موعد مباراة الاهلي والترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها وهل تنقل علي المفتوح ام لا

زوار ومتابعي موقع القناة نيوز في كل مكان اهلاً وسهلاً بكم في موقعنا يلتقي النادي الاهلي المصري مع نادي الترجي التونسي في نهائي البطولة الاغلي افريقياً بطولة دوري ابطال افريقيا في لقاء ذهاب وعودة لا بد ان يخرجا بفائز من اجل التتويج بالبطولة الافريقية الغالية والتي يسعي اليها الطرين بكافة الطرق الممكنة للظفر بها.

وتعد تلك المباراة هي قمة مباريات افريقيا ويعتبر كلاسيكو العرب وشمال افريقيا تجمع بين أقوي ناديين في القارة في الوقت الحالي وكان الفريقين مع بعضهما في المجموعة وصعد الاهلي في صدارة المجموعة بينما نادي الترجي فقد حصل علي المركز الثاني.

ويغيب عن الاهلي العديد من الاسماء البارزة واللامعة في عالم المستديرة علي رأسهم علي معلول وجونيور أجديي ورامي ربيعة ومحمد نجيب بداعي الاصابة بينما يعود كل من صلاح محسن وسعد سمير وعمرو السولية للمشاركة في المباراة من جديد.

وبالنسبة لتدريب النادي الاهلي فقد شهد عودة اسلام محارب للتدريب بشكل طبيعي بعد شفاءه من اصابته التي تعرض لها خلال لقاء وفاق سطيف في لقاء العودة من نصف النهائيى بالجزائر.

كما اشتكى هشام محمد من الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال المران، مما استدعى تدخل الجهاز الطبي للفريق لعلاجه.

موعد المباراة

تلعب المباراة يوم الجمعة الموافق 2-11-2018

القنواتا لناقلة للمباراة

المباراة منقولة عبر قنوات بي ان سبورت فقط حيث تمتلك القناة بشكل حصري حق بيع جميع مباريات دوري ابطال افريقيا، اما بخصوص القنوات المفتحة الناقلة للمباراة فلن تكون موجودة علي نايل سات ويمكنكم معرفتها من هنااااااا