تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV الجديد علي النايل سات 2024 | اهم البرامج التي تبثها القناة

تردد قناة الرأي الكويتية، استطاعت قناة الرأي خلال فترة صغيرة ان تنال اعجاب الكثير من المشاهدين في مختلف انحاء الوطن العربي، واصبح لديها شعبية كبيرة من الجماهير في مختلف الفئات العمرية من الشباب وغيرهم، ويرجع ذلك الي تنوع برامج القناة، وايضا مصداقيتها.

تعتبر قناة الرأي الكويتية من اهم القنوات الفضائية، حيث تتمتع برامجها بالمصداقية والموضوعية، وايضا تنوع برامج القناة، واستطاعت القناة ان يكون لها شعبية جماهيرية كبيرة، حيث تصل برامجها لجميع انحاء الوطن العربي، وعلي مستوي العالم ايضا.

استطاعت القناة ان توصل برامجها لجميع الاقطار، في الخليج العربي، والشرق الاوسط، ووصلت الي مصر، ويبحث الكثير من المشاهدين علي تردد القناة، واصبح لديها قاعدة كبيرة من الجماهير نظرا لما تقدمه القناة من محتوي مهم.

ولا تقوم القناة بعرض اتجاه واحد من البرامج، ولكن تعمل القناة علي مخاطبة مختلف العقول، حيث تمكنت القناة من مخاطبة المراهقين والصغار والاناث والذكور، وايضا الاطفال، حيث تقدم القناة برامج خاصة بالاطفال ، وعدد من حلقات الكارتون المفضلة لدي الاطفال.

وتقدم القناة مجموعة من البرامج المتنوعة، ومن اهم البرامج التي تقدمها القناة:

برنامج وياكم 

برنامج المواجهة 

برنامج محطة انتظار 

برنامج عبرة شارع 

برنامج الكارت مع بركات 

وايضا برنامج مساء وهو من اشهر البرامج التي تقدمها القناة، ويتناول عرض كافة الاحداث الرياضية وايضا القضايا السياسية في الكويت، لذلك اكتسبت القناة قاعدة جماهيرية كبيرة.

ويمكنكم متابعة القناة من خلال ضبط الاجهزة علي التردد الجديد للقناة، ليمكنكم متابعة كافة برامجها.

تردد قناة الرأي الكويتية Alrai TV الجديد علي النايل سات 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10873(V) 27500 عمودي 3/4