مشاهدة نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر نزالات عرض اكستريم رولز 2024 متي موعد عرض كروان جول في السعودية ؟ | فقرات المواجهة , موقع حجز التذاكر وأسعارها

مشاهدة نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر متابعينا عشاق نزالات الملاكمة العالمية، نقدم لكم بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر ، التي يقام اليوم في نزال مثير من المقرر إقامته في الأراضي السعودية وبالتحديد على ساحة المملكة أرينا، ويتقابل الملاكم أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر في ذلك النزال في تمام الساعة 06.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 07.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 08.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مشاهدة نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر

نعرض لكم متابعينا في كل مكان موعد عرض كروان جول Crown jewel ، والمقرر اقامته في المملكة العربية السعودية ، والنزالات المعلنة وكيفية متابعتها ، وايضا سوف نقدم لكم رابط موقع حجز التذاكر في المملكة وأسعار التذكرة ..

الان مشاهدة عرض انتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي  مشاهدة قناة المصارعة الحرة WWE بث مباشر 1 تعليق عربي مشاهدة نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر بث مباشر.

متابعينا عشاق نزالات الملاكمة العالمية، نقدم لكم بث مباشر نزال أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر .

https://twitter.com/i/status/1737798896938565920

التي يقام اليوم في نزال مثير من المقرر إقامته في الأراضي السعودية وبالتحديد على ساحة المملكة أرينا،

ويتقابل الملاكم أنتوني جوشوا ضد أوتو والين و ديونتاي وايلدر ضد جوزيف باركر في ذلك النزال في تمام الساعة 06.00 مساءاً بتوقيت مصر ، والذي يوافق الساعة 07.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 08.00 بتوقيت دبي وأبو ظبي.

مباشر كراون جول في موسم الرياض والقنوات الناقلة عبر منصة Shahid الساعة كام 6 بتوقيت الرياض توقيت نزال كراون جول WWE Crown Jewel 2024 في موسم الرياض بمشاركة لوكن بول المتعة للجميع وحماس عند انطلاق مؤتمر أبطال WWE لنزال “كراون جول”  حلبة الملاكمة رومان رينز ضد لوجان بول live ملعب مرسول بارك  الساعة 6.00 م بتوقيت السعودية في الحلبة الان رومان رينز ولوجان بول حيث يكون موعد عرض كراون جول الساعة 6.00 م بتوقيت السعودية في موسم الرياض والقنوات الناقلة Shahid .

نزال على لقب WWE يونيفرسال الأوحد رومان رينز (حامل اللقب) ضد ال اي نايت

موعد مصارعة اكستريم رولز

موعد عرض مصارعةاكستريم رولز يوم 8 أكتوبر 2024، الساعة 1 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب، 2 صباحًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثالثة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لعرض اكستريم رولز Extreme Rules

القوي المنظم رسميا من جانب WWE في النسخة الخاصة بالعام الجاري، من خلال شاشة منصة شاهد السعودية التابعة لشبكة قنوات ام بي سي، والتي تعد هي المنصة الرسمية التي تنقل العرض بشكلٍ حصري في الشرق الأوسط بشكل عام.

مشاهدة نزالات عرض اكستريم رولز 2024 Extreme Rules

عرض اكستريم رولز يشمل على نزالات قوية ، والتي جاءت على النحو التالي.

بداية العرض تكون من خلال نزال ثلاثي حاد، والذي جاء يتضمن الجمع بين رومان رينز ضد درو ماكنتاير، وكذلك ينضم اليهم ماريون كروس ومن ثم يأتي النزال الثاني والذي يجمع بين جوني جارجانو ضد اوستين بطولة السيدات لعرض سماك داون تتضمن مواجهة قوية بين ليف مورجان و روندا روزى ثم مواجهة ضد سيث رولينز VS ريدل.

