نتائج القدرات 1445 برقم الهوية فقط ,qiyas.org نتائج اختبارات قدرات قياس 1445 , موقع نتائج المركز الوطني للقياس 1445

القناة نيوز : شاهد المقال التالي عن نتائج القدرات 1445 برقم الهوية فقط ,qiyas.org نتائج اختبارات قدرات قياس 1445 , موقع نتائج المركز الوطني للقياس 1445 والذي تم نشره للمهتمين بهذا الشأن.

موعد الاستعلام عن نتائج قدرات قياس : أكد موقع القياس أن اليوم الاثنين  هو موعد الاستعلام عن نتائج اختبارات قدرات قياس من خلال زيارة موقع نتائج المركز الوطني للقياس على الإنترنت.

طريقة الاستعلام نتائج قياس 1445 هي عبر موقع المركز الوطني للقياس و التقويم في التعليم. حيث يمكن للطلاب الذين يريدون معرفة نتائج القدرات 1445 الدخول علي الرابط  للحصول على النتائج بشكل سريع وآمن. ، أما الجزء الكمي من اختبار القدرات فيشتمل على أنواع الأسئلة الرياضية المناسبة لاختبار القدرات وفقاً للتخصّص في الثانوية العامة: علمي أو نظري.

رابط قياس 1445 للحصول على نتائج القدرات العامة

  • أولا يجب الدخول إلى رابط موقع قياس للاستعلام عن نتائج التحصيل الدراسي

  • ثانيا قم بالانتقال إلى صفحة الاختبارات.

  • ويتيح الموقع الاختيار بين أمرين للاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين وسوف نعرضهم عليكم الآن:

    • الاختيار الأول من خلال رقم السجل المدني.

    • الاختيار الثاني من خلال رقم الاشتراك.

  • ثم ثم بإدخال رمز التحقق الموضح للمستخدم.

  • أضغط على كلمة بحث الدخول حتى تصل إلى صفحة نتائج اختبار التحصيل الدراسي.

رابط قياس للاستعلام عن نتائج القدرات 1445
الاستعلام عن نتائج القدرات عن طريق الموقع الرسمي لـ المركز الوطني للقياس و التقويم على الإنترنت من خلال هذا الرابط ، حيث على المستخدام إضافة رقم السجل المدني وكلمة المرور للاستعلام عن نتائج القدرات 1445.

يمكنكم الحصول على نتائج القدرات العامة بطريقتين الأولى تتمثل في الدخول على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم وإدخال رقم السجل المدني أو رقم المشترك ورمز التحقق فقط، والثانية للاستعلام عن نتائج قياس القدرات العامة 1445 تتمثل في الرسائل النصية على رقم جوال المشترك من خلال الاتصال على رقم قياس الموحد 920033555.

للدخول للاستعلام من هنـــــــــــــا .