعة عيادات الدكتورة “سهي صادق” مجموعة كبيرة من أمهر الأطباء الأكفاء الموجودين في المملكة العربية السعودية و تقوم مجموعة عيادات الدكتورة “سهي” جميع الخدمات الطبية الذي يطلبها مريض الأسنان وتقوم عيادات الدكتورة سهي ايضًا بتقديم خدمة جديدة في هذا المجال ألا وهي القيام بعمليات تجميل الأسنان وعمليات الزرع ،مواعيد عمل مجموعة عيادات الدكتورة “سهي” من الصباح الباكر إلي منتصف الليل .

مكان عيادات الدكتورة “سهي” المملكة العربية السعودية حي الملك فهد بمدينة الرياض

رقم التليفون : +96611455507

توجد ايضًا مجموعة عيادات “بيت سماء ” المختصة في مجال طب الأسنان
تقوم مجموعة عيادات” بيت سماء” بتقديم الخدمة الذي يحتاجها المريض علي أعلي مستوي وتقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لجميع العقد والمشاكل التي تضر الأسنان ولكن هذه المجموعة من العيادات يكون الحرص الأكبر هو القيام بعمليات الزراعة

موضع عيادات “بيت سماء” “المملكة العربية السعودية ” حي الروابي في مدينة “الرياض”

ويوجد فرع أخر لمجموعة العيادات في الروضة في شارع “خالد بن الوليد”

رقم الهاتف : 01124955604/ 2495604

توجد ايضًا مجموعة عيادات الطبيبة “حبيبة مؤمن المختصة في علاج العوائل التي تصيب الأسنان. تعد مجموعة عيادات الطبيبة “حبيبة” من أشهر العيادات الموجودة بمدينة الرياض وسبب شهرة هذه العيادات هو تقديم الخدمة العلاجية الممتازة لجميع المرضي مواعيد عمل عيادات الطبيبة “حبيبة” من يوم السبت إلي يوم الاربعاء من الصباح الباكر إلي منتصف الليل ويوم الخميس ويوم الجمعة من السادسة حتي منتصف الليل.
مكان مجموعة عيادات الدكتورة “حبيبة” المملكة العربية السعودية حي النهضة بمدينة الرياض

رقم التليفون 01122772333

يوجد ايضًا مركز طبي مختص في علاج طب الأسنان يسمي” عالم شاهين”
في عام 2011 تم فتح مركز “عالم شاهين” الموجود بمدينة الرياض ومنذ أن تم أنشاء هذا المركز لا نسمع من الناس عنه الا الشكر في الأطباء والممرضين والممرضات الذين يقدمون خدمة العلاج علي أعلى مستوي للمرضي بالإضافة إلي المكان الذي يوجد بها المركز حيث أنها مكان جذاب ومميز لآي مشفي يقام هناك مواعيد عمل هذا المركز من الصباح الباكر إلي الثانية عشر ظهرًا كفترة صباحية ومن الساعة الرابعة والنصف عصرًا إلي الساعة التاسعة والنصف مساء كفترة مسائية .

مكان المركز الطبي المملكة العربية السعودية حي “صلاح الدين” في مدينة الرياض

رقم التليفون 014543516

يوجد ايضًا أفضل المستوصفات بمدينة الرياض ومنها مستوصف “ابتسامة العائلة”
يعتبر مستوصف “مستوصف ابتسامة العائلة ” من أفضل المستوصفات الموجودة بمدينة الرياض ؛لان يقدم أفضل الخدمات الطبية للمرضي ،ويعتبر من اجدد المستوصفات بمدينة الرياض ،ويقوم الأطباء والممرضين والممرضات بتقديم الخدمة العلاجية علي أكمل وجه ، مواعيد عمل المستوصف من الصباح الباكر إلي منتصف الليل

مكان المستوصف المملكة العربية السعودية حي المصيف ، مدينة الرياض

رقم التليفون 4569729

يوجد ايضًا أفضل المراكز في مدينة الرياض ومنه المركز الطبي الشهير مركز “الأمل”
يعد هذا المركز بمثابة مستوصف أهلي ويوجد بها العديد من التخصصات المتنوعة ولكن أفضل التخصصات في مركز “الأمل” تخصص طب الأسنان ، لوجد أفضل الأطباء المتخصصين في علاج الأمراض الذي يصاب بها الأنسان في منطقة الأسنان ، مواعيد العمل تكون جميع ايام الاسبوع ما عدا الجمعة والمركز مفتوح اربعة وعشرون ساعة لجميع الناس

