نتيجة قرعة شقق الاسكان الاجتماعى الاعلان 18

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج قرعة الاسكان الاجتماعي في اليوم الموافق 18 من الشهر الحالي. يُنتظر أن تُعلن الجهات المعنية عن النتائج في هذا التاريخ، حيث ستكون هذه النتائج مرتقبة بشغف من قبل المتقدمين للحصول على وحدات سكنية في مشاريع الاسكان الاجتماعي. يُشار إلى أن هذه النتائج ستكون متاحة للجميع للإطلاع عليها، وستكون هناك آليات محددة للفائزين لاستكمال إجراءات الحصول على الوحدات السكنية وفقًا للضوابط والشروط المعمول بها.

واذا لم تجد مبتغاك يمكنك إستخدام خاصية البحث ؛ وأن شاء الله تجد جميع الاجابات لكل الاستفسارات التي تبحث عنها شروط الحجز لشقق الاسكان الاجتماعي الاعلان العاشر، أو ستجد فى المواضيع المتشابهة أسفل الصفحة أخبار شبية لما تبحث عنة ، وأعلم بأنني مهما جمعت من معلومات ومهما تمكنت من الكتابة بخصوص ذلك الموضوع، لم أقدر أن أوفق في إعطاء هذا الموضوع حقه وسأحاول تحديث الموضوع باستمرار وأضافة أي اخبار يستجد بهذا الخصوص نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعى، وأتمنى من الله أن أوفق في كتابة موضوع تستفيدوا منه ومن الوقت الذي قضيتموه فى الموقع واليكم التفاصيل بخصوص خبر نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعى الاعلان العاشر.

وذكر نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري ، أن الإعلان العاشر يتضمن وحدات نظام 3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2 – ووحدات نظام غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2) وذلك في 8 مدن جديدة هي (أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – بدر – العاشر من رمضان – العبور الجديدة –المنيا الجديدة – السادات – الغردقة) وقال عبد الله رشدي، نائب المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، إن الدولة مدعمة في تكلفة وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي، بنسبة 40 %.

موعد ظهور نتيجة قرعة الاسكان الاجتماعى الاعلان 18

وأن هناك 60 ألف شقة في انتظار الحاجزين ونطرح 60 ألف وحدة قابلة للزيادة أو النقصان حسب الطلب ويتم عمل تحريات عن مصادر دخل المتقدم، ونعرض وحدات بمساحة 75 مترًا ووحدات 90 مترًا، وأن الفائدة بنسبة 7 % ليست كبيرة لأن المشروع مدعم من البنك المركزي.