سبق –رابط استعلام موقع قياس القدرات الان نتائج قياس اختبار القدرات العامة الورقية | رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات 1440 بنين وبنات المدارس العشر الآوائل لاختبار القدرات

متابعينا الكرام من الطلبة والطالبات الباحثين عن تاريخ صدور نتائج قياس اختبار القدرات العامة ، وعبر القناة نيوز ننشر لكم موقع قياس القدرات الان نتائج قياس اختبار القدرات العامة الورقية | رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات 1440 بنين وبنات، بالإضافة إلى حصر المدارس العشر الآوائل لاختبار القدرات في المملكة العربية السعودية وإليكم التفاصيل  .

ذلك بينما أعلن موقع قياس الرسمي نتائج قياس اختبار القدرات العامة الورقية | رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات 1440 بنين وبنات  نقدم لكم اخر اخبار نتائج قياس للقدرات الفترة الثانية حيث اكدت مصادر صدور نتائج ستكون يوم غداً الاثنين 19/6 حيث أعلنا لحضراتكم  عن الموعد الحقيقي لظهور نتائج قياس الخاصة بأختبار القدرات العامة الورقية للبنين و البنات من خلال نتائج قياس لاختبار القدرات العامة أعلن المركز الوطني للقياس و التقويم للتعليم العالي بالمملكة العربية السعودية منذ دقائق معدودة عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر عاجل .

قياس القدرات الان نتائج قياس اختبار القدرات العامة الورقية | رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات 1440 بنين وبنات

و قد أوضح فيه أن نتائج قياس لأختبار القدرات العامة الورقية قد ظهرت بالفعل , و يمكنكم الاستعلام عنها من الرابط في نهاية الموضوع و بالتوفيق للجميع .

كيفية التعامل مع اختبار القدرات العامة

يمكن للمستفيدين من اختبار القدرات العامة الدخول إلى موقع التهيئة و التدريب , و ذلك قبل دخول الاختبار من أجل الاستعداد لطبيعة و نوعية الأسئلة التي سيتم طرحها عليكم , و كما قلنا من قبل فإن الإختبار يكون لفظي و كمي و كل جزأ له 25 دقيقة , و يمكن للطلاب أن يقوم بأداء الإختبار 5 مرات في 3 سنوات إما ورقية أو من خلال الحاسب الآلي .

المتطلبات المطلوبة لحضور اختبار القدرات العامة

1- أهم خطوة هو التسجيل في الاختبار وفقاً للمواعيد المسجلة على الموقع .

2- استكمال ملفك الشخصي على موقع المركز الوطني للقياس , و دفع المبلغ المالي المحدد لدخول الإختبار من أجل حجز المقعد الخاص بك .

3- الحضور إلى الاختبار في الموعد المحدد دون تأخير .

4- ارفاق الاثبات الخاص بك و المسجل في اشعار التسجيل .

5- الالتزام بالزي الذي يليق بالاختبار , و المركز .

الأوراق المطلوبة لدخول الطالب إلى قاعة اختبار القدرات العامة 
تختلف الأوراق وفقاً لجنسية الطالب فهناك سعودي , و غير سعودي , و خليجي , فأما الطالب السعودي يقوم بتقديم أصل البطاقة الشخصية الوطنية + أصل رخصة القيادة + أصل جواز السفر الشخصي . بالنسبة للطالب الغير سعودي يقوم بتقديم أصل الإقامة + أصل جواز السفر + صورة من الإقامة . و الطالب الخليجي يقوم بتقديم أصل بطاقة الهوية المدنية + أصل جواز السفر .

بعد أن انتظر جميع الطلبة و الطالبات كثيراً لمعرفة النتائج الخاصة بهم فقد تم التأكيد على أن النتائج أصبحت متاحة للجميع للتعرف على النسبة التي حصلوا عليها من خلال الرابط التالي :

استعلم عن نتائج قياس لاختبار القدرات العامة الورقية من هنا

بالتوفيق لجميع الطلاب .. تتمني لكم أسرة القناة دوام التوفيق والنجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.