طرق ازالة التجاعيد من الوجه نهائيا , ماسكات طبيعية للتخلص من خطوط وتجاعيد الوجه والعينين , الأطعمة التي تحارب التجاعيد , ما هي أسباب ظهور التجاعيد ؟

طرق طبيعية لازالة تجاعيد الوجه والعينين ، نقدم لكم متابعينا ماسكات لعلاج تجاعيد البشرة التي تعتبر علامة من علامات تقدم السن ، والأسباب التي تؤدي الي ظهور التجاعيد وطرق تقليص هذه الأسباب.

بالتأكيد أي شئ يظهر في وجه المرأة تبحث عن طرق لعلاجه ، التجاعيد تعبر عن تقدم العمر فهي علامة من علامات تقدم العمر ، ولكن قد تظهر التجاعيد في سن العشرينات ، وليس فقط للنساء بل وللرجال ، وكثيرا ما ينفر الانسان من شكل التجاعيد في البشرة ومنطقة العينين.

هناك طرق مختلفة لعلاج التجاعيد والتخلص منها ، ومنها عمليات التجميل التي تقوم بها السيدات بالأخص ، حيث أن النساء عادة ما يهتمون ببشرتهم وجمالها ، فمع ظهور أي شئ يقلل من ذلك الجمال يلجئن الي أي طريقة للتخلص من هذا الشئ الذي يزعجهم.

طرق طبيعية لعلاج تجاعيد الوجه 

من طرق علاج التجاعيد المنتشرة بين السيدات الآن “البوتوكس , الفيلر , الليزر , التقشير الكيميائي وغيرها من الطرق الطبية” وتقوم بها السيدات عند خبراء وأطباء التجميل ، ولكن هذه الطرق مكلفة ، لذا نقدم لكم اليوم طرق علاج التجاعيد في المنزل دون الحاجة الي أطباء التجميل وبطرق طبيعية 100% .

  • زيت الزيتون

يدهن الوجه مرتين يوميا بزيت الزيتون ، حيث يعمل زيت الزيتون علي تجديد خلايا الجلد وترطيب البشرة.

  • الجزر والعسل 

تغلي ثمرتين من الجزر في الماء ، ثم تهرس ويضاف عليها القليل من العسل حتي يتكون خليط متماسك ، ويدهن بها الوجه وتترك حتي تجف.

  • ماء الورد والفراولة 

تهرس عدد من حبات الفراولة ويضع عليها القليل من ماء الورد ، ثم تدهن علي الوجه وتترك لمدة 30 دقيقة.

  • مشروب الزنجبيل مع ملعقة من العسل وتناولها صباحا كل يوم.

ما هي أسباب ظهور التجاعيد ؟

  • عدم تنظيف الوجه قبل النوم وازالة بقايا المكياج منه ، فيجب عليك قبل الذهاب الي النوم تنظيف الوجه جيدا من أي بقايا للمكياج أو من الاتربة ، واستخدام غسول مناسب للوجه ، ومرطب مناسب يوميا.
  • التدخين من الأسباب التي تؤدي الي ظهور التجاعيد في الوجه مبكرا ، عليك التقليل من التدخين.
  • التعرض لأشعة الشمس يؤدي الي ظهور التجاعيد ، لذا يجب استخدام كريم واقي الشمس ” صن بلوك ” لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

الأطعمة التي تحارب التجاعيد 

هناك أطعمة تساعد علي شد البشرة والتخلص من التجاعيد ، ومن أهم تلك لأطعمة ” الأسماك ، الدواجن ، اللحوم ، الفواكه ، الخضراوات ” مما يؤدي الي نضارة الوجه والتخلص من التجاعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.