تردد قناة القدس الفضائية 2024 quds tv علي النايل سات والعرب سات جديد قناة القدس مباشر

قناة القدس هي قناة فضائية عربية تبث من بيروت على القمر الاصطناعي نايل سات وعرب سات, بدأت البث الرسمي الكامل في 1 نوفمبر 2008م والقناة تهتم بالشأن الفلسطيني تفرد مساحة كبيرة من برامجها للقدس المحتلة واللاجئين والأسرى وفلسطين الأرض والهوية والإنسان. تخصص القناة في عرض مادة إعلامية متميزة وهامة ساعية من خلالها لتوفير قاعدة معلومات متكاملة لرسم صورة واضحة عن الوضع والأحداث الجارية في القضية الفلسطينية والقضايا العربية لدي المشاهد العربي لتكوين رأي مستقل بعيدا عن الإعلام المبتذل المزيف للحقائق .

العمل علي حشد الجهود والطاقات الداعمة للمستضعفين في الأراضي الفلسطينية وإبراز أهمية فلسطين ودورها للأمة الإسلامية والعربية ملتزمة بمبادئ الإعلام العربي والأخلاقي .

مراسيليها المتواجدين في أنحاء فلسطين وعدد من الدول العربية والأوروبية والكوادر الإعلامية والصحافية العاملة بها والمصورين وغيرهم من الخبراء في مجالات متنوعة والقائمين علي إدارتها .

سعيها لأن تكون الخيار الأول للمشاهد الفلسطيني والعربي المهتم بالأحداث الجارية وهو ما دفعها للبث من خلال القمر الصناعي النايل سات بالمجان وعدم تشفير محتواها لتوفره لقطاع كبير من جمهور الأخبار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا .

الفلسطيني. وكانت القناة قد بدأت السبت (2008/15/3)، بثها التجريبي.

تردد قناة القدس 2024-2019

على القمر النايلسات Nilesat:

11595 عمودي Vertical

او : 11316 عمودي Vertical

العربسات Arabsat:

12207 عمودي Vertical