الأن PDF وزارة العدل المقبولين تنزيل نتائج مسابقة المحضرين القضائيين 2018 تحميل قائمة الناجحين في مسابقة المحضرين القضائيين 2018 في الامتحان الكتابي و الشفهي لمسابقة التوثيق جميع الدفعات mjustice

قائمة الناجحين في مسابقة المحضرين القضائيين 2018 K كانت وزارة العدل قد أفصحت عن فتح المنافسة الوطنية للالتحاق بمهنة الموثق وحددت كيفيات تنظيمها وسيرها مبالغة على فتح المنافسة الوطنية للالتحاق بمهنة المحضر القضائي وتم فعل المنافسة في شهر ماي الفارط. وننشر تنزيل نتائج مسابقة المحضرين القضائيين 2018 بصيغة PDF وزارة العدل المقبولين تنزيل نتائج مسابقة المحضرين القضائيين 2018 وزارة العدل | قائمة الناجحين في الامتحان الكتابي والشفهي لمسابقة التوثيق.

تحميل نتائج مسابقة المحضرين القضائيين 2018 وتحميل قائمة الناجحين في الامتحان الكتابي و الشفهي لمسابقة التوثيق جميع الدفعات mjustice وزارة العدل المقبولين في مسابقة الموثقين والمحضريين القضائيين mjustice 2018 اسماء الدفعة الاولى.

نتائج مسابقة المحضرين القضائيين 2018 pdf  ، أعلنت مصادر (مطلعة) أنه يتوقع أن أن تفرج وزارة الإنصاف أثناء ساعات عن نتائج منافسة الموثقين وعن نتائج المحضرين ودلك قبل أواخر الشهر القائم.

وحسب ذات المصادر فانه سيشرع نهار يوم الخميس في عملية تصحيح أوراق الإجابة في منافسة انتقاء المحضرين القضائيين من قبل أعضاء الحجرة الوطنية للمحضرين القضائيين ويأتي ذلك في أعقاب انصرام عملية التصحيح من منافسة انتقاء الموثقين وإعداد لائحة الناجحين المنتخبين لتصرُّف المقابلة الشفهية في أواخر شهر شهر نوفمبر.
أفرجت وزارة الإنصاف عن القائمة الاسمية الأولية للذين اجتازوا بنجاح الامتحانات الكتابية للالتحاق بالتكوين للاستحواز على شهادة الجدارة المهنية لمهنة موثق و سوف يكون الامتحان الشفهي بالمدرسة العليا للقضاء بالأبيار بالعاصمة بتاريخ 11 تشرين الثاني 2018 على الساعة الثامنة .

فقد ضمت القائمة 4666 ناجحا ومرشحا لاجتياز الامتحان الشفهي. وقد كانت مصادر (مطلعة) قد أعلنت حديثا ل« آخر ساعة» أنه يتوقع أن أن تفرج وزارة الإنصاف عن نتائج منافسة الموثقين و المحضرين وهذا قبل أواخر الشهر الحالي. وأتى ذلك عقب انصرام عملية التصحيح من منافسة انتقاء الموثقين وإعداد لائحة الناجحين المنتخبين لفعل المقابلة الشفهية قبل منتصف شهر شهر نوفمبر وسيشارك في الامتحان الشفهي المترشحون شهر تشرين الثاني الآتي المقبولون من طرف لجنة المنافسة على خلفية النتائج المحصل عليها في الاختبارين الكتابيين ويتمثل الإمتحان الشفهي في نقاش مع لجنة لفترة لا تمر عشرين دقيقة في واحد من مواضيع برنامج المنافسة.

منافسة الموثقين 2018 :-

إعرف اسماء وقوائم الناجحين في منافسة المحضريين القضائيين والموثقين للعام 2018 ، الدفعة الاولى الذين سيخوضون الامتحان الشفوي في منافسة المحضريين القائيين والموثقين في جمهورية الجزائر للعام 2018 وأصدرت وزارة الإنصاف الجزائرية نتائج الناجحين في منافسة الموثقين والمحضرين والقضائيين في دولة الجزائر للعام 2018 على الفور عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

إعرف جميع كشوف الرابحين والناجحين في منافسة الموثقين الجزائريين في وزارة الإنصاف الجزائرية للعام 2018 ، لجميع الراغبين بالاطلاع على اسماء الناجحين ونتائج منافسة المحضرين القضائيين للعام 2018 على الفور من موقع وزارة الإنصاف ، ومواعيد الامتحان الشفوي لاختبار منافسة المحضريين والموثقين في جمهورية الجزائر.

فقد تم أصدر في جمهورية الجزائر لائحة الناجحين في منافسة الموثقين 2018 ،وظهرت نتائج منافسة الموثق والمحضر القضائي 2018 ، عبر موقع وزارة الإنصاف نتائج منافسة الموثقين 2018 أصبحت الأن متوفرة، وقالت الوزارة في تصريحها إن يتعين على الاشخاص الواردة اسمائهم في الاسفل والذين تم قبولهم في الاختبارات الكتابية التجهز والعلم بأنهم مدعون لاجراء الامتحانات الشفهية.

ويتعين على كل فرد مرشخ الأتي/

وثيقة اثبات الهوية
الاستدعاء المسلم له نحو ايداع ملف الترشح
شهادة طبية تثب سلامة المتقدم.
وقد كانت وزارة الإنصاف قد أفصحت عن فتح المنافسة الوطنية للالتحاق بمهنة الموثق وحددت كيفيات تنظيمها وسيرها مبالغة عن وفتح المنافسة الوطنية للالتحاق بمهنة المحضر القضائي وتم فعل المنافسة في شهر ماي الفارط. والجدير بالإشارة سيشارك في الإمتحان الشفهي المترشحون شهر شهر نوفمبر الآتي المقبولون من طرف لجنة المنافسة على خلفية النتائج المحصل عليها في الاختبارين الكتابيين ويتمثل الإمتحان الشفوي في مناقشة مع لجنة لفترة لا تمر عشرين دقيقة في واحد من مواضيع برنامج المنافسة.في ذات التوجه لم يحدد تاريخ تصرف المقابلة الشفهية والتي سوف يتم الإشعار العلني عنها عبر المواقع الإلكترونية المخصصة بوزارة الإنصاف والمجالس القضائية.

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة الموثقين 2018  :-

يمكنكم الاستعلام عن نتائج مسابقة الموثقين 2018  من خلال الرابط التالي .

أو من خلال رابط الفحة الفيس بوك عبر الرابط التالي .