فيديو يوتيوب تحليل جمال الشريف لأهداف مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا أمس وتفاصيل هجومه الحاد على الحكم

العديد من الاراء المختلفة بشأن صحة أهداف الاهلي امام الترجي التونسي بالأمس ، ننشر لكم فيديو يوتيوب تحليل جمال الشريف لأهداف مباراة الاهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا أمس وتفاصيل هجومه الحاد على الحكم الفيديو الكامل والغير متداول على شبكة الانترنت .

تحليل جمال الشريف لأهداف مباراة الاهلي والترجي التونسي امس الجمعة 2/11/2018

ذلك بينما يرى خبير التحكيم السوري جمال الشريف الحكم الدولي السابق أن الحكم مهدي عبيد الجزائري لم يكن موفقا في قرارات مصيرية أثرت على نتيجة مباراة الجمعة بين الأهلي والترجي التونسي في لقاء الذهاب للدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها الأول بنتيجة 3-1.

وقال الشريف بعد المباراة:”كانت هناك حالة ارتباك واضحة على طاقم التحكيم، لقد أخطأ مرتين على الأقل في احتسابه لثلاث ركلات جزاء. تقنية حكم الفيديو لم تساعده” ، وواصل الشريف الذي شارك في كأس العالم 1986 و1990 و1994 “ركلة الجزاء الأولى للأهلي وليد أزارو هو من مد ساقه للحارس، لا يوجد تلامس. الحكم شاهد إعادة للحدث في مدة قدرها 85 ثانية!”، وسجل الترجي هدفه من ركلة جزاء احتسبها الحكم مباشرة دون الاستعانة بتقنية الفيديو عكس ما فعل حين منح الأهلي ركلتين جزائيتين.

تحليل ضربة الجزاء ضد الأهلي

وواصل الشريف “محمد الشناوي حارس الأهلي قفز بكلتا قدميه باتجاه لاعب الترجي. ركلة جزاء واضحة والقرار كان صحيحا. أما ركلة الجزاء الثانية للأهلي فبها سلوك مشين لأزارو يستوجب طرده” ، وأتم “استغرق الحكم 81 ثانية! للاستعانة بتقنية حكم الفيديو. لاعب الترجي جذب أزارو خارج منطقة الجزاء، في هذه الحالة كان على الحكم احتساب ركلة حرة للأهلي وطرد أزارو الذي رد بضرب منافسه. تطبيق تقنية حكم الفيديو لم يكن موفقا في المباراة” ، وسجل وليد سليمان نجم الأهلي هدفين من ركلتي جزاء وأحرز عمرو السولية هدفا بينما سجل للترجي اللاعب يوسف بلايلي.

الفيديو الكامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.