تردد قناة اي تي سي العربية ETC Arabia الجديد 2024 علي النايل سات | الناقلة للمسلسل التركي “حب اعمي”

قناة اي تي سي العربية من القنوات الهامة التي انتشرت مؤخرا، وهي من اكثر القنوات الفضائية بحثا، ولكن توقفت القناة عن عرض برامجها لسبب غير مفهوم، وسوف نعرض لكم تردد قناة اي تي سي العربية علي النايل سات.

تعد قناة اي تي سي العربية ETC Arabia من احدث القنوات الفضائية التي ظهرت علي القمر الصناعي نايل سات، ويتابعها الكثير من الناس نظرا لما تقدمه من برامج ومسلسلات وافلام يحبها المشاهدين وتجذبهم اليها.

كما تعد القناة اول قناة سياحية في مصر والوطن العربي، وتقوم القناة بعرض العديد من البرامج والافلام والمسلسلات علي شاشتها ، وتضع القناة شعار زوروا مصر، وتقدم القناة جميع المحتويات التي تعرض9ها القناة باللغة العربية.

وتعرض القناة المسلسل التركي “حب اعمي” والذي يشاهدها الكثثير من الناس ويتابعوه، مما يجعل القناة لها شعبية كبيرة، وذلك من اهم الاسباب التي زادت شهرة القناة وشعبيتها بين المشاهدين، حيث تقوم القناة بنقل حلقات المسلسل بشكل متتالي، وتعرض الحلقات في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة علي شاشتها.

تردد قناة اي تي سي العربية ETC Arabia الجديد علي النايل سات

تردد قناة اي تي سي ETC Arabia
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12604 افقى 27500 آلى

ولكن توقفت القناة عن بث برامجها، مما ادي الي انزعاج الكثير من متابعي المسلسل التركي حب اعمي، وقد تساءل الجميع عن اسباب توقف بث القناة، ولكن لم تقم ادارة القناة باصدار اي بيانات بخصوص شأن اغلاق القناة، وما زال الكثير من متابعي القناة ينتظرون عودة بث القناة مرة اخري.