“wwe” حقيقة إعتزال رومان رينز ، أسباب إصابة رومان راينز بسرطان لوكيميا الدم ورد فعل وتعليق الاتحاد الدولي للمصارعة على لقب اليونفيرسال

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للمصارعة الحرة “wwe” حقيقة إعتزال رومان رينز ، وتنفرد القناة نيوز بأسباب إصابة رومان راينز بسرطان لوكيميا الدم ورد فعل وتعليق الاتحاد الدولي للمصارعة على لقب اليونفيرسال .

سبب اعتزال رومان رينز
إصابة المصارع رومان رينز

وفي التفاصيل المعلنة حتى الآن كشف بطل المصارعة الحرّة الشهير، رومان رينز، على الهواء مباشرة، إصابته بمرض السرطان، ليصدم بذلك عالم المصارعة العالمية الترفيهية “WWE” ، وقال رينز أمام حشد جماهيري كبير: “اسمي الحقيقي هو جو، وأتعايش مع مرض سرطان الدم (اللوكيميا) منذ 11 عاما، وللأسف لقد عاودني المرض، ولهذا لا يمكن أن احتفظ بلقب بطولة العالم وسأتخلى عنه”.

ماهو مرض لوكيميا الدم ، أعراضه وأسباب الإصابة به :

وحسب ماجاء في ويكيبيديا :

ليتي جوزيف “جو” أنوي هو مصارع أمريكي معتزل ولاعب كرة أمريكية سابقاً، كان يعمل لدى اتحاد دبليو دبليو إي والذي يعرف باسم رومان رينز. ويكيبيديا
الاسم بالكامل: Leati Joseph Anoaʻi متداول
الميلاد: 25 مايو 1985 (العمر 33 سنة)، بينساكولا، فلوريدا، الولايات المتحدة
الطول: 1.91 م
الزوج/الزوجة: غالينا بيكر (متزوج 2014)
الوالدان: سيكا أنوي، باتريشيا أنوي

وأضاف رينز البالغ 33 عاما في كلمته المؤثرة: “أريد توضيح شيء واحد، هذا ليس اعتزالا، لأنه فور علاجي وشفائي من المرض سأعود من جديد لبيتي هنا ، ولاقى رينز تعاطفا كبيرا من جماهير اللعبة وأساطيرها، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم جون سينا، الذي وصفه بالشجاع.