مجدى معين” افضل معالج روحاني لفك السحر والشياطين في مصر مجانا موقع الشيخ عزت ابراهيم عناوين شيوخ لفك السحر وعلاج الملبوس والمس والعين والحسد بالقاهرة ارقام المعالجين الروحانيين عن بعد متمكنين

كذب المنجمون ولو صدقواا

لا يوجد إجماع على أفضل معالج روحاني لفك السحر، حيث تختلف الآراء حول هذا الموضوع. يعتمد اختيار أفضل معالج روحاني لفك السحر على عدة عوامل، منها:

تنويه .. كذب المنجمون ولو صدقوا.. افضل مشايخ العلاج الروحانى فى مصر ,شيخ لفك السحر بالقاهرة, ارقام شيوخ لعلاج السحر في مصر مجانا متمكنين,ارقام شيوخ روحانيين مجانا في مصر والحمد لله الذي هدانا لكتابة هذا المقال متمنين أن تجدوا فيه ما تبحثون عنة ،وتستفيدوا منه أكبر فائدة ،فقد بحثنا وجمعنا هذا الخبر لخدمة زوار الموقع الأعزاء افضل المعالجين لفك السحر والشياطين في مصر مجانا موقع الشيخ عزت ابراهيم عناوين شيوخ لفك السحر وعلاج الملبوس والمس والعين والحسد فى القاهرة ارقام معالجين روحانيين في مصر.

افضل المعالجين لفك السحر والشياطين في مصر

الشيخ محمد عبده، وهو معالج روحاني معروف في مصر، ولديه خبرة طويلة في فك السحر والشياطين.
الشيخ أحمد عبد الرحمن، وهو معالج روحاني آخر معروف في مصر، ولديه قدرة كبيرة على فك السحر والشياطين.
الشيخ محمود عبد الله، وهو معالج روحاني يتمتع بسمعة طيبة، ولديه العديد من المراجعات الإيجابية.

واذا لم تجد مبتغاك يمكنك إستخدام خاصية البحث ؛ وأن شاء الله تجد جميع الاجابات لكل الاستفسارات التي تبحث عنها ، أو ستجد فى المواضيع المتشابهة أسفل الصفحة أخبار شبيه لما تبحث عنة ، وأعلم بأنني مهما جمعت من معلومات ومهما تمكنت من الكتابة بخصوص ذلك الموضوع، لم أقدر أن أوفق في إعطاء هذا الموضوع حقه وسأحاول تحديث الموضوع باستمرار وأضافة أي اخبار يستجد بهذا الخصوص ، وأتمنى من الله أن أوفق في كتابة موضوع تستفيدوا منه ومن الوقت الذي قضيتموه فى الموقع واليكم التفاصيل بخصوص خبر أرقام تليفونات الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى وعنوانة لعلاج الملبوس والسحر والمس والعين والحسد .

وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ.. ارقام مشايخ لفك السحر ,لماذا الجن يخطف الانسان ,ارقام شيوخ روحانيين فى مصر  أرقام شيوخ للتواصل لكي يمكنني الزواج من جنيه أرقام واتس افضل المعالجين السحر والشياطين في مصر مجانا  موقع الشيخ عزت ابراهيم ..عناوين شيوخ لفك السحر فى القاهرة  قال الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى على حسابة على موقع التواصل الاجتماعي ,:”السلام عليكم .. الي من يهاجموني بدون سبب انا لا استطيع الرد والتواصل مع كل الاشخاص في نفس الوقت … فرجاء الانتظار وسوف نتواصل مع كل الناس بأمر الله…وسف نكتب لكم بعض الأيات والطرق لعلاج انفسكم بأمر الله … لكم جزيل الشكر”

ويقدم لكم الشيخ عزت ابراهيم شرح عن العلاج بالقران وكيف العلاج من السحر والمس والعين والحسد ويقدم شرح ما هو الجن وكيف يدخل جسم الانسان وكيف العلاج من السحر والمس والعين والحسد وأكد الشيخ عزت إبراهيم المعالج الروحاني، أنه عاش طفولة صعبة، مشيرا إلى أن والدته طلقت وهو ابن عامين، وطرده والده من المنزل وهو يبلغ من العمر 13 عامًا.

