اتيكيت/ازاي تلبسي الكعب العالي من غير ما تحسي بالالم ,أفضل 4 طرق للتخلص من وجع الكعب العالي نهائيا مع ذكر نصائح تساعدك عند شرائك للكعب العالي

سبب ألم الكعب العالي هو التهاب اللفافة الأخمصية، وهي رباط يربط عظم الكعب بعظام أصابع القدم. يؤدي هذا الالتهاب إلى ألم في أسفل الكعب أو خلفه، ويتفاقم عادةً عند المشي أو الوقوف.

اخبار متعلقة باتيكيت/ازاي تلبسي الكعب العالي من غير بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب اللفافة الأخمصية، بما في ذلك:

تفاصيل خبر اتيكيت/ازاي تلبسي الكعب العالي من غير ما تحسي محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

  • زيادة الضغط على القدمين: يمكن أن يؤدي ارتداء أحذية غير مريحة أو المشي أو الجري لفترات طويلة إلى زيادة الضغط على القدمين، مما قد يؤدي إلى التهاب اللفافة الأخمصية.
  • الإصابات: يمكن أن تؤدي الإصابات الرياضية، مثل التواء الكاحل، إلى التهاب اللفافة الأخمصية.
  • العوامل الوراثية: قد يكون بعض الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بالتهاب اللفافة الأخمصية من غيرهم.
  • بعض الأمراض: يمكن أن يؤدي بعض الأمراض، مثل التهاب المفاصل الروماتويدي أو مرض السكري، إلى التهاب اللفافة الأخمصية.

يعتبر اساس الموضه والاناقه في عصرنا الان هو ارتداء الكعب العالي ,رغم كل ما يسببه من الم أثناء ارتدائه والمشي به وحتي بعد خلعه ,حيث قال عدد كبير من الفتيات بأن ارتداء الكعب العالي رغم كل ما يسببه من ألم وتعب يعتبر ضريبه نقوم بدفعها من اجل الاناقه والموضه .

ازاي تلبسي الكعب العالي من غير ما تحسي بالالم , أفضل 4 طرق للتخلص من وجع الكعب العالي نهائيا مع ذكر نصائح تساعدك عند شرائك للكعب العالي .

صورة ذات صلة

ولكن لا تقلقي من ارتداء الكعب العالي بعد الان فقد استطاع موقعنا الالكتروني القناه نيوز ,ان يأتي لكم بأجدد الحلول والطرق التي ستساعدك علي عدم احساسك بالالم والتعب عند ارتداء الكعب العالي .

واليك الان عزيزتي أفضل الطريق المجربه التي ستعمل علي تخليصك من الشعور بالالم عن المشي بالكعب العالي أو حتي بعد خلعه .

(1) بلسم الشفاه

صورة ذات صلة

ضعي قليلا من بلسم الشفاه علي المنطقه التي تشعرين بأن فيها احتكاك وندبات نتيجه للحذاء ,وسيساعدك ذلك علي جعل المنطقه اكثر نعومه وانزلاقا .

(2) الكعب العريض

صورة ذات صلة

قومي باختبار الكعب العريض عند شرائك الحذاء ذو الكعب العالي وذلك بدلا من الكعب المسماري وذلك من اجل أن يكون هناك توازن ودعم وجيد للجسم ,وكلما كان الكعب عريض كلما تحقق هذا التوازن والدعم .

(3) الشامبو الجاف لتجنب الانزلاق .

نتيجة بحث الصور عن الشامبو الجاف لتجنب الانزلاق

اذا لم يتوفر لديك المستحضر الخاص بامتصاص العرق من القدم ,فيمكنك استخدام الشامبو الجاف لتجنب الانزلاق .

(4) الفوط الصحيه للامتصاص العرق .

نتيجة بحث الصور عن الفوط الصحيه لامتصاص العرق

القدم المتعرقه تعتبر قدم مزعجه بالنسبه للحذاء وذلك لأنها تنزلق بداخله وتسبب الكثير من الالم ,وبذلك يمكنك وضع الفوطه الصحيه لمنعه من الانزلاق وللتخلص من العرق .

وللمزيد من الامور الصحيه المتعلقه بالاسره وبراحتك الصحيه والجسمانيه ,كوني علي تواصل مستمر بموقعنا الالكتروني ” القناه نيوز ” ,ونشكركم علي زيارتكم .