” من هنا ” رقم ورابط شكاوي حساب المواطن 1440 , كيف أقدم شكوي علي حساب المواطن إعتراضا علي قمية إستحقاق الدفعة الحادية عشر من الدعم 

نقدم لكم متابعي القناة نيوز رقم شكاوي حساب المواطن 1440 ورابط تقديم الشكاوي ، أيضا من خلال المقال سوف نقدم لكم طريقة تقديم شكوي علي حساب المواطن للاعتراض علي قيمة الإستحقاق من الدعم ، تابعونا وتعرفوا علي التفاصيل..

مع بدء إستقبال طلبات الإعتراض علي قيمة إستحقاق الدفعة الحداية عشر من الدعم ، يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة تقديم الشكاوي الخاصة بهم والمتعلقة بصرف الدفعات ، وأيضا يبحثون عن رابط تقديم هذه الشكاوي ، يمكنكم الآن تقديم الشكوي الخاصة بكم بسهولة.

شكاوي حساب المواطن 

يعد برنامج حساب المواطن من أهم الأدوات التي تساعد في عملية التحول الإقتصادي في المملكة العربية السعودية ، ويجب الأخد في الاعتبار أنه يجب أولا قبل تقديم الشكوي التأكد من وجود اختلاف بين المبلغ الذي تم ايداعه في حساب المستفيد والمبلغ الذي تم احتسابه ، والتاأكد من وجود أهلية قانونية لجميع التابعين للمستفيد من الدعم.

طريقة تقديم الشكوي حساب المواطن 1440 

  • قم بالدخول الي بوابة حساب المواطن علي الرابط من هنــا.
  • قم بملئ استمارة البيانات المطلوبة.
  • إرفاق كافة المستندات التي تفيد صحة التسجيل.

يجب التأكد من صحة الإجراءات أثناء التسجيل ، حيث أنه في حال وجود أي بيانات خاطئة يتم رفض التسجيل ولا يصرف الدعم للمواطن.

رقم شكاوي حساب المواطن

يمكن للمواطنين المستفيدين من الدعم تقديم الشكاوي الخاصة بهم من خلال الخط الساخن الخاص بحساب المواطن ، وذلك لتسجيل الشكاوي والإعتراض علي قيمة الإستحقاق من خلال هذا الرقم 19912.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.