ازاى اعرف نوع بشرتى! اسعار انوع الفاونديشن 2024 للبشرة الدهنية والعادية والمختلطة (رايحه الجامعه وعايزة كريم ثابت وسن بلوك) بالصور والفيديو طريقة استخدام احسن انواع كريم الاساس المشهورة واسعارها

هناك عدة طرق لمعرفة نوع بشرتك، منها:

  • اختبار المنديل الورقي:

اغسلي وجهك جيدًا بالغسول المناسب لنوع بشرتك، واتركيه حتى يجف تمامًا. ثم، ضعي منديلًا ورقيًا على وجهك لمدة 30 ثانية. إذا وجدتِ أن المنديل يحتوي على بقايا دهنية، فهذا يعني أن بشرتك دهنية. إذا وجدتِ أن المنديل يحتوي على بقايا بيضاء، فهذا يعني أن بشرتك جافة. وإذا وجدتِ أن المنديل لا يحتوي على أي بقايا، فهذا يعني أن بشرتك مختلطة.

  • اختبار درجة حرارة بشرتك:

اغسلي وجهك جيدًا بالغسول المناسب لنوع بشرتك، واتركيه حتى يجف تمامًا. ثم، اضغطي على خدك بإصبعك. إذا شعرتِ بدفء خدك، فهذا يعني أن بشرتك دهنية. إذا شعرتِ ببرودة خدك، فهذا يعني أن بشرتك جافة. وإذا شعرتِ بمزيج من الدفء والبرودة، فهذا يعني أن بشرتك مختلطة.

  • اختبار الزيوت الطبيعية:

اغسلي وجهك جيدًا بالغسول المناسب لنوع بشرتك، واتركيه حتى يجف تمامًا. ثم، انتظري لمدة ساعة. إذا وجدتِ أن وجهك لامعًا، فهذا يعني أن بشرتك دهنية. إذا وجدتِ أن وجهك لامعًا في بعض المناطق فقط، فهذا يعني أن بشرتك مختلطة. وإذا وجدتِ أن وجهك غير لامع، فهذا يعني أن بشرتك جافة.

  • زيارة الطبيب أو أخصائي الأمراض الجلدية:

إذا كنتِ غير متأكدة من نوع بشرتك، فيمكنك زيارة الطبيب أو أخصائي الأمراض الجلدية. حيث سيتمكنون من تحديد نوع بشرتك بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك مظهر بشرتك وخصائصها.

أنواع البشرة

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من البشرة، وهي:

  • البشرة الدهنية: تتميز البشرة الدهنية بإنتاج زيوت زائدة، مما يؤدي إلى ظهور اللمعان والرؤوس السوداء والبثور.
  • البشرة الجافة: تتميز البشرة الجافة بنقص الزيوت، مما يؤدي إلى ظهور الجفاف والتقشر.
  • البشرة المختلطة: تتميز البشرة المختلطة بمزيج من المناطق الدهنية والجافة.

كيفية العناية ببشرتك حسب نوعها

تختلف طريقة العناية ببشرتك حسب نوعها. فمثلًا، تحتاج البشرة الدهنية إلى غسول يومي للتخلص من الزيوت الزائدة، كما تحتاج إلى مرطب غير دهني. أما البشرة الجافة، فتحتاج إلى غسول لطيف ومرطب غني بالزيوت. أما البشرة المختلطة، فتحتاج إلى غسول لطيف للمناطق الجافة وغسول للتحكم في الزيوت للمناطق الدهنية.

اسئله كتير جدا بتجينا عن ازاى احط كريم الاساس وايه  احسن نوع وكمان البنات الى بنتزل الجامعة كل يوم وعايزة كريم اساس يومى ويكون سينمائى وخافى للعيوب زوارى الاعزاء اهلا ومرحبا بكم على موقعنا القناة الاخبارى ساعرض عليكى فيما يلى افضل طريقة لاختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك حسب نواعها سواء كانت دهنية ,عادية ,مختلطة ,او حساسة .

انوع الفاونديشن للبشرة الدهنية والعادية والمختلطة (رايحه الجامعه وعايزة كريم ثابت وسن بلوك) بالصور والفيديو طريقة استخدام احسن انواع كريم الاساس المشهورة واسعارها .