مكان المركز المملكة العربية السعودية حي الورود ، مدينة الرياض

رقم الهاتف 4192953

افضل مستوصف اسنان بالرياض

يوجد ايضًا أحد افضل المجمعات الطبية في مدينة الرياض ويعد أشهرها مجمع “بشير عبيد” لعلاج أوجاع وألام الاسنان . يعتبر هذا المركز من أكثر المراكز الطبية الموجودة في مدينة الرياض بها أطباء لديه الخبرة في مجال طب الأسنان وسمي المجمع بهذا الاسم نسبة للطبيب” محمد عبيد” ويوجد بهذا المجمع عدد كبير من العيادات الطبية
المكان: ” السعودية بالقرب من طريق الملك “فهد” بمدينة “الرياض “

رقم التليفون 920000753

يوجد ايضا افضل “المراكز الطبية” التي تعرفها الناس، ومنها مجمع “مالين” لعلاج الامراض التي تؤثر علي الأسنان .
ويقوم هذا المركز بعرض مجموعة كبيرة من الخدمات وأهم هذه الخدمات تركيب التقويم وعلاج أمراض اللثة و التسوسات والزرع و عمليات تجميل وتغير لون الأسنان . موعد بدئ لعمل في مركز “مالين” يكون ” في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة

 

 

افضل دكتور اسنان جنوب الرياض

 

 

صحة الأسنان ونظافتها تعتبر من المسائل الهامة جدا والتي يتوجب المواظبة على الاعتناء بها لما لها من تأثيرات وتبعات سلبية تنعكس على حياتنا اليومية في حالة إهمالها،

فجميعنا يعي مدى الآلام التي يخلفها تسوس الأسنان وما يرافقه من صداع وأرق. إذا كنتم من قاطني مدينة جدة فبإمكانك التخلص من هذا الكابوس للأبد،

حيث تتوفر مجموعة من العيادات التي يعمل بها أفضل المتخصصين لمساعدتكم على حل هذه المشكلة.

ولجعل إيجادها سهلاً عليكم قمنا بجمع المعلومات عن أفضل عيادات الأسنان في جدة:

افضل عيادة أسنان في جدة
مركز المغربي للاسنان:
افضل عيادة أسنان في جدة

أحد أجزاء مستشفيات المغربي وهو من اكبر واهم عيادات الأسنان في جدة.

يعمل بجهود متواصلة تسعى لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بمشاكل الأسنان ابتداءً من زراعة وتركيب الأسنان، مروراً بعلاج أمراض اللثة، انتهاءً بعلاجات تقويم الأسنان،

يُذكر أن المركز يحتوي على قسم مستقل خاص بعلاج أسنان الاطفال. توجد للمركز ثلاثة فروع في مدينة جدة :

الفرع الأول: مركز مغربي للأسنان طريق المدينة الطالع ، جدة – هاتف : 6644999 (0096612) / فاكس : 6650200 (0096612)
الفرع الثاني: مركز مغربي للأسنان شمال مدينة جدة ، شارع الأمير سلطان ، السلامة سنتر – هاتف : 6165545 (9672+) / فاكس : 6165534 (9672+)
الفرع الثالث: مستشفى مغربي للعيون الأذن والأسنان ، جدة شارع خزام ، طريق مكة – هاتف: 6365000(9662+)/ فاكس : 6366164 (9962+)
مجمع عيادات الموج التخصصية:

يعد من أهم عيادات الأسنان المتخصصة في جراحة وتقويم الأسنان في جدة حيث يستخدم أحدث أجهزة الليزر لإزالة تصبغات اللثة، كما يقدم خدمات خاصة بطب أسنان الأطفال،

إلى جانب تبييض الأسنان والعلاج التقويمي للأسنان بكافة أنواعه،كادره المؤلف من نخبة من أشهر الأطباء، جعله في طليعة مراكز الأسنان في المملكة.

يوجد في حي النهضة، نهاية شارع حراء مع طريق الملك، الدور الأول من مركز جيل بلازا الطبي.

