“الليجا” ما هي اصابة ميسي وهل ستمنعه من اللعب مره اخري ؟! اصابة ميسي اليوم

أنهى فريق برشلونة الإسباني، الشوط الأول من مباراته أمام إشبيلية متقدما بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “كامب نو”، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدورى الإسبانى “الليجا”.تعرض أسطورة برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، لإصابة فى ساعده الأيمن، خلال المباراة بعد أن كان نجم المباراة الأول قبل خروجه K وبعد الاصابة حاول ميسي إكمال المباراة من خلال استخدام ضمادة على يده، ولكن الإصابة كانت أقوى من إرادة البرغوث الأرجنتيني الذى غادر المباراة فى الدقيقة 24 ، ويحل عثمان ديمبلي بديلا له.
وغادر ميسي المباراة بعد أن صنع الهدف الأول لبرشلونة والذى سجله البرازيلي فيليب كوتينيو فى الدقيقة الثانية، وقد سجل البرغوث الهدف الثاني فى الدقيقة 12 من عمر المباراة.


ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة، بينما إشبيليه فى المركز الثانى برصيد 16 نقطة بفارق نقطة عن ديبورتيفو الافيس المتصدر.

ومرر ميسي كرة حاسمة لزميله البرازيلي فيليب كوتينيو افتتح منها التسجيل (2)، قبل أن يهز أفضل لاعب في العالم 5 مرات الشباك بدوره (12).


وتعرض “البرغوث” لإصابة في يده بعد سقوطه إثر احتكاك مع أحد لاعبي الفريق الخصم (17).

وبقي على الأرض يتلوى من الألم ثم خضع لعلاج على خط الملعب قبل أن يستبدله مدربه إرنستو فالفيردي بالفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة 26.