اسماء الفائزين بشقق سكن مصر القاهرة الجديدة , نتيجة قرعة بالرقم القومى 2024 بنك الاسكان والتعمير

بنك الاسكان والتعمير: الإعلان عن نتائج قرعة سكن مصر بالرقم القومي لعام 2024


بعد توكلنا على الله، يسرنا أن نقدم لزوار موقعنا الأعزاء خبرًا هامًا ومفيدًا، حيث نعلن نتائج قرعة سكن مصر بالرقم القومي للعام 2024. نتمنى أن يجد القراء في هذا المقال المعلومات التي يبحثون عنها ويستفيدوا منها لأقصى درجة ممكنة.

اخبار متعلقة باسماء الفائزين بشقق سكن مصر القاهرة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وأن شاء الله تجد جميع الاجابات لكل الاستفسارات التي تبحث عنها ومعرفة نتيجة القرعة العلنية لمدينة القاهرة الجديدة، وننشر أو ستجد فى المواضيع المتشابهة أسفل الصفحة أخبار شبية لما تبحث عنة ، اسماء الفائزين نتيجة قرعة سكن مصر القاهرة الجديدة .

تفاصيل خبر اسماء الفائزين بشقق سكن مصر القاهرة الجديدة , نتيجة محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

وأعلم بأنني مهما جمعت من معلومات ومهما تمكنت من الكتابة بخصوص ذلك الموضوع، لم أقدر أن أوفق في إعطاء هذا الموضوع حقه وسأحاول تحديث الموضوع من خلال زيارة استاد المقاولون العرب التى تجري بة النتيجة للشقق .

وأتمنى من الله أن أوفق في كتابة موضوع ومن الوقت  الذي قضيتموه فى الموقع واليكم التفاصيل بخصوص خبر نتيجة قرعة سكن مصر بالرقم القومى 2024 ..اسماء الفائزين نتيجة قرعة سكن مصر القاهرة الجديدة.. بنك الاسكان والتعمير

أسماء الفائزين بالثلاثين قطعة بمدينة الصالحية والعاشر من رمضان .

ولمعرفة نتيجة القرعة العلنية لمدينة 6 أكتوبر اضغط هنا:

ولمعرفة نتيجة القرعة العلنية لمدينة بدر اضغط هنا:

 

 

 

 

 

 

 

 

 نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع «سكن مصر» :-

صرح المتحدث باسم وزارة الإسكان،إلى أنه يتم الأن التجهيز لقرعة المرحلة الثانية لمشروع”سكن مصر”، (قرعة بنك الإسكان والتعمير) وسيتم الإعلان خلال الايام القادمة عن موعد إجراء قرعة سكن مصر.

يذكر أن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية قد اعلن، عن طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ما يزيد عن 20 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة الثانية بمشروع “سكن مصر”، فى العديد  مدن جديدة، وهى: (القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – بدر – العبور – دمياط الجديدة – المنيا الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – غرب قنا)، وذلك بنظام القرعة العلنية.

شاهد بالفيديو موعد نتيجة قرعة المرحلة الثانية لمشروع «سكن مصر»