ظهرت الان .. نتائج مسابقة الاعوان الشبيهين في الشرطة 2018 , نتائج الأعوان المتعاقدين الشبهيين لفائدة مصالحها في مختلف الرتب

القناة نيوز ينقل لحضراتكم اليوم اجدد الاخبار الحصرية بشأن  أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح مسابقة توظيف بعنوان السنة المالية 2018 عن طريق الإنتقاء بناءا على دراسة الملف للالتحاق بسلك الأعوان المتعاقدين الشبهيين لفائدة مصالحها في مختلف الرتب حسب الجدول  .

كما أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني مسابقة توظيف لمختلف مصالحها عن طريق المسابقات و الإختبارات للمستخدمين الشبهيين في مختلف الأسلاك و الرتب حسب الجدول التالي (موضح في الرابط)

وفي الشعب الأخرى التي ستفتح فيها المسابقة، نجد “التوثيق والمحفوظات”، وتشمل منصبي وثائقي أمين محفوظات، ومساعد وثائقي أمين محفوظات، وفي شعبة الموارد المالية منصب مهندس دولة في الوارد المالية، وفي شعبة السكن ولعمران، مهندس معماري ومهندس دولة في السكن والعمران.


وبالنسبة لشعبة الرياضة، نجد مناصب مستشار رئيسي في الرياضة، ومستشار في الرياضة، وعون رئيسي للأنشطة البدنية والرياضية، ومربو الأنشطة البدنية والرياضية، إضافة إلى شعب الأرشيف والتوثيق، والصحة، وشعبة البيطريين.
كما تم فتح مناصب تخص، السائقين للمستوى الأول والثاني نحو 270 منصب، والحراس، وأعوان الخدمة من الدرجة الأولى والثانية والثالث .

للاستعلام من هنـــــــــــــــا .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.