يوتيوب أهداف مباراة منتخب مصر وتونس الأولمبي 4-1 للشباب اليوم الخميس 15/11/2024 كاملة رباعية الفراعنة

الحمد لله الذي هدانا لكتابة هذا المقال متمنين أن تجدوا فيه ما تبحثون عنة ،وتستفيدوا منه أكبر فائدة ،فقد بحثنا وجمعنا هذا الخبر يوتيوب أهداف مباراة منتخب مصر وتونس الأولمبي 4-1 للشباب اليوم الخميس 15/11/2024 كاملة رباعية الفراعنة لخدمة زوار الموقع الأعزاء .

وإذا لم تجد مبتغاك يمكنك إستخدام خاصية البحث ؛ وأن شاء الله تجد جميع الاجابات لكل الاستفسارات التي تبحث عنها ، أو ستجد فى المواضيع المتشابهة أسفل الصفحة أخبار شبية لما تبحث عنة ، وأعلم بأنني مهما جمعت من معلومات ومهما تمكنت من الكتابة بخصوص ذلك الموضوع، لم أقدر أن أوفق في إعطاء هذا الموضوع حقه وسأحاول تحديث الموضوع باستمرار وأضافة أي اخبار يستجد بهذا الخصوص ، وأتمنى من الله أن أوفق في كتابة موضوع تستفيدوا منه ومن الوقت الذي قضيتموه فى الموقع واليكم التفاصيل بخصوص خبر فيديو يوتيوب أهداف مباراة منتخب مصر وتونس الأولمبي 4-1 للشباب اليوم الخميس 15/11/2024 كاملة رباعية الفراعنة كاملة .

بقيادة شوقى غريب فاز منتخب مصر الأوليمبى فوز كبير على تونس 4 / 1 فى اللقاء الودي الذى أقيم بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار إعداد الفراعنة لأمم أفريقيا 2024 التى تستضيفها مصر و المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2024.

أحرز إدريس الميزوني لاعب منتخب تونس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17، بينما تعادل لصالح منتخب مصر اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 26، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثانى في الدقيقة 29، وأحرز كريم العراقى الهدف الثالث في الدقيقة 89، ثم أحرز ناصر منسى الهدف الرابع في الدقيقة 91 من عُمر المباراة.

بدأ شوقى غريب اللقاء بتشكيل مكون من :

عمر رضوان، أسامة جلال، محمود صبري، ناصر ماهر، ناصر منسي، رمضان صبحي، مصطفى محمد، أكرم توفيق، أحمد رمضان، محمد صادق، محمد يوسف.

يخوض منتخب مصر ودية ثانية أمام تونس يوم الأحد المقبل بعد إعتذار منتخب الجزائر.