هـاتف : 6947780 / فاكس: 6947785

عيادات دنتاليا:

عيادات دنتاليا متخصصة في علاج جميع مشاكل الأسنان، حيث تقدم خدمات متميزة في العلاج باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي وصل إليها طب الأسنان، على يد أطباء متخصصين ذوي خبرة عالية،

كما تتخصص عيادات دنتاليا بطب أسنان الأطفال وعلاجها باستخدام تركيبات عصرية حديثة وغير مؤلمة.

تقع في شارع جدة شارع التحلية، مركز بن حمران، حي الرويس.

هـ: 0122840444/ 0122840111

عيادات جذور الأسنان:

تتخصص عيادات جذور الأسنان بتقويم الأسنان والتركيبات التجميلية، إلى جانب علاج أمراض الأسنان أياً كان نوعها،

بالإضافة إلى علاج أسنان السيدات الحوامل والأطفال.

كما أنها تقدم خدمات طبية على أعلى المستويات باستخدام أحدث التقنيات والتجهيزات الطبية. تقع عيادات جذور الأسنان في جدة، شارع الروضة تقاطع شارع الأمير سلطان.

هـاتف : 6900150، فاكس:2560953

المستوصف التخصصي لطب وزراعة الأسنان:

يتخصص المستوصف بتقديم كافة الخدمات المتعلقة بمشاكل الأسنان من تنظيف، تبييض، زراعة الأسنان، معالجة أمراض اللثة، جراحة الفم والفكين بالإضافة إلى جراحة الأسنان بالليزر.

يعمل في المستوصف نخبة من الأخصائيين. تجدر الإشارة إلى حرص المستوصف على النظافة والقيام بالخدمات تحت عملية تعقيم كاملة.

يقع المستوصف بجوار ميدان الطيارة، أمام سوق عزيز مول.

هـاتف : 0126776060/693353702 ، فاكس: 026283465

عيادة الدكتور غسان فرعون:

أحد أقسام مستشفى الدكتور غسان، وهي أول عيادة تخصصية لعلاج الأسنان في جدة.

مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتخصصة في علاج كافة مشاكل الأسنان بدءً من جراحة الأسنان، العمليات التجميلية، وصولاً إلى قسم متخصص بعلاج أسنان الأطفال.

تقع في حي الزهراء، شارع الأمير سلطان.

هـاتف : 966114661663+/ 920019666+ ، فاكس: 9661144661633+

عيادات ماريز لطب الأسنان:

تنفرد عيادات ماريز باستخدامها لمجموعة من أحدث الأجهزة المتخصصة في مجال طب الأسنان، مثل جهاز تبييض الأسنان (زووم أدفانس) وعدسات الأسنان التجميلية (الفينير واللومينير)

وجهاز الريسبروك بتقنية VDW الألمانية لعلاج العصب خلال جلسة واحدة، إلى جانب تركيبات الزيركون الخالية من المعدن، بالإضافة إلى الخدمات العادية في علاج الأسنان وزراعتها.

ما يجب فعله قبل الذهاب إلى إحدى عيادات الأسنان في جدة
الأهم من الذهاب إلى عيادة الأسنان هو اختيار العيادة نفسها، فليس هناك أسوأ من اختيار طبيب أسنان غير كفؤ، فهو سيعمل على إفساد الوضع أكثر فقط . يجب قبل الذهاب إلى عيادة الأسنان البحث جيداً على الإنترنت عن العيادة وقراءة تقييمات المرضى. كما يجب القراءة عن درجات التعقيم في العيادات، وعمل زيارة للعيادة لمعرفة مدى الاهتمام بالتعقيم فلا تود أن ينتهي بك الحال وقد نقلت لك إحدى الأمراض بسبب استخدام أدوات ملوثة، لا قدر الله.

تكلفة الذهاب إلى عيادات الأسنان في جدة
تعد تكلفة الذهاب إلى عيادات الأسنان في جدة متوسطة نسبياً إذا ما قورنت بمدن عربية أخرى مثل دبي وبيروت.

متوسط تكلفة تنظيف الرواسب الجيرية حوالى 150 دولار.

تكلفة تبيض الأسنان حوالى 350 إلى 650 دولار.

متوسط تكلفة تجميل اللثة حوالى 1500 دولار.

تكلفة تقويم الأسنان حوالى 1800 دولار.

متوسط تكلفة زراعة الأسنان حوالى 3500 دولار.

