نتائج اختبارات القدرات الاكاديمة جامعة الكويت للعام 2024 رابط نتائج القدرات جامعة الكويت طلاب وطالبات

مع ارتفاع عدد المتقدمين لجامعة الكويت الذي تخطي الـ 15 الف طالب كويتي ومقيم.

اخر موعد للتقديم فى جامعة الكويت

سيستمر باب التقديم مفتوح 27 أكتوبر 2024.

القناة نيوز ينقل لحضراتكم اليوم : نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2024، وفي ذات الصدد وفيما يخص أهم الأخبار عن ذات الشأن فقد دعا مركز القياس وتطوير التدريس في جامعة الكويت جميع الطلبة والطالبات الذين قاموا بعمليات التسجيل لاختبار القدرات الأكاديمية الحضور إلى مواقع الجامعة المبينة لهم على بطاقة الدخول للاختبار.

متي نتائج اختبارات القدرات الاكاديمة جامعة الكويت للعام 2024-2021

أصدرت جامعة الكويت نتائج اختبارات القدرات الاكاديمة للعام 2024 لجميع الطلاب والطالبات في جامعة الكويت، عبر موقع البوابة الالكترونية لجامعة الكويت ، وكان مركز القياس وتطوير التدريس في الجامعة دعا جميع الطلبة الذين أتموا عملية التسجيل لاختبار القدرات الأكاديمية الحضور إلى مواقع الجامعة المبينة لهم على بطاقة الدخول للاختبار .

نتائج اختبار القدرات جامعة الكويت 2024 عبر موقع التقييم والقياس، يمكنكم الحصول عليها الآن من خلال الرابط المرفق أدناه الذي سيقوم بتحويلكم سريعاً للدخول على الموقع السمي عبر الإنترنت.

رابط نتائج القدرات جامعة الكويت طلاب وطالبات

رابــــــــــــــط نتائج اختبارات القدرات الأكاديمية جامعة الكويت 2024

وفي ذات الصدد أوضحت نائب مدير جامعة الكويت للشؤون العلمية ومديرة مركز القياس والتقييم الدكتورة رواء جار الله أن الجامعة تنوي على إلغاء بعض اختبارات القدرات في الفترة القادمة، مشيرة إلى ذلك أنه يتم عمل اللازم والدراسة اللازمة لإلغاء بعض الاختبارات هذه الفترة وسوف يتم اتخاذ القرار النهائي قريباً.

 جامعة الكويت للشؤون العلمية ومدير مركز القياس والتقييم الدكتورة رواء جار الله أن الجامعة تنوي على إلغاء بعض اختبارات القدرات في الفترة القادمة، مشيرة إلى ذلك أنه يتم عمل اللازم والدراسة اللازمة مشيراً الى انه سيرسل النتائج للطلبة بواسطة رسائل ال (SMS) .

النتائج  على صفحة الانترنت لجامعة الكويت من هنـــــــــــــــا ..