www.tamwin.com.eg اليوم السابع حدث بياناتك.. اخر موعد تحديث وإضافة المواليد بطاقات التموين 2018 طريقة تسجيل وخطوات تصحيح بيانات جديدة التى بها أخطاء بالرقم القومي

نداء هام وعاجل من وزارة التموين في مصر لسرعة استعجال اضافة الموالد الجدد ،وتناشد المواطنين مالكي البطاقات التموينية التى بها أخطاء، ضرورة تصحيح هذه الأخطاء وتحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية من خلال موقع إدارة دعم مصر ‏ https:http://www.tamwin.com.eg وأن أخر موعد لتحديث البيانات وكذلك لإضافة المواليد الجديدة لإصحاب البطاقات المتخلفين عن فتره الإضافة، هو يوم الأربعاء المقبل 7 نوفمبر ، من خلال موقع وزارة التموين شرح مصور لخطوات طريقة تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 شرح اضافة المواليد على موقع دعم مصر بالصور  (خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين) لعام 2018 اضافة المواليد على موقع دعم مصر ” egypt.gov.eg “ ومع حرص منظومة التموين على الالتزام والتكتيك في عملها ، وفي تحسين المنظومة لكي يستفيد اكبر عدد من المواطنين في مصر .

خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين لشهر نوفمبر 11-2018

كما  اطلقت وزارة التموين اليوم بيان رسمي تعلن فيه عن فتح باب تسجيل المواليد الجدد علي بطاقات التموين وسوف يتم فتح باب التسجيل من قبل وزارة التموين ويكون ذلك بعد أخذ موافقة مجلس الوزراء بشكل نهائي ، وبعد موافقة مجلس الوزراء يتم فتح تسجيل المواليد الجدد علي مستوي الجمهورية إليكترونياً , وبدورنا في موجز مصر ننشر لكمخطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين خطوة بخظوة .. ونبدأ بموعد تسجيل المواليد الجدد

طريقة تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين نوفمبر 2018

لمن يهمه الامر .. تعلن وزارة التموين اليوم عن فتح باب تسجيل المواليد علي جميع البطاقات وسوف يتم البدء في التسجيل في أواخر شهر نوفمبر 2018 الحالي ونوافيكم بطرق وخطوات إضافة المواليد عند فتح باب التسجيل للمواليد في آخر الشهر الحالي ، ولحين أن يتم فتح باب التسجيل فسوف يتم تسجيل المواليد بناء علي الخطوات التي تم التسجيل عليها قبل ذلك .

اخر موعد فتح باب تسجيل المواليد الجدد

حيث يتم التسجيل علي طريقتين هما :
أولاً الموقع الإليكتروني ” دعم مصر “
حيث يمكن للمواطنين الذين لم يتمكنوا من التسجيل عن طرق الموقع الإليكتروني ، يتم التوجه لأقرب مكتب تموين والإستعلام عن الأوراق التي تلزم لتسجيل المواليد من بداية 2006 وحتي 2011 وحتي يتم تسجيل المواليد بشكل كامل

ثانياً : مكاتب التموين
وسوف نقدم لكم طريقة التسجيل بالصور وبالتفصيل الكامل ويتم تحديث البيانات أول بأول عن طريق موقع ” دعم مصر” والذي يتم تحديث بيانات بطاقات التموين ويتم تسجيل المواليد الجديده .

حطوات تسجيل المواليد الجديدة علي بطاقات التموين إليكترونياً :
ادخل على موقع دعم مصر من خلال الرابط التالي ” egypt.gov.eg “
ثم الضغط علي تبويب ” استكمال البيانات – اضافة المواليد ” ثم إختيار البطاقة الذكية أو الورقية ” كما هو موضح في هذا الشكل :
تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين1 تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين2 تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين3

عند إختيارك البطاقة الذكية تظهر لك هذه الشاشة
da3m-21
بعد استكمال البيانات المطلوبة يقوم بالضغط علي كلمة ” إستكمال ” ثم تظهر لك الصفحة التالية :
ثم يقوم المواطن بتكملة بياناتة ويضغط علي زر حفظ ثم يدخل مرة ثانية للموقع ويضغط علي زر إضافة مولود وبعد الضغط علي زر إضافة .

شروط تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين:
يقوم الموقع بإظهار بيانات الاشخاص المستفيدين من التموين فقط.
يجب تكملة بيانات الاشخاص أولاً ليتم إضافة المولود لبطاقة التموين بنجاح.
لا يسمح الموقع بأن يتم تكرار اسم المولود الجديد أو الرقم القومي عند التسجيل.
لا يسمح الموقع بأن يكرر الرقم القومي أو أسم الفرد المستفيد عند تكملة البيانات.
الالتزام بإضافة المواليد من عام 2006 الي عام 2011 فقط، و سيتم رفض المواليد قبل أو بعد تلك السنوات .
إدخال البيانات بصورة صحيحة ، ويكون الرقم القومي مكون من 14 رقم .

 

من هنــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.