سهل جدا تلاقى انواع الفاونديشين المتنوعة بالاسواق ولكن صعب تعرفى اذا كان كريم الاساس ده اصلى ولا لا علشان كدا انا هقدم ليكى افضل انواع الفاونديشن للبشرة الدهنية وطريقة التعرف عليها اذا كانت اصلية ام لا وايضا كيفية التعامل معها يعنى ازاى تفردى بالطريقة الصحيحة على وشك تفاصيل كتير على موقعنا القناة الاخبارى .

اما عن الاسعار فافضل انواع الفاونديشن واسعارها فاونديشن للبشرة الدهنية:…

تمتاز البشرة الدهنية بأنها تفرز الدهون بشكل أكبر من بقية أنواع البشرة، مما يمنحكِ لمعاناً غير مرغوب فيه ويجعل مكياجك لا يدوم طويلاً. لذا صُمم الفاونديشن للبشرة الدهنية بتركيبة مخملية خالية من الزيت كي تعمل على امتصاص الزيوت وتصغير مسامات البشرة للتقليل من إفراز هذه الزيوت. مما يمنحكِ إطلالة مات خالية من اللمعان تدوم طويلاً.

1. Fit me Matte & Poreless من ميبيلين نيويورك :وهو يلائم البشرة العادية إلى الدهنية، ليمنحكِ تغطية مثالية خالية من اللمعان من خلال تقليل حجم مسامات الوجه للتحكم بإفراز دهون البشرة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Fit me Matte & Poreless‬‏

2. Matte Infallible 24H من لوريال باريس : يمتاز هذا الفاونديشن بسهولة تطبيقه لتحصلي على تغطية كاملة ويترك بشرتك حريرية ذات ملمس مات غير لامع.

3. Stay Matte but not flat Liquid Foundation من نيكس مكياج المحترفين : كانت تركيبة كريم الأساس المات جافة ويصعب تطبيقها فيما مضى، مما يمنحكِ بشرة جافة باهتة غير جذابة. لكن تغير الوضع مع كريمات الأساس بتركيبتها الحديثة فهي سائلة كي يسهل تطبيقها، لكنها تعطيكي ملمساً مخملياً بعد أن يمتصها الجلد.

******************
فاونديشن للبشرة الجافة:….

يجب أن يكون الفاونديشن للبشرة الجافة ذو قوام زيتي ليغطي بشرتك بتناسق من دون أن يحدث أي تكسر بسبب جفاف البشرة، كما أنه من الضروري جداً ترطيب البشرة قبل تطبيق كريم الأساس للحصول على نتيجة أفضل.

1. Superstay foundation من ميبيلين نيويورك :يمتاز هذا الفاونديشن بتغطيته الكاملة لبشرتك حتى 24 ساعة، ويمنحكِ بشرة حريرية ناعمة لكن خالية من اللمعان.

صورة ذات صلة

2. Infallible Total Cover من لوريال باريس :يعمل على تغليف بشرتك بكل انسيابية لتحصلي عل بشرة مثالية جاهزة لالتقاط أجمل صور السيلفي.

صورة ذات صلة

3. Total Control Drop Foundation من نيكس مكياج المحترفين :تحكمي بعدد القطرات لتغطية خفيفة أو ثقيلة، وتركيبته السائلة تنساب على بشرتك لتضمن لكِ تغطية كاملة وملمساً حريرياً لكن مخملي بنفس الوقت.

صورة ذات صلة

قولي وداعاً لعيوب البشرة من خلال استخدام الفاونديشن المناسب لنوع بشرتك، كي تحصلي على تغطية مثالية وإطلالة طبيعية تعكس رونق وشباب بشرتك.

***************

Matchmaster SPF 15 FOUNDATION من ماك: تقدم لك هذه الفاونديشن لمسات طبيعية و غير لامعة و تعطي للبشرة تغطية طبيعية كما أنها تتضمن تركيبة تحمي من أشعة الشمس. تدوم الفاونديشن Matchmaster SPF 15 لفترات طويلة تصل إلى ثمان ساعات .

Hellow Flawless من بنفيت: بفضل تركيبتها الخالية من الزيوت، تساعدك الفاونديشن Hellow Flawless في الحصول على تغطية خفيفة إلى متوسطة ما يعطي بشرتك إطلالة طبيعية نضرة وخالية من أي شوائب.

فوفيلتر فاونديشن من هدى بيوتي: تتمتع هذه الفاونديشن بأصباغ فائقة التنقية مما تساهم في تنقية وجهك وتغطية الشوائب بسهولة وتمنحك مظهرا طبيعيا جذابا. كما أن فوفيلتر فاونديشن صالحة لجميع أنواع البشرة وتتكون المجموعة من ألوان متعددة لتناسب اختلاف ألوان البشرة.

