استعلام فاتورة التليفون الارضي يناير 2024 من المصرية للاتصالات بالرقم | طرق سداد الفاتورة | رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2024 ,كيفية استعلام فاتورة التليفون الارضي,طريقة سداد فاتورة التليفون الارضى 2024 لشهر يناير من موقع الشركة المصرية للاتصالات ” billing.te.eg” الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2024 من المصرية للاتصالات برقم الهاتف، ننشر لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير الجاري، ونقدم لكم طريقة سداد الفاتورة وكل ما يخص هذا الموضوع، حيث تحاول الشركة المصرية للاتصالات دائما توفير الوقت والجهد لعملائها، والاستعلام عن الفواتير وسدادها باسهل الطرق.

تتيح شركة المصرية للاتصالات دائما الخدمات الرائعة لعملائها، وتوفير الوقت والجهد وتوفير افضل الخدمات التي تقدمها لهم، وتوفير كافة الطرق من اجل الاستعلام عن فاتورة الارضي وايضا طريقة السداد بأسهل الطرق، وذلك من خلال الانترنت، حتي يمكنك الاستعلام عنها في منزلك ، وايضا من جميع فروع الشركة في كل المحافظات.

وسوف نعرض لكم في هذا المقال كل ما يهمكم في هذا الموضوع، طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، وسنوفر ايضا طرق مختلفة لسداد فاتورة الارضي، وارقام خدمة العملاء للشركة المصرية للاتصالات حتي يمكنكم التواصل معهم في اي وقت.

استعلام فاتورة التليفون الارضي يناير 2024

  • كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي .
  • الدخول الي الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من هنــا .
  • ادخال رقم الهاتف الخاص بك .
  • اضغط علي اظهر الفواتير، وستظهر تفاصيل المكالمات الخاصة بكم وقيمة الاشتراك.
  • طريقة سداد فاتورة التليفون المنزلي.
  • هناك مجوعة طرق لسداد الفواتير يمكنك اختيار اسهل طريقة تناسبك .

من خلال الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات :

وذلك من خلال السداد الالكتروني للفاتورة، بواسطة البطاقة الائتمانية، وهي من اسهل الطرق.

او من خلال فروع المصرية للاتصالات :

وذلك عن طريق الاتجاه لاقرب فرع للشركة في المكان المتواجد به، وطلب سداد فاتورة التليفون الارضي، وهي خدمة مجانية.

ويمكن سداد فاتورة التليفون الارضي من خلال ماكينات الـ ATM :

وذلك عن طريق البطاقة الائتمانية والباقات البنكية من خلال ماكينات الـ ATM  المتواجدة في جميع انحاء الجمهورية.

او عن طريق خدمة فوري :

ويمكنكم سداد قيمة الفاتورة من خلال خدمة فوري، عن طريق الاتجاه لاقرب مكان متواجد به هذه الخدمة، وتطلب سداد قيمة الفاتورة وذلك برقم الهاتف الخاص بك .

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

يمكنك التواصل مع الشركة في اي وقت، ولمعرفة اي تفاصيل تريدها او في حالة مواجهتك لمشكلة ما والابلاغ عن الشكاوي، وذلك من خلال الارقام التالية:

111

19777