مميزات الذهاب إلى عيادات الأسنان في جدة
تتميز عيادات الأسنان في جدة بمستوى عالٍ من الجودة والدقة، كما أن الأسعار تعد مناسبة مقارنة بالكثير من المدن العربية الأخرى، إلا أن هذا لا يعني أن التكلفة ستكون بسيطة. من المعروف أن تكلفة علاج الأسنان مرتفعة نسبياً، لذلك في الغالب لا يقوم التأمين الصحي بتغطيتها.

مميزات الذهاب إلى عيادات الأسنان في جدة

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل عيادة
تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

أشهر عيادات الأسنان في جدة
عيادة الدكتور غسان فرعون
تعتبر واحدة من أفضل عيادات الأسنان في جدة، وهي جزء من مستشفى الدكتور غسان فرعون، التي تأسست عام 1969. تتميز العيادة بوجود أحدث أجهزة الليزر، وأعلى مستوى من التعقيم والحماية. كما أن العاملين على أعلى درجة من المهارة والحرفية.

افضل عيادة اسنان جنوب جدة
ينتشر في جدة خصوصا في الجنوب مجموعة من أهم عيادات الأسنان، مثل:
عيادة بدر الفراج لطب الأسنان
وهي عيادة متخصصة في علاج أمراض الفم واللثة وكل مشاكل الأسنان وتضم نخبة من أهم أطباء الأسنان داخل المملكة العربية السعودية وقد تم إنشاء هذا المركز منذ أكثر من عشر سنوات، وهو يمتاز بتقديم خدمات علاجية على أعلى مستوى.

عنوان عيادة بدر الفراج لطب الأسنان: جدة – شارع التضامن العربي.

رقم هاتف عيادة بدر الفراج لطب الأسنان: 00966122871000

البريد الإلكتروني: info@farajclinics.com

إقرأ أيضاً: افضل مستشفى عيون في المدينة المنورة Best Eye Hospital in Medina
عيادات ماريز لطب الأسنان Mareez Dental Center
من أهم عيادات تجميل وعلاج الأسنان وكافة أمراض اللثة في جدة، وهي تضم طاقم طبي على مستوى عالي من الخبرة معتمدين في تقديم الخدمات العلاجية على أحدث الأجهزة والأساليب التكنولوجية الحديثة في علاج وتجميل الأسنان بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى أن كافة المواد المستخدمة في عيادات ماريز متوافقة مع معايير السلامة الصحية العالمية.

عنوان عيادات ماريز لطب الأسنان: جدة – حي الصفا – شارع الأربعين.

رقم هاتف عيادات ماريز لطب الأسنان: 00966126760666

البريد الإلكتروني: mareez@mareezdental.com

إقرأ أيضاً: افضل دكتور عيون في القاهرة best eye doctor
افضل مستشفى اسنان بجده رخيصه

كما يتوفر مجموعة من المستشفيات الخاصة بطب الأسنان في جدة التي تقدم خدماتها العلاجية بأعلى جودة وأقل تكلفة، وأهمها:
مركز جذور الأسنان Roots Dental Clinics
يعمل هذا المركز على تقديم العديد من الخدمات العلاجية الخاصة بطب الأسنان مثل تجميل الأسنان بالليزر والحشو وتركيب الأسنان الثابت والمتحرك وزراعة الأسنان بالإضافة إلى كافة الخدمات المتعلقة بتجميل وتقويم الأسنان وعلاج أمراض اللثة، ويعتمد المركز على توفير كادر طبي ذات خبرة واسعة في مجال طب الأسنان مع الصدق والأمانة في تقديم العلاج للمريض بما تقتضيه الحالة مع حرص المركز على تقديم التوعية الدائمة بأهم طرق الحفاظ على الأسنان.

إقرأ أيضاً: افضل مركز اسنان في الرياض Best dental center in Riyadh

عنوان مركز جذور الأسنان: جدة – شارع الروضة – تقاطع الملك سلطان.

رقم هاتف مركز جذور الأسنان: 0126900150

البريد الإلكتروني: noreply@envato.com

إقرأ أيضاً: افضل دكتور عيون في عمان Best Eye Doctor in Amman Jordan

المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان
من أشهر وأهم مستشفيات زراعة الأسنان في جدة والمملكة، وهي تقدم مجموعة من العيادات المتنقلة والمناوبة، ومن أهم الخدمات العلاجية التي تقدمها المستشفى: العلاجات التجميلية للأسنان وتقويم الأسنان وعلاج الأسنان بالليزر بأحدث الأساليب المتبعة عالمياً والتقويم الشفاف بالإضافة إلى زراعة الأسنان وإجراء كافة جراحات الفم والأسنان.

