قناة dmc بث مباشر فيديو يوتيوب حلقة تامر حسني مع اسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة اليوم الثلاثاء 13/11/2018 فضفة من القلب كاملة

بدأت حلقة اسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة الأولى 1 المذاعة على شاشة قناة dmc دي ام سي الفضائية ، نقدم لكم هنا عبر القناة نيوز تفاصيل حلقة اليوم من برنامج صاحبة السعادة مع الفنان والسوبر ستار تامر حسني .

مئات الالاف من عشاق ومحبي تامر حسني في انتظار مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج صاحبة السعادة على فضائية dmc اليوم الثلاثاء الموافق 13/11/2018 ، حيث أذاعة القناة في مقدمة الحلقة أغنية 180 درجة ، والذي أبدع فيها بكوبليه سيبي روحي لروحي .

الحلقة الجديدة من برنامج صاحبة السعادة من تقديم الفنانة اسعاد يونس ، وتستضيف اسعاد في تلك الحلقة تامر حسني Tamer Hosny ، وفي بداية الحلقة المنتظرة قدم تامر اغنية مية وتمانين درجة لايف على الجيتار ،مع فرقته الموسقية ، وأبدع تامر بشكل كبير في تلك الأغنية .

وفي الجزء التالي من الحلقة أذاع فريق اعداد البرنامج أغنية بسمه بوسيل للطفل والطفولة لمنصور الرحباني ، وذلك في برنامج Star Academy 6 ستار أكاديمي موسم 2009 .

وجاء عرض أغنية بسمة بعدما سألت إسعاد يونس عن السبب الرئيسي للإرتباط ببسمة بوسيل ، والذي قال أنه أعجب بها ، لانه وجدها تعشقه وتحبه بصدق ، ومنذ صغرها ، كانت تتعامل مع نفسها على أنها زوجتي ، وكان نفسها تبقى مغنية علشان تغني معايا  .

وفي الجزء التالي من الحلقة ، أذاعة اسعاد يونس جزء عن كلمات أحمد زاهر يصف فيها تامر حسني بأنه الصاحب بعيد عن المصلحة، وذلك لأنهم أصحاب بعيداً عن أي عمل فني أو سينيمائي ، وكان أول عمل مشترك مابينهم هو فيلم كابتن هيما .

وقال أحمد زاهر ، أن طريقه تمثيله تشبه بشكل كبير طريقة تمثيل تامر حسني في العديد من الأفلام والمسلسلات  .

موعد عرض واعادة حلقة تامر حسني في برنامج صاحبة السعادة اليوم الثلاثاء 13-11-2018 كاملة :

الساعة : 11.00 بتوقيت مصر .
الساعة : 12.00 بتوقيت السعودية .
الساعة : 01.00 بتوقيت الإمارات .

وتعاد الحلقة بعد موعد العرض الأصلي بساعتين على قناة dmc +2 .

البث المباشر :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.