موعد طرح تذاكر مباراة مصر وتونس يوم الجمعة 16-11-2024 , اسعار مباراة مصر وتونس بالتصفيات الإفريقية

الان ننقل لكم كافة اخبار الرياضة الحصرية عبر موقعكم القناة نيوز ، حيث نستعرض الان موعد طرح تذاكر مباراة مصر وتونس فقد ، أعلن الاتحاد المصري لكرة الفدم برئاسة هاني أبوريدة، عن يوم الثلاثاء موعدًا لطرح تذاكر مباراة مصر وتونس، بالتصفيات الإفريقية. من المقرر أن يتم طرح التذاكر للجماهير بمنافذ بيع ملعب الإسكندرية، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة بالتصفيات الإفريقية.

اخبار متعلقة بموعد طرح تذاكر مباراة مصر وتونس بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

طلب مسئولو اتحاد الكرة من الجهات الأمنية تواجد 50 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر وتونس المقرر لها 16 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية من الشهر المقبل فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 المقرر إقامتها بالكاميرون.

تفاصيل خبر موعد طرح تذاكر مباراة مصر وتونس يوم الجمعة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

كان منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري قد تأهل إلى أمم أفريقيا 2024 بعد إحتلاله المركز الثانى للمجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط خلف المتصدر تونس برصيد 12 نقطة والذى تأهلا أيضاً قبل جولتين من دور المجموعات.

ينتظر اتحاد الكرة الموافقات الأمنية لأعداد الجماهير فى مباراة منتخب مصر وتونس من أجل طبع التذاكر.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر موعد طرح تذاكر مباراة مصر وتونس يوم الجمعة 16-11-2024 , اسعار مباراة مصر وتونس بالتصفيات الإفريقية وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .