Tickets تعرف علي سعر تذكرة حفلة عمرو دياب “الهضبة” الجديدة , موعد ومكان اقامة الحفلة , الرابط الالكتروني لحجز التذاكر 

نقدم لكم متابعينا أسعار تذاكر حفلات عمرو دياب التي ينتظرها الكثير من عشاق الهضبة ، يبحث الكثير من محبي المطرب عمرو دياب عن أسعار تذاكر حفلة عمرو دياب الجديدة والمقرر اقامتها في أحد المولات بالتجمع الخامس ، نقدم لكم أسعار التذاكر ورابط حجز التذاكر من خلال هذا المقال.

نتيجة بحث الصور عن حفلات عمرو دياب

عمرو دياب يعد واحد من أشهر المطربين في الوطن العربي ، واستطاع أن يكون قاعدة جماهيرية عريضة من الوطن العربي ، قدم الهضبة الكثير من الألبومات الغنائية التي حازت علي اعجاب الكثير من الجماهير ، وحصل عمرو دياب علي الكثير من الجوائز خلال مشواره الفني .

قدم عمرو دياب الكثير من الأغاني التي نالت اعجاب الكثير من الجماهير ، تعامل مع الكثير من الموسيقيين العالميين خلال مشواره الفني ، كما قامت العديد من الشركات العالمية بتوزيع وانتاج البومات كثيرة له ، وشارك أيضا في العديد من الأفلام العالمية.

سعر تذكرة حفلة عمرو دياب الجديدة

أعلنت الجهة المنظمة لحفل عمرو دياب القادم والمقرر اقامته في 30 نوفمبر القادم ، في أحد المولات التجارية الراقية بالتجمع الخامس ، وتم تحديد سعر التذكرة تنقسم الي فئتين ، الفئة الأولي 550 جنيه ، والفئة الثانية بسعر 350 جنيه ، وتشهد شراء التذاكر اقبالا شديدا من قبل الجماهير لحجز تذاكر الحفلة.

رابط حجز تذاكر الحفلة 

حفل عمرو دياب الجديدة والمقرر اقامتها في 30 نوفمبر الجاري في أحد المولات التجارية بالتجمع الخامس ، يمكنكم الآن الدخول الي رابط حجز تذاكر حفل الهضبة الجديدة بالتجمع وشراء التذاكر من هنــا  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.