عنوان الشيخ عزت ابراهيم

رقم الشيخ عزت ابراهيم – أرقام تليفونات الشيخ عزت ابراهيم المعالج الروحانى

01005378951

01117133887

عزت ابراهيم معالج روحاني

من هؤلاء الذين يقدمون أنفسهم كمعالجين روحانيين الشيخ أبو مهند، هكذا تقول الإعلانات عنه، أما هو فقال لنا إن ما يقدمه علاج خاص بالأمراض التى تسببها الأرواح الشريرة من الجان والشياطين وأيضا علاج الحسد والسحر وقال إن السحر يعتمد على تسليط نوع معين من الجن والشياطين لإيذاء شخص معين.
وأضاف: وظيفتى هى أن أقوم بعلاج الشخص المصاب بالمرض الروحى فأقوم بالكشف عليه بطريقة روحانية بحتة وأتعرف عليه إذا كان مسحورا أم لا فإذا كان مسحورا يظهر لى علامات على المريض أعرف من خلالها نوع السحر والشخص الذى قام بعمل السحر وعدد الأرواح الشريرة التى بداخل المريض وإذا كان محسودا يظهر لى أيضا علامات على المريض واعرف الشخص الذى قام بحسده.
وبعد ذلك أقوم بالعلاج عن طريق قراءة بعض الآيات القرآنية بطريقة معينة تؤدى إلى ظهور الروح التى بداخل المريض وحينها يقوم المريض بالتحرك حركات غير إرادية كالاهتزاز أو التشنج ثم أقوم بعد ذلك بقراءة آيات لإنطاق الروح الشريرة الساكنة داخل المريض، حيث إنه من الممكن أن ينطق بصوت مختلف عنه صوته تماما فمن الممكن أن ينطق بصوت أنثى أو رجل أمى ينطق أو يتحدث الانجليزية بطلاقة.

