“بالصور” الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عبر الانترنت برقم الحساب 2018 | رقم شركة الكهرباء السعودية لتقديم الشكاوي 

نقدم لكم متابعينا طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء هذا الشهر ، معرفة فاتورة الكهرباء من خلال رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء ، من خلال هذا المقال نقدم لكم خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الشهر الجاري برقم الحساب , رابط الاستعلام وموعد السداد , رقم تلقي الشكاوي المواطنين.

يمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للشهر الجاري من خلال رابط خاص تقدمه الشركة السعودية للكهرباء للمواطن السعودي ، تمكنه من معرفة قيمة الفاتورة وموعد سدادها ، وهذه الخدمة خصصتها شركة الكهرباء بالمملكة للمواطن السعودي في شهر يناير الماضي للاستعلام عن فاتورة الكهرباء بسهولة.

فاتورة الكهرباء 2018

ومن أجل أن تقدم الشركة خدمة أفضل للمواطنين ، تم تخصيص يوم الثامن والعشرون من كل شهر ميلادي موعدا لاصدار الفواتير الخاصة بالكهرباء وسدادها تنفيذا للمرسوم الملكي ، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الخاصة بهم برقم الحساب من خلال الرابط الخاص الذي حددته الشركة السعودية للكهرباء ، وسوف نقدمه لكم.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 

  • الدخول الي رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من هنـا.
  • قم بكتابة رقم الحساب.
  • قم بكتابة الرمز المرئي بشكل صحيح.
  • ثم اضغط علي كلمة “عرض”.

نتيجة بحث الصور عن استعلام عن فاتورة الكهرباء 2018 برقم الحساب

تقدم شركة السعودية للكهرباء الكثير من الخدمات للمواطنين السعوديين ، ليس فقط تتيح لهم خدمة الاستعلام عن الفاتورة وسداد قيمتها ، ولكن اصبح بامكان المواطن عرض الشكوي أو المشكلة التي يواجهها في معرفة قيمة الفاتورة أو غيرها ، من خلال طرق كثيرة ويمكنكم تقديم الشكاوي علي الرقم التالي ” 920001100 “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.