بلاك بيري” pubg 2019 تنزيل ببجي اخر اصدار ” pubg تنزيل تحميل أحدث إصدار بب جي pubg mobile للموبايل pc وللكمبيوتر download برابط مباشر مضافة كراك الطرق الجديدة جوجل بلاي للأندرويد وويندوز فون بدون محاكي

تنزيل ببجي اخر اصدار  ، حمل دلوقتي لعبة ببجي للكمبيوتر والموبايل الاندرويد بدون محاكي ، كاملة زي مانتا عايز pubg تنزيل لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز، عند الجلولس مع الأصداء وجدتهم يضيعون أكثر موقتهم في لعبة pubg والتي جلبنا لكم رابط التحميل الخاص بها ،pubg mobile pc، والتي تعمل على الاندرويد والكمبيوتر .

تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي ، تحميل لعبة pubg mobile ، تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ، طريقة تشغيل كيفية لعب pubg mobile على الكمبيوتر .

pubg mobile للكمبيوتر، اصدار جديد من لعبة بب جي للاندرويد وويندوز فون pubg pc download، الأن بات بإمكان جميع مستخدمي الهواتف الذكية سواء اندرويد أو ويندوز فون أو آيفون أو هواوي ، أو انفنيكس أو جميع الهواتف الاخرى pubg mobile تنزيل الاصدار الجديد من pubg pc والذي وفرنا لمتابعينا الكرام رابط التحميل والتنزيل أسفل المقال .

طريقة لعب لعبة بب جي pubg :

يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب لوحده وليس ضمن فريق معين ، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . في كل الحالات ، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

مهم جدا: من الضروري تثبيت هذه اللعبة من تطبيق Uptodown الرسمي. فملفها يحوي معطيات OBB إضافية، وهذه المعطيات لا تعمل بتوافق مع رزم التثبيت التقليدية ، PUBG MOBILE هي الإصدار الدولي للعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS Exhilarating. إلا أنها هنا مرتبطة بحساب Google Play، مما يعني أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ.

أيضاً يضاً سوف تشارك في هذه اللعبة؛ فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تواجه أكثر من مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة. وإذا كنت ترغب في أن تكون أنت الفائز، فسيتوجب عليك التحرك عبر أنحاء الجزيرة وجمع أفضل المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بذلك بشكل سريع، لأن حجم منطقة اللعب يتقلص كل بضع دقائق.

الناشر ويلسون تعديل قيمة خاصية الناشر (P123) في ويكي بيانات
محرك اللعبة أنريل إنجن
النظام ويندوز، إكس بوكس ون، هاتف محمول
تاریخ الإصدار 23 مارس 2017
نوع اللعبة لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت، لعبة البقاء
النمط عدة لاعبين
الوسائط ستيم، وإكس بوكس لايف، وآب ستور، وجوجل بلاي تعديل قيمة خاصية نوع التوزيع (P437) في ويكي بيانات
مدخلات لوحة المفاتيح، ويد التحكم، وفأرة

وتضم هذه اللعبة أغلب العناصر المتوفرة على نسخة PUBG الخاصة بالحاسوب. وقد تم تكييف ضوابط التحكم بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الحال كذلك مع باقي الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الآليات، تجهيز مناطقك، استعمال عدة الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ \، ومن خلال إعدادات اللعبة، سيمكنك تغيير إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا خلف مقود إحدى آلياتك ، PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الشأن بالنسبة للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أوضاع اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سيكون بإمكانك التحدث إليهم باستعمال المايكروفون الخاص بجهازك.

والان لتحميل أحدث نسخة من بب جي للأندرويد وويندوز فون وبلاك بيري وآب ستور من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.