حسين المهدي ويكيبيديا – وش من هو حميد أحمد المهدي والد الفنان الكويتي حسين المهدي وسبب وفاته الحقيقي

حسين المهدي ويكيبيديا – نقدم لكم اخر الاخبار العربية على مدار 24 ساعة ، ذلك حيث توفى حميد أحمد المهدي، والد الممثل الكويتي حسين المهدي صباح اليوم الأربعاء 5 ديسمبر، وذلك بعد صراع مع المرض، وأعلن الخبر الممثل الكويتي خالد بو صخر، إذ كتب عبر حسابه على “إنستجرام”: “وفاة والد الفنان حسين المهدي إنا لله وانا اليه راجعون”.

وش من هو حميد أحمد المهدي والد الفنان الكويتي حسين المهدي وسبب وفاته الحقيقي

وكان حسين المهدي قد نشر منذ يومين، عبر حسابه على موقع “إنستجرام” فيديو به صورة برفقة والده أثناء مرضه وكان الفيديو مؤثر ومرفقًا به دعاء، واصفًا والده بالصديق والأخ والوالد ، يشار إلى أن أخر أعمال حسين المهدي كان دوره الذي قدمه في مسرحية “مموانا” في الكويت، برفقة الممثل يعقوب عبد الله، فرح الصراف، سعود بوعبيد.

حياة حسين المهدي ومشواره المهني:

حاصل على شهادة بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية[1]، ويعمل مخرجًا في تلفزيون الكويت[1]، وأخرج عدد من البرامج فيه منها برنامج «شباب Q8». كانت بداية دخوله المجال الفني عن طريق المهرجانات المسرحية وذلك إلى عام 2008 عندما شارك في مسلسل الفطين [1]، ومن هذا العمل بدأ المشاركة بالأعمال الجماهيرية.

حياة حسين المهدي الأسرية :

في عام 2008 انتشرت صورة تجمعه مع الممثلة فاطمة الصفي وهي ترتدي فستان العرس ما أثار شائعة زواجهما[2]، إلا أن الصورة كانت ضمن سياق أحداث مسلسل «الفطين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.