ازاى اعرف العسل الاصلى, سعر ملكات النحل..سعر جرام غذاء ملكات النحل فى مصر 2024 في امتنان بكم سعر غذاء ملكات النحل سعر رويال جيلي غذاء ملكات النحل و من وادي النحل

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كان العسل أصليًا أم مزيفًا. فيما يلي بعض الطرق الشائعة:

  • اختبار اللزوجة: العسل الأصلي لزج للغاية ولا يسيل بسهولة. إذا كان العسل يسيل بسهولة، فمن المحتمل أن يكون مغشوشًا.
    Image of اختبار اللزوجة للعسل
  • اختبار التبلور: يبدأ العسل الطبيعي في التبلور بمرور الوقت. إذا كان العسل لا يتبلور أبدًا، فمن المحتمل أن يكون مغشوشًا.
    Image of اختبار التبلور للعسل
  • اختبار اللهب: ضع قطرة من العسل على عود ثقاب أو عود ثقاب وحرقه. إذا احترق العسل ببطء وترك رائحة طيبة، فمن المحتمل أن يكون أصليًا. إذا احترق العسل بسرعة وترك رائحة كريهة، فمن المحتمل أن يكون مغشوشًا.
    Image of اختبار اللهب للعسل 
  • اختبار الماء: ضع قطرة من العسل في كوب من الماء البارد. إذا ذاب العسل بسرعة وشكل طبقة سائلة على سطح الماء، فمن المحتمل أن يكون أصليًا. إذا لم يذوب العسل أو تشكل طبقة كروية على سطح الماء، فمن المحتمل أن يكون مغشوشًا.
    Image of اختبار الماء للعسل
  • اختبار ورق النشاف: ضع قطرة من العسل على ورقة ترشيح. إذا امتص ورق الترشيح العسل، فمن المحتمل أن يكون مغشوشًا. إذا لم يمتص ورق الترشيح العسل، فمن المحتمل أن يكون أصليًا.

فيما يلي بعض النصائح لشراء العسل الأصلي:

  • اشترِ العسل من مصدر موثوق.
  • ابحث عن العسل الذي يحمل علامة “عضوي” أو “طبيعي”.
  • اقرأ الملصق بعناية للتأكد من عدم وجود مواد مضافة.
  • تحقق من تاريخ انتهاء الصلاحية.

إذا كنت تتبع هذه النصائح، فمن المرجح أن تشتري عسلًا أصليًا وذي جودة عالية.

سعر غذاء ملكات النحل 2024 ، طبيعي %100 غذاء ملكات النحل مستورد سعر غذاء ملكات النحل في امتنان ويتميز غذاء ملكات النحل “Royal Jelly” عن غيره من أنواع العسل الأخرى بأسعاره العالية، ويرجع البعض ذلك لفوائده المتعددة وبكم سعر غذاء ملكات النحل

سعر رويال جيلي غذاء ملكات النحل وسعر جرام غذاء ملكات النحل فى مصر 2024 وكم سعر غذاء ملكات النحل من وادي النحل  ملكات النحل – بلدي.

أحد أهم 10 أغذية مُستخدمة عالمياً للحفاظ على الشباب

جرام 5

عدد القطع : 24 قطعه . الوزن الصافي : 5 جرام (0.2 اوقيه) للقطعه

 
10 جرام

عدد القطع : 24 قطعه . الوزن الصافي : 10 جرام (0.4 اوقيه) للقطعه

  • طبيعي %100
    غذاء ملكات النحل – مستورد

    أحد أهم 10 أغذية مُستخدمة عالمياً للحفاظ على الشباب

  • مكمل غذاء ملكات النحل
    رويال إكسترا

    مانح للطاقة والنشاط

  • طبيعي %100
    الجينسنج الأحمر الكوري

    أحد أفضل عشرة أغذية صحية في العالم

  • طبيعي %100
    سدر جبلي حضرمي

    أحد أهم عشرة أغذية مُستخدمة عالمياً للحفاظ على الشباب

فئات منتجات إمتنان

المكونات وطريقة الاستعمال
هل لديك سؤال عن غذاء ملكات النحل – بلدي؟

غذاء ملكات النحل (الطبيعي 100% والمُجمد طازجاً) من امتنان. أحد أهم 10 أغذية مُستخدمة عالمياً للحفاظ علي الشباب. يُستخدم غذاء ملكات النحل كمُنشط ومُقوي للصحة العامة ومُدعم لجهاز المناعة ويشتهر غذاء ملكات النحل بالعديد من الفوائد الصحية أبرزها تحسين خصوبة الذكور، التئام الجروح وتعزيز الجهاز المناعي.

ووفقاً للمعايير البشرية، فإن حصاد الرويال جيلي عملية شاقة جداً، وتستغرق وقتاً طويلاً. ومن أجل الحصول على الكميات اللازمة لمواكبة الطلب الاستهلاكي، فإن المنتجين يخادعون النحل الشغال لإنتاج المزيد من الرويال جيلي من خلال وضع إطارات قابلة للنقل مع خلايا الملكة المنشأة حديثا داخل المنحل. وبعد 48 ساعة، تتم إزالة الإطارات ويجمع الرويال جيلي من الخلايا.

تحذيرات
لا يُستخدم في حالات الحمل والرضاعة وللأطفال أقل من 5 سنوات وللذين يعانون من الحساسية أو الربو الشعبي. يُستخدم بحرص في حالات أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والمصابين مُسبقاً بجلطات المخ. أيضاً لا يُستخدم بالتزامن مع أدوية سيولة الدم.

تنبيه
هذا المنتج غير مُخصص لعلاج، شفاء أو منع أي من الأمراض، ولا يُمكن أن يكون بديلاً عن الدواء الموصوف طبياً. ولذلك ننصح بإستشارة الطبيب المُعالج قبل تناول أي مُنتج قد يؤثر على الصحة العامة