التربية والتعليم| موعد إمتحانات الثانوية العامة وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024\ 2024 

يقدم لكم موقع القناة نيوز كل جديد عن أخبار التعليم ، موعد إمتحانات الثانوية العامة وفقا للخريطة الزمنية الصادرة من المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي للعام الدراسي 2024\2024 ، تعرف علي موعد الإمتحانات والتفاصيل من خلال هذا المقال. يبحث طلاب الثانوية العامة في ذلك الوقت عن موعد إمتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة لتهيئة أنفسهم والتركيز في المذاكرة والمراجعة ، ويستعد جميع الطلاب الي هذه الإمتحانات حيث أنها هي التي سوف تحدد مصير كل طالب بعد ذلك ، لذا يقدم لكم موقع القناة نيوز موعد إختبارات الثانوية العامة لعام 2024.

موعد إمتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024\2019 

قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن موعد إمتحانات الشهادة الثانوية العامة والذي من المقرر إقامته يوم 8 يونيو 2024 ، حيث إجتمع وزير التربية والتعليم ووكلاء التعليم في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، وذلك من أجل تحديد موعد إمتحانات الثانوية العامة بناءا علي الخطة الزمنية للعام الدراسي 2024\2024 الصادرة من المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي.

اخبار متعلقة بالتربية والتعليم| موعد إمتحانات الثانوية العامة بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تحتوي الخريطة الزمنية علي مواعيد الأجازات الرسمية المقررة من السيد وزير التربية والتعليم لعام 2024 ، وسوف نقدم لكم ما تحتويه الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024\2019.

تفاصيل خبر التربية والتعليم| موعد إمتحانات الثانوية العامة وفقا للخريطة محدث بتاريخ اليوم 23-4-2024

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت تأجيل إمتحانات الثانوية العامة عن العام الماضي خمسة أيام ، حيث أن موعد إمتحانات العام الماضي تأتي تزامنا مع عيد الفطر المبارك ، لذا تم الإتفاق علي عقد إمتحانات الثانوية العامة في 8-6-2019.

وتتضمن الخريطة الزمنية علي موعد الإجازات الرسمية مثل ” عيد تحرير سيناء ، عيد العمال ، عيد شم النسيم ، عيد الفطر المبارك ” ، وتتضمن الخريطة علي موعد إمتحانات الثانوية العامة والمقرر إقامته يوم 8-6-2019م.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر التربية والتعليم| موعد إمتحانات الثانوية العامة وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024\ 2024  وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .