تردد قناة Sport TV 1 الرياضية البرتغالية المشفرة 2024 | الناقلة لمباريات كأس مصر واهم المباريات العالمية

شاهد اسباب وحقيقة خبر تردد قناة Sport TV 1 الرياضية البرتغالية المشفرة 2024 | الناقلة لمباريات كأس مصر واهم المباريات العالمية وتفاصيل تنشر لأول مرة اليوم السبت أبريل 27, 2024

ملخص الموضوع تردد قناة Sport TV 1 الرياضية البرتغالية المشفرة محدث بتاريخ اليوم 27-4-2024

 تردد قناة Sport TV 1 الرياضية البرتغالية الجديد، والتي تعرض الكثير من المباريات العالمية والمحلية والدولية المميزة لكرة القدم، والكثير من الرياضات الاخري المختلفة، وهذه المباريات تهم الكثير من المشاهدين من جميع انحاء العالم، وسوف ننقل لكم ما يهمكم حول تردد القناة.

قناة Sport TV 1 الرياضية البرتغالية، تعرض القناة الكثير من المباريات المحلية والدولية والعالمية المختلفة والمميزة لكرة القدم، وليس فقط كرة القدم ولكن تقدم الكثير من الرياضات الاخري، التي تهم الكثير من المشاهدين من جميع انحاء العالم من عشاق كرة القدم والرياضات الاخري، والتي يحرصون دائما علي متابعتها.

اخبار متعلقة بتردد قناة Sport TV 1 الرياضية بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وقناة Sport TV 1 هي من احدي القنوات البرتغالية التابعة لشركة جلوبال ميديا جروب وفودافون وبرتغال تليكوم و NOS، وتقوم القناة بتقديم المحتوي التي تبثه باللغة البرتغالية فقط.

وتعد القناة من القنوات مكسورة الشفرة، اي انه يتم استقبالها بكل سهولة، وذلك عن طريق السوفت كام، وهي من ضمن باقة TV CABO ، كما يمكنكم الاشتراك بها بما يعادل 9.99 يورو شهريا، كما هو معلن علي الموقع الرسمي للقناة.

وتعمل القناة بنظام الناجرافيجن، وهو نظام تشفير يتطلب توفر الباقة لديك حتي تتمكن من الوصول للقناة، ويمكنك متابعة المباريات المعروضة علي القناة عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاتف، وذلك عن طريق تطبيق تقوم بتحميله.

ويتم بث القناة بتقنية الشاشة الفائقة HD ، وتغطي القناة الرياضية منطقة البرتغال وغرب اوروبا، ويمكنكم متابعة القناة عن طريق ضبط الاجهزة الخاصة بكم علي تردد القناة.

 تردد قناة Sport TV 1 البرتغالية الرياضية المشفرة 2024 

القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الاتجاه المداري التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 12207 27500 أفقي 3/4 30 غرب ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 12246 27500 أفقي 3/4 30 غرب ناجرافيشن

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر تردد قناة Sport TV 1 الرياضية البرتغالية المشفرة 2024 | الناقلة لمباريات كأس مصر واهم المباريات العالمية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .