“هتخسي من غير ما تحسي” وصفات طبيعية مجربة لانقاص الوزن في 3 أيام , ما هي أفضل طريقة لقياس الوزن ؟

نفسك تخسي ومش عارفة ؟ مشيتي علي أنظمة غذائية كتير ومفيش فايدة ؟ الحل عندنا هنقدملك وصفة طبيعية مجربة لانقاص الوزن في 3 أيام فقط ، وأفضل طريقة لقياس الوزن.

انقاص الوزن من الأمور المرهقة بالنسبة للجميع ، فاتباع نظام غذائي قاسي وتمارين رياضية دائما ، لا يستمر عليه الكثير من الناس ويتراجعون عن انقاص الوزن ، وهناك أشخاص يكون لديهم عزيمة وارادة لانقاص الوزن وبالفعل يفعلوا ، تتعدد طرق انقاص الوزن ، ومنها طرق غير مجربة وتكلف الكثير من الوقت والجهد ، واليوم نقدم لكم وصفة طبيعية  مجربة لانقاص الوزن.

لو أنتي عروسة وعندك مشكلة في الفستان ومش عارفة تلبسيه علشان ضيق ، لو عندك فرح ومش عارفة تلبسي فستانك علي ضيق ، لو عندك مقابلة شغل أو تقديم علي كلية ولازم تنزلي من وزنك ، ممكن تتبعي الخطوات دي وهنقدملك طريقة طبيعية لانقاص الوزن.

المكونات

  • ثمرة رمان.
  • عدد 1 زبادي لايت ، أو زبادي عادية بدون وش.
  • زجاجة مياه ” أهم عنصر في الدايت”.

الطريقة 

في بداية اليوم تاكلي ثمرة رمان ، بعدها بساعتين 1 زبادي لايت ، بعدها بساعتين رمانة ، وبعدها بساعتين 1 زبادي لايت ، وهكذا الي نهاية اليوم ، ويجب ترك ساعتين بينهما لأن الالرمان به كالسيوم والزبادي تحتوي علي حديد ، فلا بد من ترك ساعتين بينهما حتي يستفيد الجسم منهما بطريقة صحيحة.

وفي نهاية اليوم قبل النوم احرصي علي تناول 1 زبادي وضع عليها عصير نصف ليمونه ، الليمون يرفع نسبة الحرق في الجسم ويزيل الدهون الموجودة في الكرش.

ملحوظة 

مع تناول الرمان تشربي زجاجة مياه كاملة ، ومع تناول الزبادي أيضا ، فالمياه تعتبر أهم عنصر من عناصر الدايت ، واذا لم تحصلي علي الشبع بعد أكل الرمانة يمكنك أكل رمانة آخري “الكمية مفتوحة” في الرمان ، ولكن 1 زبادي فقط .

مع اتباع هذا النظام يمكنك ممارسة رياضة ، مثل الجري لمدة نصف ساعة يوميا كل صباح ، حتي تحصلي علي النتيجة التي تنتظريها.

أفضل طريقة لقياس الوزن 

من أفضل الطرق لقياس الوزن وحتي تحصلي علي نتيجة دقيقة ، في الصباح اذهبي الي الحمام وقومي بتفريغ كل ما في المعدة ، ولا تتناولي أي وجبة بعدها ، واذهبي لقياس وزنك ، وسوف تحصلي علي النتيجة الدقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.