ارقام شيوخ معالجين روحانيين في مصر
الشيوخ الروحانيين فى مصر
شيخ لعلاج الحسد
فإذا خرجت الروح بسلام تركتها تذهب وشأنها وأن لم تخرج أقوم بتلاوة بعض الآيات القرآنية بطريقة معينة وهى آيات إحراق تؤدى إلى إحراق الروح الشريرة الساكنة داخل المريض.
الغريب أن الشيخ مهند رفض آراء رجال الدين والعلوم الشرعية فى عمله، وكذا رفض عدم قانونية النشاط الذى يمارس ويجنى من وراءه الموال ودافع عن نفسه بشدة، فقال: هناك من يتهمنا بالنصب والدجل وهذا بسبب انتشار شيوخ النت والإعلانات الفضائية فهم يسيئون للمهنة و كل مقصدهم هو تحقيق الكسب المادى والأرباح وليس علاج المرضى.
والأكثر غرابة هو ما كشفه لنا حين قال: أما أنا فتعتمد طريقة علاجى على القرآن والخواتم المسخرة والأساور المسكونة وهى طريقة ناجحة فى العلاج فمن أشهر الأساور التى أقوم ببيعها وعليها إقبال كبير من الزبائن هى أسورة جلب الرزق والغنى عن الناس وأسورة إبطال جميع أنواع السحر والتحصين منه نهائيا وأسورة جلب الخُطاب فورا التى يقبل عليها البنات كثيرًا وأسورة علاج الحسد نهائيا وهى مصنعة من الأحجار الكريمة بطريقة معينة ومقروء عليها.
والخواتم هى أيضا من أفضل طرق العلاج والتحصين ويطلبها منى الرجال كثيرا والشباب فهى خواتم مسكونة بالجان الذى يقوم بحماية صاحب الخاتم من أى نوع من الحسد أو السوء أو النظر أو السحر.
الأمراض
وعن أنواع الأمراض التى يعالجها الشيخ أبو مهند ويأتى له عديد من المرضى المصابين بها، قال هى تأخر الزواج عند الإناث التى تصاب بسحر وقف الحال أو عقدة الزواج وينتشر هذا النوع من السحر فى المناطق الريفية وأقوم بعلاجه عن طريق قرائه بعض الآيات على المريض لفك هذا السحر الملعون.
ويعالج الشيخ مهند أيضا جلب الحبيب أو المحبوبة، حيث يتوافد عليه العديد من الشباب الذين يطلبون منى تقريب من يحبون لهم ويكونون بمثابة الخاتم فى الإصبع وذلك بطريقة روحانية وهى أن يجلس الشاب بعد المغرب فى مكان معتزل الآخرين ويشعل عودا من البخور طيب الرائحة وبعدها ينطق بعض الكلمات الروحانية الغريبة مثل (دوح وخطف) عدة مرات ثم يخطف بيده اليمنى من الهواء ويضعه فى يده اليسرى وهكذا اليمنى وكأنه يقبض على قلب محبوبته ويقول خطفت قلبك يا فلانة بنت فلان بالحب السارق والتهيج الحارق وعلى محبتى وطاعتى فى الوقت والساعة.
أما مشكلة رجوع الزوج لزوجته فقد أكد أبو مهند أنه يقوم بالكتابة على ورقة بيضاء بعضا من الطلاسم بماء الزعفران وماء الورد ويعلق على البيت فى حينها يرجع الزوج إلى زوجته حالا.
وأيضًا يقوم بكشف الأمور المخفية مثل الغائب والسارق والمخفى ويحدد أماكن الأشياء المسروقة ومن سرقها وفى أى وقت ويعالج أمراض الظهر، بالإضافة إلى علاج وقف النزيف عند السيدات، حيث يقوم بالكتابة على رغيف خبز ثم يقوم بإطعام السيدة المصابة فيتوقف النزيف فى نفس الوقت تمامًا.
وأشار أبو مهند أن هناك إقبالا كبيرا على المعالجين الروحانيين من مختلف طوائف المجتمع كبار السن حتى الأطفال عمر الشهور فالكل لديه أمراض روحانية يريدون علاجها.
قاهر الجن
ومن الشيخ مهند إلى الشيخ عزت الملقب بقاهر الجن وهو أحد المعالجين الروحانيين الذى قال لنا شارحًا فلسفة عمله إن الإنسان عبارة عن روح وجسد وأن هناك أمراضا تصيب الروح وأمراضا تصيب الجسد والأمراض التى تصيب الروح والتى يسمونها بالمرض النفسى أو الطب النفسى وفى الحقيقة لا يوجد شىء يسمى المرض النفسى وإنما هو مرض روحى وأنا أقوم بعلاج الأمراض التى تأتى للروح وهى الحسد والعين والنفس والمس والسحر وما ينتج عنها من أمراض عضوية، حيث إن هذه الأمراض الروحية قد تتحول إلى أمراض عضوية مثل الفشل الكلوى ويكون سبب هذا المرض إن تكلف روح شريرة بإيذاء شخص وتدمير كليته عن طريق احتباس البول فتترسب المياه فى الكلى.
وأضاف عزت بلهجة تأكيد أن 90% من المرضى فى المستشفيات هم مرضى روحانيون مصابون بأمراض روحانية تحولت إلى أمراض عضويه مثل الحسد والعين والسحر.
فعلى سبيل المثال تقوم سيدة بحسد سيدة أخرى لطول شعرها فيخرج شيطان من عينها يمنع وصول الغذاء إلى الشعر حتى يتلف ويدمر.
الحقيقة
وسوق العلاج بهذه الطريقة لا يقتصر على أبو مهند وعزت، فهناك المئات غيرهم الذين يعتمدون على جهل المرضى أو حاجتهم وحاجة ذويهم للشفاء، والسؤال: ما هو موقف الدين من مثل هذا وعلى ما إدعاه هؤلاء المعالجون الروحانيون ذكر د.محمود الرضوانى أستاذ العقيدة والأديان وعميد دار العقيدة المصرية للتعليم عن بعد أن من يدعون أنهم معالجون روحانيون نصابون ودجالون لأن هذه الروحانيات التى يتكلمون عنها هى روحانيات الشياطين والجن وأغلب هذا الكلام يأتى من كتب السحر والشعوذة مثل كتاب (خاتم سليمان) وهو من أشهر كتب السحر ومصدر هذا النوع من العلاج هو الشيعة ومأخوذ عن اليهود وهو منتشر فى العراق بشكل كبير.
حيث يستخدم هؤلاء القرآن استهزاء به وليس للعلاج فيضعونه فى أختام وبعد ذلك تغمس هذه الأختام فى سوائل نجسة مثل المجارى، مشيرًا إلى أن هناك بعض الناس ممن ليس لديهم وعى بالدين يلجئون إلى مثل هؤلاء الدجالين فالمعالج الروحانى ساحر من ضمن السحرة حتى لو كان يستخدم القرآن.
دجالون ومشعوذون
والشيخ عبد الحميد الأطرش رئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقا يؤكد أنه لا يستطيع أحد معرفة الغيب لأنه لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى وأن من يدعون أنهم يعلمون الغيب ويجلبون الرزق ويعالجون المرضى هم دجالون ومشعوذون.
وإلا لو اطلع الله أحد على علمه فكان أولى بذلك الملائكة والأنبياء ولكن الله قال للملائكة إنى أعلم ما لا تعلمون فكيف يعطى علمه لرجل لا يعلم أمن حلال آكل آمن حرام؟
وقال الأطرش لا مانع أن يأخذ الإنسان من القرآن ما يشاء حيث قال الله تعالى (وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة).
وعلى الإنسان أن يأخذ بالأسباب أما من يدعون أنهم يستطيعون جلب الرزق فالأرزاق بيد الله وحده ولا دخل لإنسان على وجه الأرض فى تحديد الرزق أو منعه لشخص آخر.
وقال الأطرش إن استخدام الرقية الشرعية فى العلاج معترف بها حيث قام جبريل برقية سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) وكان أيضا الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) يرقى بالفاتحة ولكن العبرة فيمن يقرأها.
وعن الأحجبة التى يستخدمها الدجالون الروحانيون فقد ذكر الأطرش بأن رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) قال من علق تميمة فلا أتم الله له والقرآن لم ينزل حتى يعلق فى أحجبة وتمائم إنما نزل للتعبد والتفقه فيه ولم ينزل ليعلق على صدور الحيض والنفساء.
مرضى نفسيون
ارقام معالجين روحانيين في مصر،
علاج تاخر الزواج بالقران،
عزت ابراهيم معالج روحاني،
عاوز رقم روحاني سحر،
شيوخ فك السحر في مصر مجانا،
رقم الشيخ عزت ابراهيم،
الشيخ لروحاني للتعليم عن بعد،
ارقام شيوخ لفك السحر فى مصر،
ارقام شيوخ لعلاج السحر بمصر