تفاصيل اعلان حسام حسن مديراً فنياً لنادي بيراميدز بعد استقالته من تدريب نادي المصري

زوار ومتابعي موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في موقعنا ننشر لكم عبر هذه المقالة تفاصيل اعلان حسام حسن المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيد مديراً فنيا لنادي بيراميدز المملوك لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وعضو الديوان الملكي.

اخبار متعلقة بتفاصيل اعلان حسام حسن مديراً فنياً بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر تفاصيل اعلان حسام حسن مديراً فنياً لنادي بيراميدز محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

ونشر الحساب الرسمي لبيراميدز بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن النادي تعاقد رسميا مع حسام حسن ليكون مديرا فنيا وإبراهيم حسن مديرا للكرة.

وكان حسام حسن قد قدم استقالته من تدريب نادي المصري البورسعيدي خلال الساعات الماضية وأعلن النادي المصري في بيان رسمي علي موقعه علي الانترنت رفضه القاطع لاستقالة حسام حسن وجاهزه الفني من تدريب نادي المصري البورسعيدي.

وجاء بيان المصري كالآتي:

“مجلس المصري يرفض استقالة العميد وجهازه الفني ويتمسك باستمراره مع القلعة الخضراء.

يعرب مجلس ادارة النادي المصري وباجماع اعضاءه عن رفضه القاطع للاستقالة التي تقدم بها قبل ساعات الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن ابراهيم حسن.

ويؤكد المجلس أنه في حالة انعقاد دائم للتواصل خلال الساعات القليلة المقبلة مع التوأم حسن لاقناعهما وباقي أعضاء الجهاز الفني بالعدول عن الاستقالة والعودة لقيادة الفريق الأول نحو تحقيق المزيد من الانجازات مثلما كان هو الحال خلال المواسم الثلاثة الماضية.”

وسيتولي ابراهيم حسن منصب مدير الكرة في نادي بيراميدز كالعادة بجوار أخيه.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر تفاصيل اعلان حسام حسن مديراً فنياً لنادي بيراميدز بعد استقالته من تدريب نادي المصري وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .