وظائف وزارة القوي العاملة 2024 , وظائف خالية أعلنت عنها وزارة القوي العاملة بشهادة محو الأمية للذكور فقط 

تفاصيل اعلان وظائف وزارة القوي العاملة 2024 ، وظائف وزارة القوي العاملة بشهادة محو الأمية للذكور فقط ، تعرف علي تفاصيل الوظائف والشروط وطريقة التقديم.

من خلال الموقع الرسمي للحكومة المصرية “بوابة الحكومة الالكترونية” أعلنت عن وظائف خالية في وزارة القوي العاملة ، أعلنت وزارة القوي العاملة عن عدد من الوظائف الخالية ، تقدم وزارة القوي العاملة من حين لآخر العديد من الوظائف الخالية في مختلف المجالات ولمختلف التخصصات ، وليس فقط للمؤهلات العليا.

تقدم وزارة القوي العاملة العديد من الوظائف الخالية لللقضاء علي مشكلة البطالة الموجودة في مصر بما تقدمه من وظائف خالية للمواطنين ، وأعلنت وزارة القوي العاملة عن وظيفة خالية في المركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل التابعة لوزارة القوي العاملة.

وظائف وزارة القوي العاملة

  • سائق سيارة ثان.

سائق سيارة ثان بالدرجة الرابعة بالمجموعة النوعية لوظائف الحركة والنقل.

شروط التقديم لوظيفة وزارة القوي العاملة

  • يجب أن يكون المتقدم معين في جهة حكومية وفي الدرجة الرابعة.
  • تتاح هذه الوظائف للذكور فقط.
  • يجب ان يكون المتقدم حاصل علي شهادة محو الأمية.

المستندات المطلوبة للتقديم

  • بيان حالة وظيفية من جهة العمل التي كان يعمل بها المتقدم للوظيفة.

وعلي من يرغب في التقدم للوظيفة التقدم بطلب باسم السيد مدير المركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل علي العنوان التالي ” 156 شارع الحجاز – مصر الجديدة – النزهة “او علي ص.ب 2208 بريد الحرية مصر الجديدة ، ويبدأ التقديم علي الوظيفة من يوم 11-11-2024 وحتي 10-12-2024 ، حيث يستمر التقديم لمدة 30 يوم.