موقع حجز تذاكر مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا , بالخطوات شرح طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والترجي وسعر التذاكر

زوار ومتابعي موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في موقعنا ننشر لكم عبر هذه المقالة من موقعنا طريقة حجز تذاكر مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا 2024 باستاد برج العرب حيث من المتوقع ان يمتلئ الاستاد بأكمله لهذه المباراة القوية والهامة للغاية في ظل سعي المارد الاحمر للفوز بلقبه التاسع في البطولة بينما يسعي غول افريقيا في الفوز ببطولته الثانية.

ويعول الاهلي في هذه المباراة بشكل اساسي علي جماهيره الغفيرة حيث يغيب عن المارد الاحمر العديد من اللاعبين المهمين امثال علي معلول وجونيور اجايي ورامي ربيعة ومحمد نجيب للاصابات التي لحقت بهم بينما يعود من جديد للمارد الاحمر في تلك المباراة كل من عمرو السولية وصلاح محسن.

وبالنسبة لنادي الترجي تحت قيادة مدربه الجديد الذي قاده في مباراة وحيدة انتهت بفوزه في نصف النهائي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين فانه لا يعاني من غيابات مؤثرة ويواجه الاهلي بقوام كامل من اللاعبين المميزين.

ويعتبر النادي الاهلي هو اعرق الاندية المصرية العربية والافريقية ويعتبر نادي الترجي هو اقوي الاندية التونسية.

وبالنسبة للتذاكر فقد أكد احمخد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاهلي ان هناك حرص كبير من ادارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي علي توفير تذاكر المباراة للجماهير بشكل سهل وبدون صعوبة للوصول اليها.

وأكد انه في خلال الساعات القادمة سيتم فتح باب الحجز علي الموقع المختص في حجز التذاكر وقال “تم الاتفاق على طرح 30 ألف تذكرة عبر الإنترنت، بجانب 30 ألف تذكرة داخل مقر وفرعي النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد”.

وكشف الأهلي عن اسعار التذاكر والتي جاءت على النحو التالي: 1000 جنيه مقصورة أمامية، 250 جنيه للدرجة الأولى شمال سفلي، و200 جنيه للدرجة الأولى شمال علوي، 150 جنيه للدرجة الثانية سفلي، و100 جنيه للدرجة الثانية علوي، و70 جنيه للدرجة الثالثة شمال ويمين سفلي، و50 جنيه للدرجة الثالثة شمال ويمين علوي.

لحجز التذاكر تفضلوا بالدخول هنااااااااااااااااااااااااااااااا