فين بالور وداميان بريست ينتصران على اي جاي ستايلز و راي ميستيريو

اي جاي ستايلز وراي ميستيريو ضد فين بالور وداميان بريست – راو 3 أكتوبر 2024

فريق ذا جادجمنت داي يعتدي على اي جاي ستايلز

فريق ذا جادجمنت داي يعتدي على اي جاي ستايلز – راو 3 أكتوبر 2024

بوبي لاشلي ينتصر على مصطفى علي

بوبي لاشلي ضد مصطفى علي – راو 3 أكتوبر 2024

سيث “فريكن” رولينز يعتدي على بوبي لاشلي ومصطفى علي

سيث ‘فريكن’ رولينز يعتدي على بوبي لاشلي ومصطفى علي – راو 3 أكتوبر 2024

تبادل للإهانات بين سيث “فريكن” رولينز و مات ريدل وعلى الجانب الآخر دانيال كورميه يعلن قانون النزال بينهما في عرض اكستريم رولز

دانيال كورميه يعلن قانون النزال بين رولينز و ريدل في اكستريم رولز – راو 3 أكتوبر 2024

داكوتا كاي تنتصر على كانديس ليراي

كاندس ليراي ضد داكوتا كاي – راو 3 أكتوبر 2024

أوتس ينتصر على جوني جارجانو

جوني جارجانو ضد أوتس – راو 3 أكتوبر 2024

برون سترومان ينتصر على تشاد جيبل

برون سترومان ضد تشاد جيبل – راو 3 أكتوبر 2024

سولو سيكوا ينتصر على أنجيلو داوكينز

أنجيلو داوكينز ضد سولو سيكوا – راو 3 أكتوبر 2024

ايو سكاي تنتصر على أليكسا بليس

أليكسا بليس ضد ايو سكاي – راو 3 أكتوبر 2024

فريق داميدج كنترول يدمر الثالثي بيانكا بلير وأليكسا بليس وأسكا باستخدام السلالم

داميدج كنترول يدمرون بلير وبليس واسكا باستخدام السلالم – راو 3 أكتوبر 2024

عرض كروان جول ، المقرر اقامته في السعودية هذا العام ، ويشارك في النزال ثمانية من نجوم المصارعة في العالم ، وينتظر الكثير من عشاق المصارعة الحرة في العالم موعد اقامة عرض كروان ، وبالاتفاق بين الهيئة العامة للرياضة في السعودية واتحاد WWE ، سوف يقام العرض في المملكة .

ويشارك في العرض ثمانية من نجوم العالم في المصارعة منهم “جون سينا بطل العالم 16 مرة ، كيرت أنجل عضو قاعة المشاهير ، جيف هاردي ، راندي اورتن .

يتميز عرض كروان بأنه يضم عدة نزالات وسوف يشارك في العرض افضل نجوم راو وسماكداون ، وذلك من اجل الوصول الي الافضل في العالم ، كما أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن أسعار تذاكر عرض كروان جول Crown jewel ، ويمكنكم الدخول الي موقع حجز التذاكر من هنــا ، حتي يمكنكم الحصول علي تذكرة العرض .

وعن أسعار التذاكر ، تبلغ سعر تذكرة الفرد ، 25 ريالا ، وسعر تذاكر العائلات ، 25 ريالا ، ومنصة الفاراد ن 50 ريالا ، منصة العائلات ، 50 ريالا ، وسعر منصة عائلات أرضي 100 ريال .

موعد عرض كروان جول Crown jewel في السعودية 

من المقرر اقامة عرض كروان جول للمصارعة الحرة للمحترفين في WEE ، يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر 2024 ، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف يقام العرض علي أرض ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض .

فقرات المواجهة في العرض 

  • مباراة ثنائية تضم تريبل اتش و شون مايكلز في مواجهة اندردتيكر وكين .
  • مباراة تضم بروك ليسنر ضد براون سترومان ، علي كأس العالم للمصارعة الحرة .
  • بوبي لاشي ضد سيث رولنز .
  • دولف زيغلر ضد كورت أنغيل .
  • راندي أورتون ضد ري مستريو .
  • فريق ذا ميز ضد برازرز نيرو .