البرنامج الاقتصادي 15 يوم.. احدث اسعار عمرة المولد النبوي الشريف لعام 2024 جدول أسعار العمرة بري وطيران عرض جديد ب22.350 يلا احجز مستني ايه

أسعار عمرة المولد النبوي الشريف لعام 2024:
  • البرنامج الاقتصادي: تبدأ أسعاره من 18,000 جنيه مصري، ويشمل الإقامة في فنادق 3 نجوم، ووجبات الطعام، والتنقلات، والخدمات الأساسية.
  • البرنامج المتوسط: تبدأ أسعاره من 35,000 جنيه مصري، ويشمل الإقامة في فنادق 4 نجوم، ووجبات الطعام، والتنقلات، والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى بعض الخدمات الإضافية مثل زيارة الأماكن التاريخية والأثرية.
  • البرنامج الخمس نجوم: تبدأ أسعاره من 50,000 جنيه مصري، ويشمل الإقامة في فنادق 5 نجوم، ووجبات الطعام، والتنقلات، والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإضافية مثل زيارة الأماكن التاريخية والأثرية، ورحلة إلى المدينة المنورة، وزيارة قبر الرسول الكريم.

وفيما يلي بعض النصائح لاختيار برنامج العمرة المناسب:

منذ أيام قليلة بدأت شركات السياحة فى استقبال طلبات العمرة بالعديد من المحافظات المصرية القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية بعد الانتهاء من أداء فريضة الحج مباشرة.

احدث عروض عمرة المولد النبوى 2024 – 1445

ويجب قبل التقديم لأداء العمرة لدي أي شركة أن تسأل عليها المعتمرين الذين سبق لهم أن أدوا العمرة مع هذة الشركة ,وهل هيى شركة جديدة أم لا , وهل المساكن التى توفرها للمعتمرين قريبة من الحرم المكى والمدنى أم بعيدة , وهل الشركة توفر مندوب ديني لأرشاد المعتمرين وتعليمهم كيفية أداء مناسك العمرة الصحيحة .

أسعار وتكلفة عمرة المولد النبوي طيران وبري 2024 – 1445

تبدأ أسعار عمرة المولد لهذا العام من 12400 جنية مصري للطيران وتقل حوالى 17000 جنية مصري لسعر العمرة الطيران .

عرض عمرة المولد النبوي لعام 1445 هجري لسنة 2024

تجهيزات مكثفة لأستقبال المعتمرين بالمولد فى الحرم

كما تفقّد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، فجر اليوم السبت، الخدمات التي تقدّم للمعتمرين والزوار في بيت لله الحرام، ووقف خلال جولته الميدانية في المسجد الحرام على أعمال الخدمات واكتمالها في جميع المواقع بالمسجد الحرام وفي صحن المطاف خاصة وأكد الشيخ “السديس” خلال الجولة حرص الرئاسة على الارتقاء بتلك الخدمات والسعي لتحقيق التوجيهات الكريمة والتطلعات السديدة للقيادة الرشيدة -حفظها الله- كما استمع إلى ملاحظات المعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام واحتياجاتهم، ووجّه بعلاج بعض الملاحظات المتعلقة بخدمات النظافة والسقيا والهيئة.

كما التقى “السديس” خلال جولته بالعاملين في الميدان وحثّهم على حسن التعامل مع الزوار والمعتمرين والتأكد من اكتمال جميع الخدمات التي يحتاجها قاصدو المسجد الحرام والاستماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم وعبّر “السديس” عن تقديره للجهود التي بذلها ويبذلها العاملون في الميدان في خدمة المسجد الحرام وقاصديه؛ لتسهم في أدائهم لنسكهم براحة وسكينة واطمئنان، حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء لاسيما مع ما يشهده المسجد الحرام من توسعات مباركة وتوافد المعتمرين والزائرين، داعيا الله لهم بمزيد من التوفيق والعون والسداد في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.