بالصور والفيديو طريقة عمل كفر Cover للموبايل بالبالونات علي طريقة “رضوي الشربيني” , اختاري لون الجراب اللي يعجبك وبأقل التكاليف

لو بتحبي التغيير وبتحبي تغيري دايما في جراب الموبايل ، هنقدملك النهاردة طريقة عمل جراب للموبايل بخطوات سهلة وسريعة علي طريقة رضوي الشربيني ، اصنعي كفر موبايلك بنفسك باللون اللي تختاريه.

أكثر الوقت نقضيه مع الموبايل ، والكثير منا يحب التغيير في شكل الموبايل حتي لا يمل ، فنلجأ الي تغيير كفر الموبايل من حين لآخر حتي لا نشعر بالملل ، ولكن أحيانا يصعب وجود الألوان التي نريدها في كفر الموبايل أو بالشكل الذي نحتاجه نظرا لعدم توفره في الأسواق.

ولكي نوفر لك الجراب الذي تفضله بالشكل الذي تريده ، نقدم لكم اليوم أسرع طريقة لعمل كفر الموبايل بخطوات بسيطة وبدون تكلفة في المنزل وبدقائق ، عمل كفر للموبايل بالبالونات علي طريقة رضوي الشربيني في برنامجها “هي وبس” التي تقدمه علي قناة سي بي سي سفرة.

طريقة عمل كفر في المنزل بأسرع وأرخص طريقة

احضري بالونات بالألوان التي تفضليها ، اختاري بالونة من هذه البالونات ، قومي بنفخ البالونة دون أن تربطيها ، ثم ضعي الموبايل من ناحية الظهر في وسط البالونة واضغطي علي البالونة بالموبايل، وقومي بتفريغ الهواء الموجود في البالونة بهدوء ، استمري في تفريغ الهواء الموجود في البالونة.

بعد أن تقومي بتفريغ الهواء الموجود في البالونة بالكامل ، سوف تلاحظي أن البالونة أخذت شكل الموبايل وكونت كفر للموبايل ، بعدها قومي بتظبيط حواف الموبايل وتظبيط الكفر ، ثم قومي بفتح فتحة الشاحن بالمقص ، وفرغي الهواء الموجود في ظهر الموبايل وافتحي فتحة الكاميرا ، وتبتدي تظبطي شكل الكفر من الجوانب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.