فاونديشن سينكرو سكين السائل والثابت من شيسيدو: تخلو هذه الفاونديشن من كل أنواع الزيوت وتحافظ على صفاء البشرة و تمنع اللمعان والتكتل والبهتان طوال اليوم. كما أن تركيبته الفريدة التي تعطي تغطية متوسطة وقابلة للتعديل مظهرا طبيعيا صافيا لا يمكن الكشف عنه.

صورة ذات صلة

فاونديشن لوريال انفاليبل من لوريال باريس. تتميّز بقدرتها على تغطية وتوحيد لون البشرة بشكل كامل دون الحصول على مشاكل التشققات أو غيرها. و تناسب هذه الفاونديشن جميع أنواع البشرة الجافة والذهنية والمختلطة، كما تعمل أيضا كواق شمسي بفضل تركيبتها التي تحتوي على عناصر تقي من الشمس. وتدوم تغطية لوريال انفاليبل لمدة 24 ساعة.

صورة ذات صلة

فاونديشن Radiance Reveal healthy Mix من بورجوا: تمنح هذه الفاونديشن وجهك إشراقة وجمالا وتغطية صافية تدوم ل16مدة ساعة. تتمتع تركيبته الفريدة بصيغة معالجة مستوحاة من الفواكه؛ إذ تتكون من المشمش الذي يوهج البشرة والبطيخ للترطيب والتفاح للحفاظ على نضارة وشباب بشرتك.

نتيجة بحث الصور عن ‪Radiance Reveal healthy Mix‬‏

سيفورا فاونديشن. تمنحك هذه الفاونديشن تغطية ثابتة تخفي البقع على الفور بلمسة مثالية غير مرئية. تخفي سيفورا فاونديشن التصبّغات والندوب والبقع الداكنة وتمنحك لمسة طبيعية جميلة. ستشعرين عند تطبيقها بخفافيتها وسهولة تكيفها مع بشرتك ما سيزودك بالراحة المثلى طوال اليوم.

نارس فاونديشن: تخلو هذه الفاونديشن من الزيوت وتضمن لك سيدتي بقطرة واحدة تغطيةً كاملةً خفيفة وطبيعية تدوم 16 ساعة. وتُخفي تقنية “مساواة اللون” الاحمرارَ واللونَ الباهت فورًا، بينما تعمل على الحدّ من تغيّرات اللون لجعل البشرة موحّدة ومتناسقة. كما أن نارس فاونديشن مثالية لكافة أنواع البشرة . ولا تحتوي هذه الفاونديشن على أي مواد حافظة.

نتيجة بحث الصور عن نارس فاونديشن

فاونديشن بورن ذيس واي من تو فيسد: تخلو هذه الفاونديشن من الزيوت وتعد الأمثل لجميع أنواع البشرة بما في ذلك العادية والذهنية والجافة والمختلطة، لتوفيرها على تغطية متوسطة إلى كاملة بطبقة نهائية لامعة. تتضمن التركيبة الفريدة لفاونديشن بورن ذيس واي من زهور الألب الذي يضيء مظهر البشرة ويعزز ليونتها ومن ماء جوز الهند الذي يجدد مستويات الرطوبة في البشرة، ومن حمض الهيالورونيك الذي يقدم ترطيبًا طويل الأمد ومتوازنا مع الجلد للحصول على مظهر أكثر سلاسة وأكثر شبابًا.

فاونديشن Double Wear Stay-In Place من إستي لودر: تمنحك هذه الفاونديشن تغطية كثيفة وكاملة لكافة العيوب و الهالات وتساعدك في الحصول على لمسة طبيعية خلابة تدوم لمدة 15 ساعة.كما تحتفظ فاونديشن Double Wear Stay-In Place بانتعاشها وحيويتها ومظهرها الطبيعي حتى في الأجواء الحارة وعند الرطوبة العالية والأنشطة المتواصلة.

 

افضل فاونديشن يومي للبشره المختلطه ,احسن ايضا انواع كريم الاساس للبشره المختلطه “ومش هننسى افضل انواع كريم الاساس بالصور” وكمان كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها .

تفاصيل كتير تابعوها معنا يوميا فى مجال صحتك وبشرتك على موقعنا القناة الاخبارى كما قدمت لكم تفاصيل عديدة عن الاسماء والمميزات والانواع الموجوده بالسوق بالصوروكمان لم انسى الفيديوهات لتتعلمى كيفية احتراف وضع كريم الاساس على بشرتك .