استعلم الآن برقم الهوية عن بيانات قضايا التنفيذ الكترونيا من موقع وزارة العدل السعودية , كيف استعلم عن موعد قضية ؟

كيفية الاستعلام عن قضايا التنفيذ المقدمة للمواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية ، رابط موقع وزارة العدل السعودية للخدمات الالكترونية ، الاستعلام عن قضايا التنفيذ برقم الهوية ، تعرف علي التفاصيل من خلال المقال.

يمكنكم الآن متابعينا الاستعلام عن قضايا التنفيذ المقدمة للمواطنين والمواطنات في كافة الأماكن بالمملكة العربية السعودية ، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة العدل السعودية للخدمات الالكترونية ، حيث تقدم الوزارة هذه الخدمة للمواطنين السعوديين لتسهل علي المواطنين معرفة بيانات القضايا الخاصة بهم في وقت قصير.

تقدم هذه الخدمة للمواطنين من قبل وزارة العدل السعودية حرصا علي توفير الوقت للمطواطنين في معرفة بيانات القضايا الخاصة بهم وموعد القضايا ، والكثير من المعلومات التي تهمهم دون الحاجة الي المعاملات الورقية أو الذهاب الي مقرات المحاكم ، لمعرفة البيانات التي يريدونها ، مما يترتب عليه اضاعة الوقت.

خطوات الاستعلام عن قضايا التنفيذ برقم الهوية 

قدمت وزارة العدل السعودية من خلال حساباتها الرسمية ، كيفية الاستعلام عن بيانات قضايا التنفيذ المقدمة للمواطنين والمواطنات وذلك من خلال موقع بوابة الخدمات الالكترونية ، يمكنكم الآن الدخول الي رابط بوابة الخدمات الالكترونية والاستعلام عن قضايا أو طلبات التنفيذ فقط برقم الهوية ، واليكم الطريقة..

  • قم بالدخول الي موقع وزارة العدل السعودية للخدمات الالكترونية من هنــا  .
  • قم باختيار خدمات أخري.
  • ثم ادخل رقم الهوية الوطنية في الحقل الرقمي المخصص للاستعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.