التقديم في “101” وظيفة طرحتها وزارة البيئة والمياه والزراعة للسعوديين بمركز الملك عبد العزيز للخيل العربية في مجالات مختلفة

يقدم لكم موقع القناة نيوز وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة بمركز الملك عبد العزيز للخيول ، 101 وظيفة أعلنت عنها وزارة البيئة للسعوديين 1440 علي نظام الوظائف المؤقتة ، تعرف علي تفاصيل الوظائف والشروط اللازمة من خلال هذا المقال.

قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالإعلان عن وظائف خالية للشباب السعوديين بمركز الملك عبد العزيز للخيول العربية الأصلية بديراب ومحجر الخيل الدولي في الجنادرية ، تبلغ عدد هذه الوظائف “101”  وظيفة ، وتتاح هذه الوظائف للمواطنين السعوديين فقط ، والعمل بهذه الوظائف علي نظام الوظائف المؤقتة”.

طرحت وزارة البيئة عدد من الوظائف المختلفة في مجالات متنوعة للمواطنين السعوديين منها دكتور بيطري ، وسائقين ووظائف للعمل في مجال السباكة والميكانيكا ومجالات التغذية ومجالات الزراعة والنظافة والصيانة والحراسة ، كما أعلنت الوزارة عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف ، وسوف نقدم لكم تفاصيل الوظائف في السطور القادمة.

وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440

تطلب وزارة البيئة والمياه والزراعة عدد 101 وظيفة خالية في مجالات مختلفة للسعوديين للعمل علي نظام الوظائف المؤقتة ، الوظائف كالتالي :

  • 50 وظيفة في مجال التدريب والتعامل مع الخيل ، ويجب أن يكون لدي المتقدم خبرة عملية.
  • عدد 5 وظائف سائق معدات ، لمن يحمل رخصة عمومي.
  • 1 طبيب بيطري خيل ، يجب أن يحمل الدكتوراه في مجال طب الخيول.
  • عدد 5 وظائف فني في مجالات التغذية وكاميرات المراقبة وتمديدات الكهرباء والمعدات.
  • 4 وظائف في مجالات الكهرباء والميكانيكا والسباكة ، للأشخاص الذين يحملون دبلوما في المجال المطلوب.
  • 37 وظيفة عامل في مجالات الزراعة والنظافة والصيانة والحراسة ورعاية وتدريب الخيل ، يجب أن يكون لدي المتقدم خبرة عملية في مجال تدريب الخيل.

ويمكنكم التقديم علي الوظائف في حال توفر الشروط التي ذكرتها وزارة البيئة ، علي الموقع الإلكتروني ، حيث يمكنكم إرسال السيرة الذاتية والمؤهلات العلمية والخبرات علي البريد السابق وذلك في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخ الإعلان عن الوظائف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.