صور ديكورات اسقف و حوائط جبس للريسبشن حيطة التلفزيون ,أسعار أطقم الميلامين الصيني الماليزى اليوم 2024 ,بالصور اسعار افضل انواع اطقم ميلامين والاركوبال الشريف المربع في مصر الأشكال الجديدة

من اكثر ما نهتم به هو غرفة الليفينج او الريسبشن هى الغرفة التى تقضى فيها العائلة معظم الوقت وايضا نستقبل بها الضيوف ولهذا يجب ان تكون ميزة وهنا الكل يسأل أية علاقة ديكورات اسقف و الحوائط الجبس و اسعار طقم الميلامين .

بعض السيدات وهن يبحثن عن  أطقم الميلامين الصيني الماليزى واسعار افضل انواع اطقم ميلامين والاركوبال الشريف المربع في مصر الأشكال الجديدة يهمهم الاطلاع احدث ديكورات اسقف و حوائط جبس الجديدة وجمعنا الموضوعين في مقال واحد.

بصور لديكورات اسقف و حوائط الجبس بورد الجديدة

الموضوع الثانى أسعار أطقم الميلامين الصيني الماليزى اليوم 2024 ,بالصور اسعار افضل انواع اطقم ميلامين والاركوبال الشريف المربع في مصر الأشكال الجديدة.

 

أسعار طقم الصينى الإس والمربع والفلبينى يصل سعره إلى 3000 جنيه ويصل سعر طقم الفلبينى بون شاينه إلى 4000 جنيه وسعر طقم البون شاينه الخفيف يصل إلى 5000 جنيه.


سعر أطقم الميلامين الماليزى المدور المنقوش إلى 1000 جنيه أما المربع فيصل سعره إلى 1575 جنيهًا ويصل سعر الميلامين المربع بألوان ميكس إلى 1650 جنيهًا أما الميلامين المصرى الغرباوى والشريف الألوان يتراوح سعره بين 1552 إلى 1550 جنيها.

أسعار الميلامين اليوم و حسب التقرير الجديد


اسعار أطقم الأركوبايركس فيتراوح سعر الطقم بين 1425 إلى 1525 جنيهًا ويصل سعر طقم الأركوبال الصينى 72 قطعة إلى 2460 جنيهًا وسعر طقم الأركوبال الفرنسى يصل إلى 2750 جنيهًا ويتراوح سعر طقم الحلل السيراميك بين 2750 إلى 3200 جنيه.

يوجد منه العديد و العديد من الأنواع والماركات لكي يتناسب مع جميع فئات الشعب و لكن يجب من خفض سعره حفاظاً عليه بالسوق ضمن المنتجات الاخرى فعندما ترتفع سعر سلعة بيجب الاستغناء عنها نظرا لحالة الشعب المدنية فيجب على الشركة الحفاظ على جودتها التي إنطلقت بها منذ أول مرة و كذلك مع الحفظ على السعر المناسب و المتاح لدى جميع مستخدمية فالكثير منا يحتاج معرفة أسعار السلع حتى لا نعانى من غلاء التجار و قد يصل المنتج إلى مستخدميه بالثمن الحقيقي.

 

 

 

 

 

 

 

مع أطيب التمنيات بالتوفيق.