ويضم المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان فريق من أشهر أطباء الأسنان الحاصلين على شهادات عالمية مثل: د. مازن حاجي بكر، د. منار حلواني، د. خالد الزعبي، د. سعيد عنجاري، د. نسرين حداد، د. الجوهرة فيصل علوي، وغيرهم.

عنوان المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان: جدة – شارع الأمير ماجد – السبعين.

رقم هاتف المستوصف التخصصي لزراعة وطب الأسنان: 00966126776060

رقم الفاكس: 00966126283465

البريد الإلكتروني: info@sdic.com.sa

إقرأ أيضاً: افضل دكتور عيون في مكة best eye doctor in mecca

افضل دكتور أسنان فى جدة ، سوف نقدم لكم على جبنا التايهة أسماء افضل عيادة اسنان جنوب جدة، وافضل مستشفى اسنان بجده رخيصه، واسم دكتور اسنان شاطر في جدة، افضل دكتور تركيبات اسنان بجدة، والتعرف أيضاً على افضل دكتور اسنان بجدة للاطفال مع توفير أرقام تليفونات وعناوين عيادات الأسنان في جدة بالتفاصيل.
افضل دكتور أسنان فى جدة Best Dentist In Jeddah
دكتور اسنان شاطر في جدة
إليكم أمهر الأطباء في جدة الذين يقدمون الخدمات العلاجية الخاصة بالأسنان من خلال عيادتهم ومراكزهم الطبية بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مثل:
الدكتور محمد فادي قولاغاسي
هو واحداً من أشهر وأكفأ أطباء طب وجراحة الأسنان في جدة، وهو حاصل على الإجازة في طب الأسنان dds ودرجة الماجستير في جراحة الفم والفكين، وهو بالإضافة إلى ذلك عضو في الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان وعضو أيضا بالأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان.

وتقدم عيادة الدكتور محمد فادي قولاغاسي العديد من الخدمات الطبية لعلاج الأسنان وأهمها تجميل وتركيبات الأسنان الألمانية وتقويم الأسنان السريع والشفاف والكريستالي، كما يقدم خدمة حشو الأسنان بكافة أنواعها مثل السيراميك والفاريولنك والكومبوزت.

ومن أهم خدمات العيادة أيضا زراعة إجراء جراحة زراعة العظام إلى المرضى الذين يكونون في حاجة إلى زراعة العظام في منطقة الفكين تمهيداً لإجراء جراحة زراعة الأسنان.

بالإضافة إلى خدمة تبييض الأسنان وتوريد اللثة.

عنوان عيادة الدكتور محمد فادي قولاغاسي: جدة – حي الحمراء – بناية الحمرا بلازا

رقم الجوال: 0500071006

رقم الفاكس: 0126688050

رقم هاتف عيادة الدكتور محمد فادي قولاغاسي: 0126688855

إقرأ أيضاً:زراعة الشعر في السعودية الخبر | أفضل المراكز والتكلفة والأطباء
افضل دكتور تركيبات اسنان بجدة
من أهم أطباء زراعة وتركيب الأسنان في جدة:
الدكتور محمد الجدعاني
استشاري في تجميل الأسنان، وزميل في الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، وهو يقدم الخدمات العلاجية في طب الأسنان من خلال عيادات سمايا جدة، وقد نجح الجدعاني في علاج العديد من حالات مشاكل الأسنان من خلال استخدام أحدث تقنيات حشو وتركيب الأسنان بكفاءة عالية سواء التركيب الثابت أو المتحرك وتلبيسات وزراعة الأسنان وتبييض الأسنان بالإضافة إلى قوالب تبييض الأسنان المنزلية وغيرها الكثير من الخدمات العلاجية الهامة التي تقدمها عيادات سمايا.

