Flibanserin سعر شريط الفياجرا النسائية addyr في مصر 2024 أفضل انواع فياجرا حريمى الحبة الروز شكل الاصلية في الرياض والسعودية

أسعار الفياجرا الحريمى 2024

الفئة السعرية الاقتصادية

  • حبوب الفياجرا الحريمى “Flibanserin”، 100 ملليجرام، سعر العبوة 10 أقراص يبدأ من 1,500 جنيه مصري.
  • حبوب الفياجرا الحريمى “Lybrido”، 100 ملليجرام، سعر العبوة 10 أقراص يبدأ من 1,200 جنيه مصري.

الفئة السعرية المتوسطة

  • حبوب الفياجرا الحريمى “Addyi”، 100 ملليجرام، سعر العبوة 10 أقراص يبدأ من 2,000 جنيه مصري.
  • حبوب الفياجرا الحريمى “Bremelanotide”، 1.75 ملليجرام، سعر العبوة 30 قرصًا يبدأ من 2,500 جنيه مصري.

الفئة السعرية العليا

  • حبوب الفياجرا الحريمى “Vyleesi”، 1.75 ملليجرام، سعر العبوة 30 قرصًا يبدأ من 3,000 جنيه مصري.
  • حبوب الفياجرا الحريمى “Ophena”، 100 ملليجرام، سعر العبوة 10 أقراص يبدأ من 3,500 جنيه مصري.

فياجرا حريمى، إسم لم يتردد على آذان الكثيرين ، ولكن اليوم نتعرف على سعر شريط الفياجرا النسائية في مصر 2024 أفضل انواع فياجرا حريمى الحبة الروز شكل الاصلية في الرياض والسعودية .

متي تاخذ الفياجرا، يكتب الأطباء افضل انواع الفياجرا، لتكون عامل مساعد للنساء التي تقل عندهم النشوة الجنسية .

وبعدما تم طرح فياغرا النساء آدي addyr في الأسواق الأمريكية ، ننشر لكم تجارب النساء مع الفياجرا،صرح مصدر للقناة نيوز أن عقار الفياجرا النسائية ارتبط بوفاة سيدة تبلغ 54 عامًا بعد أربعة عشر يومًا من تناول العقار ، ولفت إلى تحذير منظمة الأدوية الأمريكية بشدة من تناول العقار مع الكحوليات وعدد كبير من الأدوية تشمل حبوب منع الحمل ومضادات الفطريات والمضادات الحيوية وأدوية الضغط المرتفع.

انواع الفياجرا الأمريكية،

• سيلدينفيل (فياجرا)
• فاردينفيل (ليفاترا أو ستاكسين)
• تادلافيل (سيالس)
• أفانفيل (ستيندرا)

شكل الفياجرا الاصلية،

 

أعلنت شركة أدوية مصرية شهيرة عن موعد طرح الفياجرا النسائية في مصر ، وهو أول دواء لضعف الرغبة الجنسية لدى السيدات باسم “الفياجرا النسائية”، وذلك بعد موافقة وزارة الصحة والسكان، على إطلاقه في الأسواق؛ وذلك لعلاج ضعف الرغبة الجنسية عند السيدات، بعد إعلان إحدى الدراسات أن السبب الأكبر للطلاق في مصر هو سوء العلاقة الحميمية بين الزوجين.

تم تسعير الشريط بمائتي جنيه للعشر أقراص، رغم أن مصادر خاماتها مستوردة من الهند والصين ، ذلك بينما قال سامح إن الدواء وفقًا لمنظمة الأغذية والأدوية الأمريكية، قد يتسبب في الاكتئاب ولا يستخدم في حالة وجود مشاكل بين الشريكين أو وجود عوامل نفسية أو صحية، مؤكدة أن الدواء لا يستخدم لتحسين العملية الجنسية ، ونوه سامح أن الإدارة المركزية للشئون الصيدلية، وافقت على ترخيص 5 مستحضرات، بسعر مائتي جنيه للشريط الواحد رغم رخص سعر المادة الخام للمستحضرات الهندية وكون الكيلو جرام الواحد ينتج عشرة آلاف قرص من المستحضر.

فياجرا للنساء في الرياض،هل يوجد فياجرا للنساء في السعودية

zojyat علكة Love Chewig Gum للنساء المتزوجات إذا كنت ترغبين في زيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك. ومزيد من الأحتياج الجنسى و الأثارة و الشبق سوف تجعل الحياة الجنسية أكثر من ذلك بكثير ان العلكة تفرز هرمون الاستروجين في المرأة الذي يحفز الغدة النخامية لإنتاج الإثارة، ثم نقل إلى المركز العصبي الذي سوف يزيد من الرغبة الجنسية. وستجعل حياتك الجنسية أكثر عاطفي.