مش عايز أعيش تاني بالفيديو حقيقه انتحار شادي سرور وسر بكاؤه الشديد ما السبب وراء توقفه عن تقديم الفيديوهات

يعتبر شادي سرور من الفنانين الشباب علي اليوتيوب والسوشيال ميديا ,وقد اشتهر منذ فتره كبيره بما يقدمه من فيديوهات ترفيه ,ولكن انتشر من أيام قليله أنه لن يقوم بعمل اي فيديوهات مره أخري وقد اكد اليوم ذلك من خلال ما تم نشره من من فيديو له وكان يبكي بكاء شديد .

مش عايز أعيش تاني بالفيديو حقيقه انتحار شادي سرور وسر بكاؤه

الشديد ما السبب وراء توقفه عن تقديم الفيديوهات .

نتيجة بحث الصور عن شادي سرور

أصبح شادي سرور في تلك الفتره من ضمن الناس الاكثر حديثا علي السوشيال ميديا ,وذلك بعد الفيديو الذي قام بنشره عير صفحته علي اليوتيوب .

والذي ظهر فيها وهو يبكي بشده ,وذلك بسبب السباب وما تعرض له من العنف اللفظي بالاضافه الي الانتقادات الكبيره التي تعرض لها .

وقد قام بتنزيل صوره سوداء مكتوب عليها صاحب الصفحه مات علي صفحته علي السوشيال ميديا ,ثم قام بنشر فيديو علي صفحته علي اليوتيوب تحدث فيه عن الانتقادات والهجوم الكبير الي جانب السخريه التي تعرض لها والتي جعلته يعيش حاله من الاكتئاب .

وقد قال أنه لم يكن يريد غير رضا الناس واضحكاهم واسعادهم ولم يقصد اي شئ أخر ,وذكر أنه لن يقوم بتنزيل فيديوهات مره اخر وانه أيضا لا يريد أن يعيش ,وذلك بالتاكيد علي حسب قوله .

وقد انتشر ذلك الفيديو بشكل كبير جدا علي السوشيال ميديا وحصد نسب مشاهده عاليه جدا علي اليوتيوب .

نتيجة بحث الصور عن شادي سرور

وبعد ذلك الفيديو انقسم الناس ما بين مؤيد له ومعارض ,البعض رأي أنه يثير تعاطف الناس بهذا الفيديو وأنها كانت دموع كاذبه لاسيما أنه وضع موسيقي حزينه علي الفيديو ,والبعض طلب منه أن لا ينصت لكلام الناس ويستمر بعمل فيديوهات .

ولكن نفت تلك الشائعات التي قالت بان شادي سرور قد انتحر بعد ذلك الفيديو .

وللمزيد من الاخبار الفنيه عن النجوم الشباب علي السوشيال ميديا وغيرها احرصوا أن تكونوا علي تواصل مستمر بموقعنا الالكتروني ” القناه نيوز ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.