عنوان عيادة الدكتور محمد الجدعاني: جدة – الروضة

رقم هاتف عيادة الدكتور محمد الجدعاني: 0122840008

رقم الجوال: 0541913449

إقرأ أيضاً: افضل مستشفى عيون في السعودية best eye hospoital

افضل دكتور اسنان بجدة للاطفال

لا يقتصر التقدم في مجال طب الأسنان في المملكة العربية السعودية على الكبار فقط، ولكن هناك العديد من الأطباء أصحاب العيادات والمراكز المتخصصة في علاج مشاكل الأسنان للأطفال أيضا، ومن أهم مراكز علاج الأسنان في جدة للأطفال، ما يلي:

افضل دكتور أسنان فى جدة ، سوف نقدم لكم على جبنا التايهة أسماء افضل عيادة اسنان جنوب جدة، وافضل مستشفى اسنان بجده رخيصه، واسم دكتور اسنان شاطر في جدة، افضل دكتور تركيبات اسنان بجدة، والتعرف أيضاً على افضل دكتور اسنان بجدة للاطفال مع توفير أرقام تليفونات وعناوين عيادات الأسنان في جدة بالتفاصيل.
افضل دكتور اسنان بجدة للاطفال
مركز مغربي للأسنان
من أفضل وأشهر مراكز علاج الأسنان والقضاء على الألم والتجميل ويقصد هذا المركز عدد كبير من المرضى للحصول على رعاية طبية شاملة للأسنان على أكمل وجه، وهو يخصص وحدة للأطفال تهتم بالكشف عن مشاكل الأسنان للأطفال بشكل مبكر وعلاجها بطرق مناسبة، فإذا كنت تبحث عن افضل دكتور أسنان في جدة فستجده في العنوان التالي.

عنوان مركز مغربي للأسنان: جدة – طريق المدينة الطالع.

رقم هاتف مركز مغربي للأسنان: 0114774700
مجمع الفلك لطب الأسنان
مجمع الفلك لطب الأسنان هو أحد أشهر مراكز علاج الأسنان في جدة أيضاً، حيث يهتم المركز بتقديم خدمات علاجية بدرجة عالية من الكفاءة والمهارة، ويرجع ذلك إلى سببين؛ الأول هو وجود فريق طبي عالمي من أخصائيين واستشاريين طب الأسنان للأطفال والكبار، والثاني هو اعتماد المركز على مجموعة من أحدث الأجهزة التي تستخدم في كافة الدول المتقدمة لضمان حصول المريض على أفضل خدمة علاجية ممكنة في أسرع وقت وبأقل تكلفة وبدون ألم.

عنوان مجمع الفلك لطب الأسنان: جدة – زيد بن سلمة.

رقم هاتف مجمع الفلك لطب الأسنان: 2179933966
عيادات الأمين لطب الأسنان
من المعروف أن العناية بأسنان الأطفال على وجه الخصوص تتطلب المزيد من الرعاية الفائقة والدقة لأن أمراض الأسنان لدى الطفل تؤثر على نموه وعلى صحته بشكل عام، ولذلك فيجب الحرص على علاج أسنان الطفل لدى أطباء أكفاء، وهذا ما تحرص عليه عيادات الأمين لطب الأسنان في جدة التي أصبحت في السنين الأخيرة واحدة من أفضل وأهم عيادات طب الأسنان في المملكة العربية السعودية، حيث توفر العيادة خدمة التشخيص الدقيق سواء للأطفال أو للكبار ثم طرح الخطة العلاجية المناسبة سواء حشو أو زراعة أو تركيب أو خلع أو غيرها من طرق العلاج مع توفير طرق التوعية المناسبة للعناية بالأسنان.

عنوان عيادات الأمين لطب الأسنان: جدة – (حي الروضة) – شارع كيال.

رقم هاتف عيادات الأمين لطب الأسنان: 0126677086

أشهر عيادات الأسنان في جدة

عيادات ماريز للأسنان
تدرج عيادات ماريز ضمن قائمة أفضل عيادات الأسنان في جدة. توفر العيادة أحدث وأفضل الأجهزة المستخدمة في طب الأسنان، والتي تم استيرادها من ألمانيا، لتوفر أفضل الخدمات بداية من علاج التسوس وحتى زراعة الأسنان، كما أن الطاقم الطبي يتميز بدرجة كبيرة من المهارة.

