صور..الرياح تكشف الملابس الداخلية لزوجة الأمير ويليام

ترفية – وطوال سنوات زواجها الخمس بالأمير ويليام، عُرِفت “كيت” بانها واحدة من أكثر النساء أناقة فى العالم، ونجحت طوال الوقت فى اختيار الأزياء المناسبة للمكان المناسب إلا إنها فى بعض الأحيان كانت تخفق فى اختيار الأزياء المناسبة للطقس المناسب ومنذ انضمت للعائلة المالكة البريطانية واقترن اسمها باسم الأمير ويليام أصبحت “كيت ميدلتون” محط أنظار العالم وهدف لعدسات الكاميرات وموضع تقييم طوال الوقت من المهتمين بالموضة.

الرياح تكشف الملابس الداخلية لزوجة الأمير ويليام ..وعلى مدار هذه السنوات تصدرت صور فساتين “كيت” المتطايرة بفعل الرياح أغلفة الصحف أكثر من مرة بعد أن وقعت ضحية للطقس العاصف فى مناسبات عديدة وبلدان مختلفة وكان آخر فساتين “كيت ميدلتون” المشاكسة مع الرياح فستانها الأبيض الذى ارتدته فى الهند وصدمت بعاصفة غير مسبوقة أوقعتها فى ورطة.

ورصد موقع “بوب شوجر” الأمريكى، 9 لحظات مشابهة لكيت مديلتون مع فساتين غير مناسبة للطقس العاصف مشيرًا إلى أنها فى كل مرة كانت تتصرف بهدوء تام ولا يبدو على وجهها أى انزعاج من الموقف..

9 فساتين أحرجت كيت ميدلتون

فساتين كيت ميدلتون (1)

فستان من تصميم جينى بيكهام

اختارت “كيت” هذا الفستان من تصميم جينى بيكهام لزيارتها إلى “كندا” فى يوليو 2011، وما إن وصلت كندا حتى وجدت نفسها فى مهب الريح وتطاير فستانها أمام الكاميرات والجنود.

فساتين كيت ميدلتون (2)

فستان من “أورلا كيلى”

الفستان الذى اختارته “كيت ميدلتون” أثناء زيارتها مدرسة روز هيل الابتدائية فى انجلترا فى فبراير 2012، والذى كان أنيقًا للغاية لولا تدخل الرياح التى جعلت شكله مضحكًا.

فساتين كيت ميدلتون (3)

فستان من “توب شوب”

ظهرت “كيت ميدلتون” بهذا الفستان فى أبريل 2013 أثناء حملها بالأمير جورج ورغم أن الرياح باغتتها وتسببت فى تطايره من الخلف إلا إنها تصرفت بهدوء وقتها.

فساتين كيت ميدلتون (4)

فستان من “أورلا كيلى”

اختارت “كيت” هذا الفستان لحضور حفل خيرى فى لندن فى نوفمبر 2013، وكان أنيقًا للغاية إلا إن الرياح تدخلت.

فساتين كيت ميدلتون (5)

معطف من ألكسندر ماكوين

ظهرت بهذا المعطف فى أول ظهور رسمى لها بعد إعلان حملها، أثناء ترحيبها بزيارة الرئيس السنغافورى للمملكة المتحدة.

فساتين كيت ميدلتون (6)

معطف وردى من ألكسندر ماكوين

فى مارس 2015 وحين كانت كيت على وشك ولادة الأميرة شارلوت ظهرت بهذا المعطف من ألكسندر ماكوين أثناء زيارة كنيسة وستمنستر فى يوم عاصف جدًا وحاولت قدر الإمكان أن تحافظ على ثوبها فى مكانه.

فساتين كيت ميدلتون (7)

فستان من ووكر كلاد

هاجمت الرياح بقسوة “كيت ميدلتون” لدى وصولها إلى استراليا فى إطار جولتها الرسمية لأستراليا ونيوزيلندا فى أبريل 2014 وعجزت “كيت” عن التصرف مع ملابسها لأنها تمسك بطفلها جورج.

فساتين كيت ميدلتون (8)

فستان من Diane von Furstenberg

ظهرت “كيت ميدلتون” بهذا الفستان أثناء جولتها فى استراليا فى أبريل 2014 وأظهرت الكاميرات حرصها على السيطرة على فستانها قدر الإمكان.

فساتين كيت ميدلتون (9)

فستان من إيميليا ويكستيد

فستان ظهرت به فى أبريل الجارى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.