“أعلنت” جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2019, الترم الاول بكافة المحافظات , موعد بدء امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2019

الان نقدم لكم طلابنا الكرام ، اجدد الاخبار التعليمية اليوم عن موعد امتحانات الصف الرابع الابدائي 2019 بكافة المحافظات ، وسنعرض جدول الامتحانات فور واعتمادة قبل الامتحانات بشهر ، وسنواصل بنشر كل ما هو جديد عن اخر اخبار التعليم فى مصر ..

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2019
وان الوزارة قد ذكرت قبل سابق بان لا يوجد هناك وقت كبير علي الموعد لبدء الامتحانات في الترم الأول في كافة المراحل التعليمية ولجميع الطلبة بكل المحافظات ، ولذلك فيجب علي كافة الطلاب بان يتم الاستعداد إلى جميع الطلاب في المذاكرة حتي يتمكن من الحصول علي درجات عالية في الامتحانات ، وان الطلبة سوف يؤدون الامتحانات في المواد الدراسية التي انتهوا من دراستها علي مدار الترم الأول .

محافظات جمهورية مصر العربية وسوف نقوم بنشر جدوال الامتحانات فى مختلف محافظات مصر العربية فى محافظة القاهرة والجيزة الاسكندرية الدقهلية قنا الغربية السويس الاسماعيلية المنوفية الغربية مرسى مطروح جنوب سيناء وشمال سيناء الفيوم وغيرها من المحافظات.

حيث أن الوزارة أعدت غرف الكنترولات لجميع مراحل التعليم الدراسي وبالخصوص طلبة الثانوية العامة ، وان الوزارة أرسلت إلى مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات الجمهورية الاستعداد إلى الامتحانات والتي يؤديها الطلبة والطالبات من مراحل التعليم المختلفة في كافة المدارس .

تبدأ امتحانات الصف الأول الابتدائي الفصل الدراسي الأول يوم الأربعاء 19/12/2018 والفصل الثاني 14/4/2019 الأحد يبدأ يوم والدور الثاني يبدأ يوم الأحد 7/7/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.