عيادات ماريز للأسنان

مركز المغربي للاسنان
يعد مركز المغربي للأسنان جزءاً من مستشفى المغربي، التي انتشرت سلاسلها في كافة البلدان العربية وشمال إفريقيا. توجد في جدة ثلاثة فروع لمركز المغربي. يتم تقديم الخدمات الطبية على أيدي نخبة من الأطباء المهرة في كافة تخصصات طب الأسنان. كما يتم استخدام أفضل الأجهزة وتقنيات التعقيم لضمان تقديم خدمة طبية ممتازة وآمنة.

مركز المغربي للاسنان

عيادات بدر الفراج التخصصية
تعتبر واحدة من أهم وأشهر عيادات الأسنان في جدة. تتميز باستخدام أحدث ماتوصل له طب الأسنان، كما أن الطاقم الطبي مدرب على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة ممكنة. يوجد فرعان لعيادات بدر الفراج في جدة.

عيادات بدر الفراج التخصصية

أماكن الإقامة في جدة
تبعد جدة حوالي ساعة عن مكة المكرمة، وبما أنها تشتهر بوجود الكثير من المولات فهي وجهة لكثير من العائلات للجمع بين الرحلة الدينية والترفيهية، لذلك يوجد فيها الكثير من أماكن الإقامة وبدرجات متفاوتة. تبلغ تكلفة الإقامة الاقتصادية حوالى 30 دولار لليلة الواحدة، بينما الإقامة الفاخرة تتراوح تكلفتها ما بين 100 حتى 1150 دولار.
تقع في حي الصفا،شارع الأربعين، جنوب الأحوال المدنية.

هـاتف : 966126760666+

عيادات الروضة البيض

عبارة عن تركيبة متحركة تغطي الاسنان بالكامل بغرض تحسين شكل الأسنان

———————-
إبتسامة متحركة فى خطوة واحدة

عرض خاص لفترة محدودة

750 ريال

للسن الواحد

ابتسامة هوليود

عبارة عن عدسات للأسنان تستخدم في تجميل الأسنان وتكون ثابتة على الأسنان

———————-
إبتسامة رائعة كالمشاهير

عرض خاص لفترة محدودة

666 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

باقة تبييض الأسنان

تنظيف الاسنان من الجير والتصبغات

تلميع الاسنان

———————-
تحديد لون الأسنان الحالي

تبييض الأسنان للوصول للنتيجة المرغوبة

600 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

تلبيسات البورسلين

دعم الأسنان الضعيفة( بعد علاج العصب )

تجميل الاسنان

———————-
علاج تشوهات الأسنان

1000ريال

عرض خاص لفترة محدودة

تلبيسات الزيركون

دعم الأسنان الضعيفة( بعد علاج العصب )

تجميل الاسنان

———————-
علاج تشوهات الأسنان

3900 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

زراعه للسن الواحد مع تركيبة بورسلين

وضع الغرسات المصنوعة من معدن البورسلين

التئام عظم الفك والغرسة

———————-
التركيبة النهائية لزراعة الأسنان

4300 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

زراعه للسن الواحد مع تركيبة زيركون

وضع الغرسات المصنوعة من معدن الزيركون

التئام عظم الفك والغرسة

———————-
التركيبة النهائية لزراعة الأسنان

150 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

باقة تنظيف الأسنان

إزالة الرواسب الجيرية

تنظيف الجيوب اللثوية

———————-
إزالة التصبغات

إزالة الاصفرار

علاج التهابات اللثة

خصم 20%

عرض خاص لفترة محدودة

خدمات اخرى بعيادة الأسنان

الحشو

الخلع

———————-
علاج العصب

400 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

باقة الفحص الشامل

تحليل وظائف كبد

تحليل نسبة الكالسيوم بالدم

تحليل دم كامل

تحليل كوليسترول بالدم

تحليل وظائف كلى

تحليل نسبة الحديد بالدم

تحليل كاشف للإلتهاب

———————-
قياس ضغط

تحليل حمض البوليك

تحليل الدهون الثلاثية بالدم

تحليل براز

تحليل سكر عشوائى

إستشارة طبيب متخصص فى التحاليل

180 ريال

عرض خاص لفترة محدودة

باقة فحوصات فيتامين ( د )

فحص مختبرى

فحوصات فيتامين (د)

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر عنوان واسم احسن دكتور تنظيف وحشو الاسنان بالرياض عنوان ورقم جوال افضل دكتور تركيبات عيادة اسنان فى جدة وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .