قرض السيارة من بنك ناصر لاصحاب المعاشات الضمانات المطلوبة

القناة نيوز : شاهد المقال التالي عن قرض السيارة من بنك ناصر لاصحاب المعاشات الضمانات المطلوبة والذي تم نشره للمهتمين بهذا الشأن.

للحصول على قرض السيارة من بنك ناصر لأصحاب المعاشات أو بنك القاهرة، يجب على الشخص الراغب في الحصول على القرض القيام ببعض الإجراءات وتوفير بعض الوثائق. إليكم الخطوات الأساسية التي يجب اتباعها:

اخبار متعلقة بقرض السيارة من بنك ناصر لاصحاب بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

الضمانات المطلوبة لقرض السيارة من بنك ناصر 

1. التواصل مع البنك: يجب على الشخص زيارة فروع البنك المختار للحصول على المعلومات اللازمة حول شروط وأحكام الحصول على القرض والوثائق المطلوبة.

تفاصيل خبر قرض السيارة من بنك ناصر لاصحاب المعاشات الضمانات محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

2. تقديم طلب القرض: بعد الحصول على المعلومات اللازمة، يجب على الشخص تقديم طلب للحصول على القرض مع تقديم جميع الوثائق المطلوبة.

3. تقديم الضمان: قد يتطلب بعض البنوك تقديم ضامن للحصول على القرض، ويكون دور الضامن تحمل المسؤولية المالية في حال عدم قدرة المقترض على سداد الدين.

4. تحديد شروط القرض: يجب على الشخص التأكد من فهم جميع شروط وأحكام القرض بشكل جيد قبل التوقيع على أي عقد.

5. سداد القسط الشهري: بمجرد الحصول على القرض وشراء السيارة، يجب على المقترض سداد الأقساط الشهرية وفقًا للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع البنك.

يمكن للشخص المعاقب الاتصال بفروع بنك ناصر أو بنك القاهرة للحصول على مزيد من المعلومات حول الإجراءات والوثائق المطلوبة، ويمكنهم أيضًا استخدام صفحات البنوك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك للحصول على توجيهات ونصائح إضافية.

الضمانات :

في حالة ان المقترض موظف حكومي يمكن الحصول علي السياره المناسبه بعد سداد المقدم المطلوب وتحويل المرتب بسعر عائد يتراوح من 11 % وحتى 11.7 % سنويا ونسبة استقطاع من الدخل في حدود 75 % من الدخل المحول ع البنك.

في حالة ان المقترض من اصحاب المعاشات يتم تحويل المعاش او قيمة القسط لطالب التمويل بالاضافة الي التأمين علي حياة طالب التمويل لصالح البنك بكامل المدة والمديونية وذلك عن طريق شركة التأمين المتعاقدة مع البنك

في حالة ان طالب التمويل من اصحاب المهن الحره والقطاع الخاص يمكن الحصول علي السياره المناسبه بعد سداد المقدم المطلوب بشرط وجود ضامن موظف حكومى تحت الطلب ( مقدم 50 % ) او اتنين ضامن موظف حكومى ( مقدم من 20 % حتى 49 % ) بسعر عائد 11 % سنويا

في حالة عدم وجود موظف حكومى يمكن الاقتراض بضمان وديعه مجمده لدى البنك

 

المستندات المطلوبه للحصول على هذا القرض :

  1. صورة بطاقة الرقم القومي.
  2. إيصال مرافق كهرباء أو تليفون أو غاز أو مياه
  3. صورة رخصة السيارة مع تقديم شهادة بيانات للسيارة تفيد عدم الحظر
  4. شهادة بالضرائب من إدارة المرور، وكذلك بالنسبة للرخص المؤقتة ترفق ويحتفظ بصورة من شهادة البيانات.

بيان بالدخل الشهري
عرض اسعار يوضح سعر السياره
ايصال مرافق حديث
صورة بطاقة الرقم القومى ( ساريه )

المقدم : حد ادنى للمقدم 20 %
فترة السداد : من 2 –7.5 سنوات

اجراءات الحصول على القرض :

ومن أهم الإجراءات التي يلزم على العميل اتباعها للحصول على هذا القرض هي:

  1.  فتح حساب جارى في أقرب فرع لمحل إقامته
  2. توافر عرض سعر للسيارة التي يرغب في شرائها، كما يتم تسعير السيارة وتحديد المقدم ويحصل العميل علي السيارة من المعرض من خلال خطاب تخصيص للمعرض لتحديد السيارة ورقم الشاسيه والموتور وبعد استيفاء الأوراق يتم التعاقد على السيارة ويتم حظر بيع على السيارة طوال فترة التقسيط ويتم التجديد سنويًا بخطاب رسمي من البنك وفى حالة وجود وديعة 100 % من المديونية يتم إلغاء الحظر.

 

أما شروط بنك القاهرة
وحدد بنك القاهرة شروط الحصول على قرض السيارة، أن يكون الحد الأدنى لعمر المقترض 21 عاما، أسعار فائدة تنافسية، تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة، يصل مبلغ التمويل إلى 500.000 جنيه مصري، فترة سداد تصل إلى خمس سنوات.

ووفقا لبيانات بنك القاهرة، فإن الإجراءات تنتهي خلال 24 ساعة وطرق السداد وفقا للمتاح.

بنك عودة
كما يقدم بنك عودة قرض سيارة للعملاء بتمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة بحد أقصى 500 ألف جنيه، وفترات سداد على 5 سنوات.

ويتميز قرض السيارة من بنك عودة بإمكانية الحصول عليه لمختلف العملاء بما في ذلك ربات المنازل والوافدين، وتصل الفائدة على القرض 9.25 % للنسبة الثابتة و16.65% لنسبة الفائدة المتناقصة.

ويستطيع الحصول على القرض من البنك كل من تجاوز 21 عاما، وتصل مدة الحصول على القرض 48 ساعة الأوراق المطلوبة «بطاقة الرقم القومي، إيصال مرافق، خطاب تحويل راتب للموظفين أو تحويل معاش، وسجل تجاري بالنسبة لأصحاب المهن الحرة».