خادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز آل سعود يرسل برقيات تهاني بمناسبة اليوم الوطني والاستقلال لسلطنة عمان والمغرب

ايماناً بمبدأ الأخوة ، بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لسلطنة عمان.

اخبار متعلقة بخادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر خادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز آل سعود محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

وقال خادم الحرمين معرباً باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية- عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب سلطنة عُمان الشقيق اطراد التقدم والازدهار، مشيدًا بتميُّز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، التي يسعى الجميع إلى تعزيزها وتنميتها في المجالات كافةً.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

في الوقت نفسه، بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده ، وأرسل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة كذلك إلى الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر خادم الحرمين سلمان بن عبد العزيز آل سعود يرسل برقيات تهاني بمناسبة اليوم الوطني والاستقلال لسلطنة عمان والمغرب وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .